~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» <صدمه>}
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 3:26 pm من طرف ضحكة شقاوه

» اجمل 8 ممرات في الهند,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 14, 2010 2:45 am من طرف ملاك ـآلكون

» مقآآبلة الزوآآج أيآآم أول!!!!!!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 6:44 am من طرف سوسو الغلا كلي حلا

» الي يووصل 10 هو دلووع المنتدى
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 12:28 am من طرف ضحكة شقاوه

» رحلـه اعضاء منتدي ملاك الكون..,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:48 pm من طرف ضحكة شقاوه

» لعبة الصراحة و الإعتراف حياكم أتفضلوا أدخلوا
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:37 pm من طرف ضحكة شقاوه

» سجل حضورك معنآآ بتوبيكك اليومي
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:34 pm من طرف ضحكة شقاوه

» ღ | صدقني سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟ | ღ♥
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:18 pm من طرف ضحكة شقاوه

» أبي ترحييييييب!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 1:14 am من طرف ملاك الوجود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

 

 رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 2:22 pm

وجدان وهي تفتش في شنطتها وجوالها في اذنها :اي اي مع شمووخ استنونا في الكفي الحين راجعين ..

طلعت وجدان محفضتها لشموخ وأشرتلها انها تحاسب ..

وراحت قعدة ع وحده من كراسي المحل ..
هيلدا:اها طيب حاولو تعجلو عشان انا وسجى معانا هالمصفقتين ماندري متى بيعقلون ..

وجدان وهي ترخي صوتها :هيلدا انا مررره خايفه ..

هيلدا ..:هو ..ليييش..؟؟!!.؟

وجدان ..:مدري بس سرت اخاف من هاني ..

هيلدا وهي ترخي صوتها :حياتي ..اشفيك ..؟؟قلك شيء!! سار موقف بينك وبينه؟؟

: حكتها عن لم دقت وكانت تكلمها ..

هيلدا ..:ياقلبي عليك ..خلاص انتي لم تجي الساعه عشره ويمر عليك بنكون في بيت خيلان سجى ..

انتي اقعدي مع الحريم شوي وبعدين اطلعي معاه

وجدان بقهر ..:بعد سحبت الصباح والتهزيء ..

يحرم علي اطب سيارته اليوم ..

هيلدا:لاتعاندي جودي وانتي تعرفي ان هاني اعند منه مافي والي في راسه يمشيه ..قاطعت شموووخ وجدان ..

يلا جوجو..خلينا نطلع ..

وجدان ..:تيب .. رجعت تكمل مع هيلدا ..

هيلدا الحين اجيك انا وشموخ .. وبنتكلم في السياره اوكشن

هيلد :اوكي حبي استناك



................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 2:43 pm

..............
هديل ..:امتنااااان ...سريع شوفي ذا المحل فيه واحد وسيييم .
امتنان وهي تطالع فيه :صدق حوووول ..الحين وين جته الوسامه يأماما مافي احلى من وااااااافي .

هديل ..:بس يالعاشقه الولهانه..ادخلي معاي ابي استهبل شوي لين تجي جود

وشموخ ..

امتنان:تيب ..بس ناخذ من عنده هدييا ..

هديل :هههههههههههههههههه يلا امااانه من ززمااان ماستعملنا سحرن واستهبالناا ..

امتنان:ههههههههههه الله يرجك تيب خلينا نسرع عشان جوده وخوخه واصلين ..

ومشيو وهم يضحكو ويستهبلو مع بعض مررره اشكالهم كانت مبينه ان ادشر منهم مافي ..

................................

وجدان وهي شايله الكفي بيد والكيس واليد التانيه تدق على امتنان..

شمووخ بقلة صبر :سجى ليه خليتهم يمشون ..

سجى ..:ياماما توهم كانو جنبنا .. فجاءه اختفو

وجدان.:خلاص خلاص ماصار شيء ..

هيلدا دقي ع هديل من جوالك وانا بدق على امتنان ..

......................................

هديل بدلع ..:ههههههههههههههه يعني مابتديني هوا خلاص انا طالعه وانت براحتك لم تفكر تعطيني هوا دا رقمي

وحطته فووق الرف الي كانو جنبه ومشت .

امتنان وهي ماده بوزها ..:خلاص هدووله جوده من اول تدق علي ..

شكله مابيدينا ..

محمد:هو ..تعالو واشفيكم زعلتو .. وادهم كيسين واحد سلمه هديل واحد لامتنان

..

هديل وهما خارجيين ..:انتظر دقتك لاتنسى ..

امتتنان تقول لهديل وهم خارجين من المحل.:هههههههههههههههه يابت مو كسرنا الشريحه الي كانت حقت اللعب .. حرام تعشمينه ..

.. هديل :ياشيخه اهبببل ..ينصب عليه بس ان شاااء الله تطلع ريحة العطر حلووه ..

امتنان ..:وه وه وه شوفي رجل الامن الي هنااااك ..

هدييل :يهببببل بس اليوم مافي وقت خليها مره ثانيه ..هديل وهي تدقها بالكلام .. وتقلد صوتها ..:ماااافي احلا من وافي ..

امتنان ..وبنظرات غرور :ووانا الصادقه ولا زلت عند كلامي ..

هديييل :ايه خلك ع كلامك ولا تغيرين ..

امتنان وهي تجر هديل ..:امشيي سريع والله ليذحونا ..

وصلو عند البنات واخذو تهزيتين تطيب خاطرهم والي جات من شموخ وكان رايحين على سيارة ساري
..

وراحو على بيت عمهم ..هاددي ..

وجري على غرفة شموخ وسجى ..

وشادن ووديان كانو يضيفو الحريم..>>مسوين سنعات وهم من جنبها

البنات بس دخل الغرفه حوسوها كل وحده من الجهه الي تلبس والي تتحط الكحل والي بلشر والي تزبط شعرها ..

وكل وحده بدأت على بركة الله مااااعااااد

وجدان وهي ترمي نفسها على السرير :آآ والله اليوم حلووو صح اني اخذت تهزيء بس حلووو وابغى انااام غير كذه انا ماابغى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 2:50 pm

وجدان وهي ترمي نفسها على السرير :آآ والله اليوم حلووو صح اني اخذت تهزيء بس حلووو وابغى انااام غير كذه انا ماابغى

امتنان وهي ترمي نفسها بجنبها :آآآآه جوده حتى انا ماابغى شيء ابغى انام..

سجى وهي تنط فوووق السرير..:بنااااااات قومو ووالله ماخليكم على راحتكم تنامو وهي تنطنط فوق السرير ..

ووجدان وامتنان حضنوو بعض ويضحكو ..

وجدان تقوم :اي والله ..امشي نخرجلهم امكن يعجبو فينا ويخطبونا ..

سجى وهي فاتحه عينها على الاخر:شووووف ذي انتي تبغي بعد هاني الله يقطع ابليسك انتي عندك ملك جماآآآل وش تبغي بالباقي ..

وجدان بغنج وهي تتمدد على بطنها ..

موعاجبني .:

هديل::امسكوني عليها امسكوووني عليها ..

الكل:هههههههههههههههههه

شموووخ حبت تشعل غيرة وجدان ..:تدرين ان يوم الاثنين لم اتجاءنا ان الحارس قعد ينادي ..وجدان بنت فيصل الفهد...

هوا بالعاده السواق ينادينا .. ويقول ...

عايلة الـفهد

ونخرج انا وياك وهليلدا ..لم خرجت انفجعت يوم شفتي هاني ..

انا طبعا استغليت الفرصه وازهم في البنات بسرررعه تعالوو شوف ولد عمي الخقاااق ..بس ذااااك اليوم يوم خرجووو البنات بغو ينهبلو عليه اقسم لك بالله انهم قاعدين يترجوني اوصل لهم الارقم ..وكل يوم الى يومك هذا.. وراحت على التسريحه حقتها وجابت صندووق كبيررر ورمت على السرير وقامت جري سجى تفتحه كلها ارقام ورسايل ..

وجدان حست بانها بتحترق من الغيره لكنها لفت على ظهرها وقالت :تيب ليه مادتيه هيا ترا عاتي ماعندي مانع اصلا انا مااحبه..لأن ولا عمره قد حسسني انه يحبني ..كثير من الناس شفت نظرات الاعجاب منهم وكثييير اتمناني ..بس كلها ماتعنيلي دام ماجات منه هوا..قعدت وهي تقوول:انا ابغى احد يحبني يحن علي موو واحد معتبرني تحفه عنده ..

وجدان تكمل ووعيونها تمتلي وواضح انها شوي وتبكي:انا ماابغاها وانا بوريه ان كان ماخليه يكررهه العيشه معاي ..

كانت تقوول كلام وعيونه تقول كلام ثاااني ..

جات بجنبها هيلدا وحضنتها ..لأن وجدان لم تتكلم من قلب توصل مشاعرها للحولها بسررعه وتدخل للقلب بسررعه وكان واضح انها حاابسه دموعها بس في النهايه طلعتها سجى وهي تجي جنب وجدان من الجهه الثانيه وتبووس راسها ..

وهي حزنااانه على وجداان :حبيبي جووجوو طزفيه ومليووون غيره مايهمك ياقلبي ودمووعك غاليه علينا صدقينا ..

شمووخ الي اكثر وحده تأثرت ..

جوجي حبيبي والله ماكان قصدي اخلي دموعك تنزل وحضنتها :

بس كنت ابغاك تحمدي ربك على الي عندك..وغيررك يتمناه

وجدان وهي تدف شموووخ عن صدرها ...

كلكم تقولون احمد ربي ع شكل.. والله مستعده اتزوج اجكر واحد في العالم .. بس يعاملني مثل مااناا ابي ..

امتنان ..ححبت تبعد جو الحزن الي كان مخيم ع المكان:

جوده حبيبي لقيته ..من اول وانا واشووف سواق ابووي مشااري كل مايشوفك يسرررح وينادي باسمك فخلاص افسخي الخطبه من هاني واتزوجيه ..

الكل :هههههههههههههههههههه

سجى وهي ترمي على امتنان المخده:اقلبي وجهك انتي وذوقك الخايس ولا يهمك حبيبي لو ماتأدب ابو العيون الكحيله حنا بنأدبه ..

وقامو يكملو لبسهم ..ونزلو كلهم مع بعض وكانت وجدان مع سجى اخر بنتين ..

بحط لبس البنات واعمارهم

لأن جوجو لسا ماحطت كحل ..

امتنانكانت لابسه فستان لونه اسوود يناسب فخاامة القصر ..لتحت السااق بشووي وقصة الصدر بدوون اكمام على الصدر ..وكان الفستااان هاادي ومن تحت في زي الكرمشاات الناعمه ..وزينت حلقها بسلاسل ومعصمها بأسوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 2:52 pm

هدييل ..

كانت لابسه فستاان هاادي وكله بني وبيج وابيض وتحت الصدر حزاام نااعم بني وزينت يدها اليمين بأسوره ناعم 

امجاااد..امجااد وبيضه وطويله جسمها زي جسم عارضات الازياء الملابس دايم تطلع عليها حلووه ..

كاانت لابسه فستان لونه ابيض ناااعم وفووق الركبه ولبسة من تحته قميص نااعم لتحت الركبه وطلع شكلهاا مرره ناااايس

فستانها كان بنفسجي نااااااعم من تحت بطانه بيضه والقمااش شفاف ..ووتحت الصدر رسمت حزاام ومن تحت الحزام زم وبعدين طاايح وكان لفووق الركبه ..ولبسة سلاسل .. مع اسوارة لولو نااعمه

سجى ...حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي تنفعلها هالاغنيه ..

كانت لابسهابيض منقط ناااعم وطاايح بس من فووق في فينكه تزنن وعلى الكمووم زم كت

اما وديان

فكانت لابسه


فستان لونه فووشي مرره بنوتي ومرره ناابس عليهاوعلاقي .. وبعدين من تحت البطن طبقاات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 2:55 pm

وهدا الباارت علشان عيون اله ردوو

ويسلموووه على ردكـ ..,ملاك الوجود..,

لاتحرمينا من تشجيعك..,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 107543
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 32

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:07 pm

مشكووورهـ أختي
بس يلا ايريت تنزلي الباقي بسرعهـ
تراني متحمسه حدي
تحيآآآتي لك
ملاك الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 5:12 pm

ـــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الراابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وجدان بحمااس مدت ايدها تبي تأخذ الجوال:هاات انا اوريك فيها ..
وافي :وقسم هبله ماتفهم اتحدى لو سمعت لك ..
انت بس اسمعي كلامها واضحكي ..
وجدان :طب دق عليها و انا بكلمها ..
وافي وهو يبتسم :استني ثواني وتدق ..
وماخلص جملته الا دق جواله ..
ووافي :ههههههه ماقلت لك نشبه ..
وافي بصووت غرامي يهبل :هلا حياتي ..هلا يابعدي وهلا بكل ناسي ..
البنت سكتت شوي باستغراب بعدين ردة :اممممم لو سمحت ممكن وافي ..
وافي :افا ياهلولتي تنسين صوتي ..
البنت :لا امكن اخوه على الصوت اما االاسلوب استحالهه يكون اسلوب وافي ..
وافي :وليه ياحياتي ماتصدقين اني وافي
البنت بعدم تصديق وواضح :اقووول روح ازهم لي وافي سريع ..
وجدان:ههههههههههههههههههههههههههه
وافي وهو يدفها يبيها تسكت ..
وسحبت وجدان الجوال ..
وتكلمت بصووت نسائي مغرور بحده:الووو ..
هاله بتردد..:نعم ..
وجدان:نعامه ترفسك وتطلع كل مااكلتي قولي امين ..
هاله بتقرف :مين ..
وجدان :اسمعي يا الحقيره لو عاد شفتك داقه على هالجوال والله مايجيك مني طيب انتي فاهمه ..
شوفي انا بقفل عاد انتي زيدي دقي عشاني بستناك وقسم بالي خلقني لانسيك حليب امك فهمتي يالحثاله ..
البنت.:.........مصدومه..
وجدان:انا قلت لك ان كان في ابووو ابووك خير(وهنا ثقلة في الكلام ) ..دقي..
وقفلت
وافي :هههههههه خخلاص ماعاد اخاف عليك ياوجدان ..والله اكلتي البنت ..
وجدان وهي ترفع حواجبها الاثنين وتنزلها :اعجبببك ..بعدين دقت راسها بتذكر :يوووو حرقت يبى وراحت تجري على غرفة جدها
وجدان:يبى حبيبي تعال اشلك القناع
جدي كان ساكت ومستسلم على الاخر شالت الصبغه والقنااع وحطت كريم الملمع ومثبت اللون في شعره ودهنت وجهه بكريم ازاله التجاعيدواخذت الالة حقت الرجل وحطتها وحطت ايدينها في الاة البدكير والمنكير واشتغلت في لحيته ..سوتله سكسوكه وصبغتها اسوود ..
وبعد ماغسل وجهه ثاني مره حطت له كريم مرطب وزبطت اظافيره ولبس ثوب ووقفته قدام المرايا
وجدان:تررررررررااااااا
جدها الصدمه اللجمت لسانه
صغر 20 سنه الي يشوفه يقول ذا عمره تقريبا في الثلاثين مدرى انه بيصك 66
وجدان بمرح:يبى ايش رايك ..
جدي:......................لسى مصدووم ..
دق الباب وافي ..:ممكن ادخل
وجدان: ادخل
وانفتح الباب وجى يجري لم دخل الغرفه فتح عينه على الاخر وسكت ..
وهو فاتح فمه
وجدان :ايش رايك في جدي ..
وافي بصدمه:............وكان فاتح فمه ..
شووي
الا نسمع اقوى صفيره ..
وافي :وش ذا يايبى قسم بالله تطيح الطير من السما صاير اصغر مني انا ..تكفى تعال معاي التحليه في خاطري اديت ..
وراح يطالع جده ويلفلف عليه وهو مو مصدق ..
جدي بنفس غرور هاني :هي تراني توي شباب ..تزوجت وانا اصغر منك ..
وجدان :يبا هديتي على الي سويته ...تكفىىى يبى ودنا المزرعه حقتنا ..والله ودي اطلع الخيل واللعب بالدبابات انا والبنات ومانبي شباب..
وافي وهو يضيق عينه :شامم ريحة خيانه ..
وجدان :ييوم ثاني انتو نحنا هالمره نبغى ناخذ رحتنا مع بعض
جدي :افا ابشري اصلا لكم هناك مفاجاءه
بس خليني الحين ادق على اعمامك ازهمهم ..
وخرجت ورحت على غرفتي ولملمت اغراضي ودقيت على البنات ..
وجدان :شموووخه يلااااا واللله مو مصصدقه بس احنا البنات الاولد مابيجوون ..
شمووخ بصياااح :وااااااااااا حمااااااااااااااااس ..
وجدان :ايوو والله بغيت اتهبل لم يبى وافق يقول كذا يلا الحين اشبك هيلدا

وعااد وصل الخبر للبنات كلهم الي طارو من الفرحه
وحطت شنطتهاوشنطة الميك أب والمجفف ..

ودقت على وديان وخبرتها
وافي كان لابس بدلت الرياضه ..:جوجو تجين تمشين معاي حول البيوت ..
وجدان وهي تطالع الساعه الي كانت 9 الفجر ..:الحين وانا مافطرت ..
وافي وهو يسحبها من ايدها :عادي هوا اصلا يكون اكثر فائده لم تكوني مو اكله ..
وجدان وهي تبتسمله بدلع :ثواني واجي ..بس اروح البس السبورت ..
وكان يستناني جنب الاصلنصيل ..وبس وصلت دخل الاصنصيل ونزل .."شوووف النذل والله لأوريك "ورحت جري على الكيبل وقفلت كهرباء الاصنصيل ..وانا اضحك بخبث ونزلت تحت وقعدة خمس دقايق ثم .. اشرت لشغاله تفتح الكيبل ..
وفتح الاصنصيل وكان وافي معصب بشكل يضحك ..وجى يجري وراي وانا اهرب منه وعفسنا الصاله جري..
ام هاني :وجدددااان ووووااافففيييي ..وش ذااا!!!.. اشفيكم .. كانكم بزران ..
هاني كان قاعد ويقرا جريده ولاكأنه شايف ..
وافي بصوت عالي :تعاااالي ياااكلبه والله لأوريك ...انا تقفلين علي الاصنصيل ..
وجدان وهي تنط من فوق الكنب :ههههههههههههه تستاهل والا ماتقدر تكمل جميلك استنيتني لين وصلت عندك ونزلت ..
ووصل وافي لعند وجدان وراحت جررري ورا عمها الوليد الي كان نازل من الدرج ..:ابوي الوليد ..شيل ولدك بيقتلني ..
وافي وهو يحاول يمسك وجدان :يبى تراها وسكت وهو يحاول يمسك وجدان..اقوول ياوجدااان ولا لا
جدتي بلهجتها القرويه :اقوول حيلو عن وليدي واشفيكم تطوفون حوله ..
وافي وهو يدز وجدان ويقلها بصوت راخي:مسكينه خف نظرها حسبالها يبى الكعبه ..خخخ
وجدان :انطم وقوول استغفر الله .. ياويلك من ربي ..
وجدان بنذاله : يبىىىى شفت وافي ايش يقووول ..
وافي وهو يجري وراها وعمي الوليد مشى سريع للباب وفتحه وخرجت وجدان تجري ولحقها وافي ..وقفل علينا عمي الوليد باب الشارع وساار يلحقني واجري
في نص الطريق تعبت وبدأت تبطي وعلى طووول انقض عليها وافي :لعن ابو بليسك حشى مو بنت آآه كسرتي ظهري ..
وجدان وهي تضحك وتقعد وهي تتنفس سريع من الجري:بس احسسسن حلال فيك القفله حقت الاصنصيل ..
وافي وهو يركع من التعب وياخذ مويه ويكبها على وجهه:ادريبك نذللله ..
وقفها عشان تمشي معاه وسارو يمشون ويسولفو لين مابقى الا قليل على اذن الظهر ولفو بيرجعون البيت ..
.....................
كانت تتابع الفلم بصمت ودموعها اربع اربع والانوار مقفله والمكيف بااارد وداخله جووو ..
وشوي!!!!
ينقفل التلفزيوون ..
امجااد وبكل حقد الدنيا تطالع منه الي قفله ..
ريان بنذاله يطالعها ..:بس بس خفي علينا .. ماسااار.. ترا كله كذب ×كذب ..
امجااد بعصبيه :ريااااانوه اشبك الفييش سريع ..
ريان بنذاله :تعالي انتي اشبكيه ..
والتلفزيون السينما لازم له فيش ابو ثلاثه وهو في يد ريان ..
وراحت جري بتأخذ الفيش .. ودق التلفون رد ريان وهو يرمي على امجاد الفيش وهو يضحك ..
:ألوووو ..
الصوت كان نسائي رد ريان ..:هلاااا والله .. مين معاي ..؟؟
هنا سجى حست بنبضات قلبها تزيد :مين انت ..
ريان باستغراب:حلووه ذي ..!! انا الحين الي اتصلت ولا انتي؟؟
سجى وهي تخفض صوتها :انا سجى .. هذا بيت عمي نادر..
ريان :انتي سجى بننت عمي هادي ..؟؟
سجى:إيه انت مين ..؟؟
ريان :انا ريااان ..
كيفك ان شاء الله تمام ..؟
سجى :الحمدلله تمام ..انتو كيفكم ..؟
ريان: الحمدلله بخير..
سجى :ريان ممكن الاء ..
ريان :والله الاء اللحين نايمه دقي على جوالها وبترد عليك ..
اما انا لو انفجرت ماحترد علي ..
سجى بابتسامه :تيب يلا انا بقفل وسلملي على مامتك وقول لأمجاد :سجى تقلك قفلي الفلم يادبيه عشانها بتتفرجه معاك في الاستراحه .. وقل لأمتنان ..:سجى تقلك لاتجين ماتبغاك ..
ريان وارتسمت ابتسامه على شفاته :تيب توصين على شيء ثاني ..
سجى :لا سلامتك باي ..
ريان :باي ..
سجى قفلت الخط وهي قلقانه كان ودها يجي يوم السبت بسررعه ودها تشكي لصديقتها حنو بسرعه ..
..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 7:06 pm

..

شمووخ وهي تدق الباب ودخلت :سجووووي ياخبله .. ماجهزتي شنطتك للحين بسرررعه على العصر بيمر علينا جدي ..
سجى ببرود :لاحظي انك قلتي العصر ..
شمووخ وهي تدور في غرفة سجى ..
سجى:وش تبين قوليلي ..؟
شمووخ :وين الشرت الجينز .. مع الزنوبه حقته ..
سجى .. :دوريلها في دولاب الملابس في الوسط ..
شمووخ وهي تجري لداخل الدولاب ..
شادن تدخل وفي يدها بلوزتين ..:سجوووي ايش البس الحمرا ولا البيضه ..
سجى:اممممممم لا احلى البيضا عليك ..
.............................
في صالة ابو جاسم((نادر))
امتنان بصوت عالي وهي تحاول تسحب من يااسر الرموت :يبىىىىىى تعال شووف يااااسر ..
يااسر وهو يطالع التلفزيون :اقلبيي .. مررره مو وقتك ..
ام جاسم وهي نازله من الدرج:اشفيك منونتي .. اشفيك تصايحيين ..
وكان نازل وراها ريان ..
امتناان :ماما شوفي الحمش ذا .. كنت اتفرج مسلسل .. وقطعه بيشوف الارتيه وهم اصلا مابدأو المباره مايبدأوها الا في الليل بس متري اشفيه يبي يشووف الناس الي تهرج كثير وتتفلسف قبل يبدأ المباراه ..
ريان :ههههههههههههههههههه قصدك المحللين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 9:37 pm

حنـاتي ..ملاك الكون .,
أتمنى تجعجبك هدا البـارات
مع انـها قصيرره حيـل
بس اني وعد مني لك أبعوطك
بسرررراحه النت عندي مب سريعه
بس انـاشاء الله أنزل لك تكميلت البـارت الرابع
...,,
ولى المعلومه هدا الروايه شخصيـاتها حقيقيه
والاحداث بعد صحقيقيه بعضهم صـات الى هدا الكاتبه وبعضهم سمعتهم وهي كتبتهم بأسولها

وتحـياتي
..,ضحكة شقاوه.,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 10:53 pm

امتنان بقهر :ماما تكفييييين خليه يقوم من اول قاعده استناه ..
رياان وهو يضحك : امي فاتك من شوي كنت ماشي في الصاله الي فوق واشووف امجاد مندمجه ومحزنه والدموع اربع اربع واروح افصل عليها بس تحمد ربها ماتمنذلت فيها كثير لأن التلفون دق.. بعدين ضرب راسه بطريقه كأنه اتذكر شيء ..
:ايوا منووو تقلك سجى لا تجين ماتبغاك ..
اول شي رفعة حواجبها بعدم تصديق بعدين بغرور وقالت :لااا والله .. على قلبها .. والله لأجي وانا اصلا مو جايتلها ..
ريان :هههههههههههههه ..
مشيت لفوق بغرور..
ريان :هيي منووو .. ايش هوا المسلسل الي كنتي تتفرجيه..
امتنان طالعت فيه بعدين رجعت طالعت في الدرج وقالت :محبوبتي سامسونج..
ريان وهو يضيق عيونه ..:طيب ..في اي حلقه ..
امتنان :امممم السابعه ..
ريان:ياخبله شوفي افتحي شنطة المومريات حقتي الكبيره شوفي الرف الاول اتركي والثاني واوصلي للرابع رابع درفه تلاقي في صف في الاخير هذاك الصف كله افلام يابانيبه وكوريه وصينيه .. خذي الفلم الي تبيه بكلل حلقاته ..
امتنان راحت جري وهي تحضن رياان :فديييييييييييتك يااحلى اخ ..
يااسر:احم احم .. انا هنا ..
امتنان وهي تشمق بعيونها لياسر..:انت مررره مالك داعي ..
ياسر:ابشري ابشريي شوي واجيك..
امتنان طنشته ومشت لفوق تأخذ المومري..
................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 107543
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 32

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 4:44 am

أخ ـــتي ضحكة شقاوهـ
مشكووورهـ والله ما تقصري
تسلمي على هالروايه الروعه
والله تجنن بدون مجآآملات
تحياتي
ملاك الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magicsmile
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
magicsmile


عدد المساهمات : 97
نقاط : 107545
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 28

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 8:55 am



تسلمي حبيبتي ضحكة على البارات الروعة

و متباركة بالعيد مقدماً و كل عام و إنتي بألف ألف ألف خير ينعاد عليك و علينا و على جميع الأعضاء و المسلمين بصحة و سلامة

أنتظر البارات نزليهم بسرعة Cool

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 10:51 am

........
في صالة ابو ساري ..(مشااري)
هديل بدلع :والله اني احلى منها بكثييييير..
مهندوهو يطالع صورة المغنيه ثم يررجع يطالع في اخته وحابب يقهرها :اقووووووول ليه ماتسكتين ..
هديل وهي ودها تديه بكس:مهندووووه صدق ماعندك نظر..
ساري وهو يسحب المجله من ايد مهند ويقوول :اشفيه ..
مهند وهو يضحك بطريقه يبغى يستفزها فيها :تقوول هديل ان نانسي تشبها ..هههههههههههههههههه.
هديل بعصبيه وهي تحط ايد وحده على خصرها: لاتبكش انا قلت فمها زي فمي وضحكتها برضو واشرت على الصور الثانيه ايش رايك ساري ..
ساري وهو يدقق في الصوره باهتمام ورجع طالع في اخته ثم في الصوره ..
وبعدها رمى المجله في وجهه مهندد بمزح وقال :واللله يبغالك كشف لايكون عندك حوول او شيء من ذا القبيل الحين اختي هالجماال كله اليي فيها ...تبي تقارنها بالحقيره ذي ..
ساري وهو يطالع في هديل:والله انك الجمال كله ولا يهمك ..
هاادي وهو ينزل من الدرج وقعد على الكراسي اللفخمه المقابله لي رف المطبخ وطلب من الشغاله تسويله كبتشينو وسندويتش ..
كان لابس بلوزه علاقي بيضه مبينه تعضله على جسمه الاسمراني الحلووو ..
نزلت هيلدا جنبه وهي مبتسمه ..وقعدة في الكرسي التاني ..
هادي وهو يقرب كرسيه منها ..
وقال بصوته الهادي والي يخلله نبره فخمه:صبااااح الخير ..
هيلدا :هلا والله .. صباااح النوور ..
هادي وهو يأخذ الكفيي والسندويتش من مريتني ..:سمعت ان اليوم بتروحون انتو البنات المزرعه ..صح ..
هيلدا وهي تطلب من الشغاله تسويلها زي هادي:يقولو.ز بعدين ..سمعت اخر خبر ..
هادي وهو يطالع في هيلدا بأهتمام ..:لا ..وشهو ..
هيلدا بابتسامه وهي تقوم بتروح عند التلفزيون :لا احسن تشوفه .. في بيت جدي ..
وشافو هبه وهي تنزل وتوها صاحيه من النوم وفي يدها الدبدوب حقها وشعراها الناعم على وحهها الابيض الصغير كان وقتها هادي مخلص سندويتشه وبيقعد عالكنب ..
اول ماشافته جريت في حضنه بدلع ..
وشالها وهو يضحك عليها وحطها على فخذه ..
هبه وهي تمسح عيونها بيدينها الصغيره بدلع تبعد النوم وماده بوزها..
هبه بلهجه مكسره:هادي وينت انت من امث مو قلت لك تعال حتيني الحتايه حدت ليله الحمراء ..
هادي بحناان :يوووو بوبة تصدقين اني نسيت ..وباسها على خدها..:خلاص ان شاء الله بكره..
هبه وهب تحط راسها على صدره تقرا معاه الجريده...

...............
ساامعه صوت رنت الجوال لكنها ماترد ..جسمها كله مكسسر وحاسه بتعب من الشغل الي اشتغلته امس ..قاعده تحاول تتحرك بتعب تبي توصل للجوال مو قادره ونزلت دموعهابيأس بحقد بكرهه لكل الناس والعالم ..حنين ودموعها وحدهاا تحكي اكبر معاناه
..~رفعت نفسها بشوويش لين ماوصلت للجوال وردت..
حنين بصوت متألم وواضحه في اثاار الدمووع :هلااا حبيبي ..
خالد بعصبيه ::حنين اشفييييك ماتردين لي من امس وانا ادق
صوتها الناعم بين بحة التعب والألم الي فيها بشكل كبير :خالد..
خالد لم سمع صوتها بهالطريقه فزقلبه وزادت دقات قلبه وقال بصوت ينحط على الجرح يبرى:عيونه وروحه وحياته انتي ..اشفيك ياقلبي اشفيك قوليلي..
هنا حنين ماقدرة خلاااص تعبت هي دووم كانت تمثل وتبين لخالد انها من عايله متوسطه وانها عايشه عيشه كريمه وانها وانها ..:خاللد..وسكتت تحاول تكتم العبره لأن صوت البكوه طلعت مع اسمه .. لكنها شجعت نفسها وردت ..:خالد انا مااستاهلك ..
خالد رفع حاجبه وقال بصوت عاطف يخالطه شويت جديه :ليه ياحنيني وش الي يخليك تقولين كذه ..
حنين وهي ماقدرة تحبس اكثر وانهارت :خالد انت غيييير وانا غييير .. انا مو زي ماقلت لك ..
كنت في يوم من الايام زيك يوم كنت عايشه مع اابوي ..
قاطعها خالد:والي ياخذك من المدرسه اجل مين ..؟؟
حنين :ذااك ذاك خالي..
خليني اكملك ياخالد ..وبعدها ..سكتت وهي تحاول توقف دموعها وبــ....ماقدرت مو قادره تخرج الكلام من شفاتها ..
جاها صوته الحاني :حبيبي اتكلمي ..
لم مات ابوي هو وامي بمرض خطير كان سببه ان ابوي كان يسافر كثيروعنده علاقات ونقل المرض الي اصابه لأمي ..
ماتت امي وانا عمري 5 سنين بعد ماتت ابوي ماكمل 6شهور بعدها وتركنا انا واختي الي كانت اصغر مني بسنه ومات ماكان لنا في هالدنيا غير خالي الفقير وفلوس يبا اذكر انه كان مشارك مع واحد وعنده شراكه وسرقو فلوسه هذا الي قاله لي خالي .. وعشنا عندالي يعذبنا بكل انواع التعذيب ..تدري وينه بيتي جنب البلد في جده القديمه وانا متأكده ان من بعد هالوصف ماعاد لك رغبه فيني ..
خالد:.....................
كملت حنين وهي تشهق ..:يلا خالد مع السلامه ..
خالد من الصدمه كان ساكت وصحى على صوت طووووط
خالدوهو مو مستوعب الموضوع معقوله معقوله تكون حنين ذاك القلب الحنووون والحبووبه والنكووتيه معقووله تكوون عايشه في عذاب ..
معقوله حبيبتي تنظلم تنقهر تبكي بحرقه وانا قاعد هنا مااسوي شيء دخل اصابعه في شعره بعدم تصديق وقام جري لغرفت امه ..
................................

وافي كان داخل على السور حق البيت وكان هاني قاعد على الكنب يحتريهم يجوون وورا وافي وجدان ..
وافي ووجدان كانو ماشيين بيدخلو البيت .. وافي وهو يقرب وجدان من المسبح ويأشرله في السما :وجدان شووفي هناااك
وجدان وهي تدور:ويين ..؟؟
وافي وهو يقربها للمسبح بنماسه ..:هناااك شوفي ..
وجدان :ويـ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طششششششششششششش طشششششش

وافي :ههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين .. ومشي على البيت بسرعه قبل تلحقه
وجدان كانت تحاول تطلع ..وتحاول ماكانت تعرف تسبح .. وتبغى تتنفس تبغى تدخل هواء بس دخل المويه في فمها ماسار فيه اكسجين ..وحست نفسها تنتكم .. وكل ماحولت تطلع تلقى نفسها تغوووووووووص اكثررررر
ـ
واافي وهو يدخل البيت يضحك .. كان هاني قاعد في الصاله ..وافي جاي يطلع فوق ..
هاني نزل الجريده وهو يسحب نظارت القراءه ..:وافي .. وين وجدان .؟؟
وجدان حست نفسها خلاص وكل مالها تنسحب على تحت والمسبح غريييق ..
وافي بنظرت تعالي وهو لسا حاقد ع هاني من ذيك الحركه :وانت ايش دخلك ..!
كانت تبلع المويه وتبلعها..
هاني حس قلبه ينغزه مايدري ليه مايدري ليه ..:وينها يالتبن بسررررعه ..



يلااااا استناااا ردودكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 10:54 am

ملاك الوجود كتب:
أخ ـــتي ضحكة شقاوهـ
مشكووورهـ والله ما تقصري
تسلمي على هالروايه الروعه
والله تجنن بدون مجآآملات
تحياتي
ملاك الوجود



وتسلمييين يااقلبي لااا تحرمينا من متااابعتك يااعسسل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 10:56 am

ــــالبارت الخامســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خارت قواهاا .. وسارت تنسحب لتحت ..
واافي اول مره يشوف اخووه بهلأنفعال .. طالع فيه وقال بلا مباله وهو يطلع لفوق :امممممم من متى الاخ يهتم
دخلت المويه في فمها وخشمها واذنها مااسارت تقدر تدخل الاكسجين ..
هاني واعصابه قاعده تنحرق :واافي وربي مابيسرلك طييب
وافي وهو في اول الدرج :تصدق حزنتني ..شوفها في المسبح .. وكمل طريقه لغرفته
هاني فتح عينه على الاخر وجن جنونه هو الوحيد الي يعرف ان وجدان ماتعرف تسبح .. ولا وافي مو معاهاا وجري بكل خوووف ..
وجدان سارت تدخل وفجاءه جسمها سار يدفها على الاعلى
ومربذاكرتها شريط حياتها قدامها كأنه حلم لي وهي تشووف بنت صغيره تزنن كانت فحضن واحد رجال ..الله تجنن البنت .. والرجال كان يلاعبها طالعت فيها كانت تشبها وفجاءه طلعت بنت عمرها 4 سنين تجري وتضحك وكانت تشبه البنت الصغيره من شوي وكان صوت ضحكها في اذنها على شكل صدى..
هاني قاعد يدور اي مسبح الي رماها فيه وسااار يجري..

وشوي حست بغصه ..وحست ان ماعاد تقدر تتنفس وانها بتنتهي حست ان دماااغها ساار كله موويه وطااالعت لفوووق وو

وطشششششششششششششششش
سبح هاني اتجاها بكل عنفوان وبكل خووف كان يسبح اتجاهها بكل براعه وشالها وطلع بيهها كانت بنعومتها وجمالها كأنها عروسه بيده ..
على طول مددها في الأرض وصار يضغط على بطنها ويطلع المويه ويطلع ..
وبعدها سوالها التنفس الصنااعي ..
فتحت عيونها النجلا بكل تعب كانت حاسه انها مو قادره تحرك شيء فيها ..
كان في شخص فوقها بس ماميزة ملامحه من الارهاق بس حست انه هاني . ..نطقت اسمه بتعب وهي تشد على ايده...
هاني فررح بغى يطير من الفرح انها عاايشه وبدون شعور منه ضمها لصدرره ..وجدان كانت في غاية التعب والارهااق ماحست بشيء ..وغمضت عينها ....
.............................
حسين :حنيييييييييييييييييييين ..حنااااااااااااااااااااااااااان ..
حنان وهي تجري برعب :هلا ياخال ..
حسين بعصبيه :وين الثووور حنين ..
حنان وهي تظم ايدينها بخووف وقلق ..: خال .. _وسكتت ماتدري وش تقول_تكفى حنين تعبانه .. انا بسووي الي تبيه ..
حسين وهو يقوم مزمجر ..: انا اوريها الواطيه ذي
وصعد الدرج بخطوات سرييعه ..وفتح الباب المتهالك بقوه .. الي اصلا بينفك ..
ويتكسسر ..
كانت نايم بتعب وخصلات شعرها الحريريه ..معطي مظهرها شكل اكثر ساحريه ..
فزت بخوووف وقعدة :هه ه هلاا ا ا..خـ خـ خالي بغـ غـ غـيت شششيء ..!؟
حسين بشكل يخوف ومرعب وهو يقرب منها...:ليييه مانزلتي ..؟؟مو قاعد اناديك ..
حنين وهي ترفع سبابتها قدام وجهها ..:والله العظيم والله اني كنت نايمه ..؟؟
حسين وهو يمسك شعرها ويقربها منه:وويييينه الـ×××× االي كان عندك ..
حنين بدمووع مضلومه : والله ياخال محد كان عندي ..
حسين :وتكذبين بعد وطراخ صقعها على الدولاب وهي نزلت تجري وتجري وتبكي ..
حنان شافت اختها وضمتها ..وصارت تبكي معها..وجى حسين .. وصار يظربهم الاثنين وهم يبكوون ..ليييه ينظربون ..؟؟ظلم ..ليه عايشين هنا ؟؟ظلم..ليه يتحملون هالظلم ليه يصبرون ..؟؟مالهم في الدنيا احد غير هذا الرجل المتوحش الي يمسيهم على ذل ويصبحهم على ذل ..
........................
امتنان وهي تدخل بيت عمها الوليد ..
هي وامجاد ..
وشافو رجال عمره تقريبا في الثلاثين مرخي راسه وهو مسرح بس من بعيد زي واحد من اعمامهم ..
امتنان وهي تمشي بخطى واسعه..وراحت وقفة قدام الرجال وهي طالعه بصددددمه
وامجاد ااكتستها نفس التعبير ..
امتنان وامجاد :جددددددييي..
الجد رافع راسها وبادلهم بابتسامه ..:ههههههههههه .. وشفيكم شفتو سكني .(جني)..
امجاد وهي تطالع في انبهار.. وفتحت عيونها عللى الاخررر :والله انك تهبببببببل ..
امتنان وهي تجلس جنبه بصدمه..:لأ.لآلآ ..جدي والي يخليك يوم السبت مر علينا في المدرسه .. تكففففففى ..
جدي وهو يلف احفاده في يده ..:هههههههههه انتو منه ووافــ..... سكت وهو حزنان ..
امتنان وقلبها يدق طبوووول ..

امجاد بخووف وهي تمسك ايد جدها :يبه ايش فيه وافي ..؟؟صار له شيء..
جدي :لامافيه الاالعافيه بس حابس نفسه بالغرفه .. عشانه بغى يغرق وجدان اليوم ..
امتنان وهي تشهق توقف بفجعه قدام ابوها ..:يبى من صدددقك ...وجدان وينها فيه وش صارلها وشلون يموتها .
جدي وهو يسحب امتنان لحضنه :لايابنتي بس اليوم وهو يلعب معاها طيحها في المسبح وماكان يدري انها ماتعرف تسبح ..
امجاد:تيب وينها وجدان ..
جدي وهو يوقف :وجدان نايمه عند زوجها ..
امجاد ووجدان طالعو بعض بصدمه ..
امتنان :يبى ايش تقصد ..
جدي :يعني هي عند هاني نايمه ..
امجاد تقاطعه :يبى اشلون تنام عنده وهو خطيبها ..
جدي وهو يبتسم ..:موخطبنا وملكنا .. ماابقى غير نسوي حفله كبيييره نعزم الكل فيها ونقول عنها زواج ..<<وربي هالجد فلااوي بس خليه يعرف ابوو هاني
امتنان ..:يبى طيب وين انت رايح ..
جدي وهو بيمشي :بروح المزرعه ...
امجاد :يبى واحنا ..
جدي:وانتو تعالي معاي وبنمر البنات وبكره ناخذ وجدان..
وطلعو مع جدهم ومرو على البنات ..
وراحو المززرعه ..
.........
.....................
صحت وهي حاسسه ان جسمها مكسر على الاخر وانهامره تعبانه بس حست براحه وبرودة الهوا الي اتسللت لجسمها ..قربت اللحاف تتغطى بيه زين وهي حاسه بنتعاش ..كانت ريحة اللحاف منعشه ..هذا العطرالهادي يذكرني بأحد ..فجاءه وقف التفكير عندها وحست بغصه ..
وفتحت عيونها بشويش تبغى تنكر الي رسم عقلها من شوي ..
\

\
كانت الاضاءه الهاديه في الغرفه شغاله..وريحته تملي المكان وسببت لي رعشه وطالعت فيني كنت لابسه قميص لنص الفخذ من القطن البارد ولونه الأبيض وكانت اكمامه طويله للكوع وفتحت الصدر كبير لكنها ملتفه على شكل زمم لنص الصدر .. قعدت احاول اتذكر ايش صار امس لايكون اتزوجة هاني وانا مدري ..شوي دق جواله ..
قاطع الصمت الرهيب في الغرفه ..كان في مكتبه وجى على غرفته سويت نفسي نايمه وغمضت عينيي.
"نزل ايه نزل ياربيي انا وش دخلني انا غرفته ياويلي حاسه ان في شيء بالموضوع "
ملا الغرفه من المسيقى الحزينه حقت جواله ..
وجى صوت رجالي عذب حزين ..

مايهم ..جفف دموعك .
مايهم تضوي شموعك ..مابقى شيء ياقلبي ..
يسوى دمعه آآه من دموعك ..
لااا ياقلبي لااااتتكلم ..
لاااياقلبي ..لاتألم ..
هذا مو الـ..قاطع صوت النغمه رده .. وهو يرمي نفسه في الكنبه الي قدام السرير بتعب
هاني وهو حاس انه مخنووق :هلا حياتي ..
...هاني بضحكة الهاديه الرنانه:ههههههه فديتك يابعد حيي والله ..اي وحشتيني و ماتتصورين قديه ..
هاني :اممممممم والله مقدر اليوم_ وسكت يطالع في السرير مكان وجدان حست وجدان بنظراته وسارت تلم نفسها اكثر وهي تكابر .._
هااني شاف جسمها وهي تنكمش تحت البطانيه ..
ولف يكمل كلامه ..
هاني :ايوا حبيبتي .. اممم مدري قسسم بالله تعبان وابي انااااام ..
هاني :لا هههههههههه بس اليوم بذلت مجهوود بدني ..
هاني :ايوا ياليت بس ابشري .. جايك ..بس بكره ولا بعده ..
هاني وهو يوقف:ياحياتي ..لاتزني ..والله تعبان حدي ..
هاني :خلاص انا بقفل اللحين وسكت شكلها قاطعته بنت اللذينه ..
وجدان ماقدرة تستحمل قلبها الصغير ماقدر يستحمل نزلة دموعها غصب حاولت تمنعها ماقدرة ..
لااا لا ياوجدان.. حاولي اصبري انتي دمعتك غاااليه .. لاتبكي على من لايستاهلك ..وصوت ثاني يرد ويقول ..وشلووون تصبري وهو يقولها وحشتني وحياتي ..ويكلمها بحب وهو ولا عمره طالع فيك بحب دايم يكرهك ومايطيقك..
رجع صدى ضحكته الي مااذكر اني سمعته قد ضحكلي وهو مستانس زي كذه\..
مسحت دموعها نزلت رجولها وقعدة على السرير وهي تنزل لامست رجولها الحافيه السيرميك البارد ..كان ودها ترجع للسرير تحس بدفا يبعدها عن جفا القلووب الي حاسه فيه .. غمضت عيونها بقهر وهي توقف قدام هاني ..الي ارتبك وقال .. :خلاص بوماهر اكلمك بعدين ..
وقفل وهو يتأملها وهي تحاول تففتح عينها بس تمنع الدمعه المتمرده ..
هاني انجذب لشكلها بالمره ..مايدري ليه قام بس قام ..
فتحت اعيونها على انفاسه الدافيه بوجهها ..
هاني :مبروووك مابغيتي تصحين ..
وجدان وهي تحاول تبعده عن بالها .. ومشت سريع من عنده وهي ودها تصييييح تبكي .. حست بالنقص بالكرهه لنفسها .. ومشت على الباب ..
هاني وهو يرمي نفسه بكسل على السرير .. ويكلمها كأنها بيبي امكن وجهها الطفولي اوحاله هالطريقه ليكلمها فيها :ماما حبيبي .. تعالي نامي انا مقفل الباب بالمفتاح ومافيني افتحه ..
وجدان بعصبيه وضربت الارض برجلها :هااااني ..خرجني سريع ..
هاني وهو يديها ظهره ولكنه يسمعها ..
وجددان :هاني ..
هاني:.........
وجدان راحت عنده بهدووء وتردد ..
وراحت فوق السرير من الجهه الثانيه عشان تقابل وجهه ..
لقته نايمه حتى انفاسه منتظمه ..
وجدان وهي شوي وتبكي ومدت في اسمه بغنج طبيعي ..:هاااني..
قالتها بطريقه لها نغمه خاصه .. حس قلبه يددق ويددق ..بس كابر وسو انه نايم ..
وجدان ودموعها بدأت تنزل :هاني ..تكفى ابي اروح عند ماما ..والله تعبانه ..
هاني ولكأنها في بس دموعها نغزة قلبه .. "فديتها هالبيبي والله انها تجننن "
جتها فكره شيطانيه .. بسرعه سحبت الجوال حقه .. واستغربت انه ماكان فيه باسورد..
ودخلت على اخر المكالمات المستلمه .. (نوونه ..)
واخذت الرقم حقها وهذا كله قدام عيون هاني الي كانت نصها مفتوحه ..بس ماعرف وش قاعده تسوي فيه .. ودقت على شمووخ ..
وجدان وهي تحاول تمنع دمعتها .. :شموووخ ..
شمووخ حست بصوت وجدان المظطرب .. وقعدة فوق السرير ..:هلا حبيبي جوجو اشفيك ..
وجدان وهي تلف على هاني تتأكد انه نايم ..:شمووخ ..اكرهه ..اكرهه ..
شموخ :وجدان اتعوذي من الشيطان وتكلمي زين ..
وجدان وهي تمسح دموعها بكم قميصها ..:تخيلي ..انه يحبها .. ويكرهني .. حتى سمعته بذوني .. بس والله والله .. ماقعد معاه .. _هنا هاني بغت تجيه جلطه _شمووخ .. قاعد يستصغرني النذل ..مدري ليه يكرهني ..بس خلاص عفيته ماعاد ابيه .. تدرين اني اخذت رقم حبيبيته .. بس بشووف ايش الفرق الي بيني وبينها ..ايش الي ماقدرة انا اسويه ..
كانت شمووخ ساكته وتسمع وجدان وشهقاتها ..
شموخ :ايه ياقلبي ولا يهمك .. والله لو يشوفونك الشباب ليطيحون تحت رجولك .. بس ولايهمك منه هالمغرور .. خليه يغتر بنفسه ونهايته بيطيح على وجهه لم يخسرك ..
وجدان ..:شمووخ ..ماابي اقعد معاه احس سرت اكرهه ..
........................
..........
مسكت الجوال بأيد مرتجفه ..
حنين بهدووء:هلا ..
خالد بعصبيه .:حنين وينك من زمان اتصل عليك وارسل ولا حياة لمن تنادي ..
حنين والدمعه في عينها ..:خالد وش تبي مني ..
خاللد وبدأ قلبه يرق لصوتها وهممس:حنين انا وش ابي منك ..؟!.. انا تسألين وش ابي منك ...؟؟!انا ابيك كلك ..انا احبك ياحنين انتي ماتفهمي ..
حنين ..بقهر:خالـــــد تكفى .. لاتعبني وياك .. انت تعرف مكانتك بقلبي قدأيش ..
بس خالد والله مو من مستواك .. خالد انـ
قاطعها بعصبيه ..: يووووم السبت.. هااه .. يوووم السبت ابغاك ترجعين مع سجى اختي فهمتي ابي ارجع من من الدووام اشووفك .. انا قلت لأمي تخطبك وبماان مافي ناس عدله ..أقصد خالك الي مايتسمى .. قابلته وليتني ماقبلته ..بس للاسف برجع اقابلله ثااني وبملك عليك وبتزوجك ومابخلي احد ياخذك مني انا ماصدقت القاك انا احبك واهواك .._تنهد ببضيقه_حنين ..بليييز افهميني ..
حنين فرحة بقلبها لأن خالد شااريها وهو اصلاا حتى لسا مااشافها وزادت دموعها وهي تقوول :خالد والله ماقدر ..
خالد وحس بالعبره تخنقه :طب ليييه .؟؟
حنين وهي تصيح بانهيار .. :تدري اني حالتي اسوااء من العادي _سكتت شوي تمنع شهقاتها _اوصلفلك حالي تدري ان مافي دولابي الا لبس او لبسين وبجامه .. تدري ان في الجامعه محدد كشخني غير اختك ..عطتني عبايه حقت كباريه متري مااركه الي يسموها .. وحمدت ربي ان البنات في الجامعه مايكشخون الا بالعبايات..
حننين وهي تبكي بانهيار ..:تدري ان من امس مادخل فمي شيء غير ماي .. تدري اني تجين حول الثلاث الايام مااكل .. تدري اني اصحى على الأهانه والضرب وانام على ضرب بالله وش تبيني اقابل اهلك فيه .. وبإي شكلك بترفع راسك بي ..
خالد كان ساكت بس ماطول سكوته :حبيبي حنين .. انا كل مالي يزيد حبي لك .. وكل مالي اعشق صدقك وصراحتك ..والله مااضيعك مني ..
حنين كانت تستعيد انفاسه بعد المجهود الي بذلته في ووصف معاناتها ..
خالد :تكفييين حنيني .. تعالي السبت بيتنا وانا من الظهر بكون واقف استناك وبدخل الكوفير وكل شيء واخليها تسويلك الي تبيه وبشتريلك الفستان على ذووقي .. بس لاتتخلفين عن موعدك ولاتجي مع اختي انا بخلي سواقين يروحون للجامعه لم تشوفي سجى خارجه اطلعي معها ولم تشوفيها ركبة مع السواق بتلاقي سواق بعده اركبي معاه وهو بيوصلك لعندنا وعلى المغرب بعد ماتتزبطي .. ادخلك بيتنا .. وامي تشوفك .. ولا تخافي صورتك قداام اهلي حتكوون مشرفه وحديك بيت من الي ملكي واقوول انكم عاايشين فيه و عادي محد درى ..
حنين مسحتها دمعتها وقالت بصوتها الأنثوي :ماشاء الله خططت لكل شيء ..
خالد بصوته الهادي :حياتي والله العظيم ليلي ونهاري افكر فيك ..
حنين وهي تبتسم :والله حتى انت ماتغيب عن بالي ..
خالد وحس بفرح من بسمتها :يابعد قلبي وروحي انتي والله العظيم بس توصلين لي لأفرشلك الارض ورد .. بس خليك بين يديني ..
................................
.............
اعطيكم صوور بسيييطه عن المزررعه والي هو بس الشجر وصورة القصر .. والبااقيه تجي مع الاحداااث
البنات اخذوو راحتهم في المزرعه وخصوصا ان جدهم كان نايم في قصر الاستراحه ..
وكانو حوول المسبح بالبكيني .. والخدم حولهم ..
وديان :بناااات شوووفووو شوووفوو كيف انننط ..
شادن : بس شوفو واضحكو .. يما مابتوصلي لهاني هاني امهر منك بكثيييير ..
وديان ..:هو علمني وقلي لوتدربتي كثير بتوصلين ..
سجى : يلا ورينا ..
وطششش

ونزلت لتحت الماي ببراعه واتشقلبت وطلعت لفوق ..
شموووخ:هههههههههههه .. اقووول روحي بالله .. شوفي وش اسوي .. وطش نطت وسارت تسوي حركات تحت الماي شوي حسينا كأن الماي قاعد يطلع على فوق .. قامت نطت سجى سريع وخرجتها ..
شموخ وهي توخر شعرها عن وجهها :ههههههههه واشفيك خفتي علي..
سجى ..:مابقى الا انت اخاف علليك ..لا بس ابغى اتشمس ..
امتنان وهي تمد رجيلنها :ايوا بنات خلونا نعيش لحضات هدوووء وابغى صراحه يسير لوني زي لون جوجو ..
هديل : صدق والله .. جوجو عليها لون جسم خققاااق ..
وهدووووء 5 دقايق والكل ريح ممع التشميس ..
وطششششششششش عليهم كلهم ا تناثرت المويه .. وطلعت هيلدا وهي تضحك ..
:مااافي بالله تسمر في الوانكم قال .. اللحين الاء الي بياااض النجفه .. قاعده جوه خايفه على بشرتها وانتو تبغو تنحرقو ..
امجاااد وهي تجري وتنط عاااد امجااد بووويه على مستووى
طششششش .. وتسحب هيلدا من كشتها ..
وتخرجها من المسبح وكل البنات يطالعون في هيلدا بحقد.. امجاد.. : امشي امشي لوعاد شفتك تسوين هالحركه ثاني ماتلومين الا نفسك ..
وراحت هيلدا وهي تتحلطم.. بس ابدد لاتفكرو ان هيلدا هي الي تستسلم .. ومرت 10 دقايق ثانيه بسلااام .. الا
طششششششششششششش
وهالمره كان
الاء وهيلدا ..
وعلى طول البنات راحو جري يخرجوهم ..وقدرة تخرج الاء ولحقت وراها سجى وشاادن وهديل ..
واما هيلدا الي قدرو عليها امتنان وشمووخ ..وامجاااد ..
هيلدا :ههههههههههههه اماااانه بنات خلااــ..وطششش غرقوها وهي تحاول تطلع ..
امتنان بنذاله :احسسن عشان ثاني مره تتأدبين وتسمعين الكلام من اول ماينقالك ياخبله ..
هيلدا وهي تضحك وتحاول تطلع تقووم تسحبها شمووخ من تحت ..
..امجااد وهي تخرج :بنات بنات جيبوها عندي هنا اطبق الي شفته في برنامج المصارعه حقي ..
امتنان :ههههههههههههه ايوا بنات ادوها امجاااد ..مجووده بالله خذيها ..
هيلدا وهي تحاول تبعدهم :لا لا بلييييز الا امجااد .. هذا بتموتني ..
شمووخ :ههههههه احسسن تستاهلين من اللحين اقلك اترحمي على نفسك..
..................
ومن جهه ثانيه الاء وهي قافله عليها باب القصر حق المزرعه تمنع هديل وشااادن وسجى انهم يدخلوون عليها ..
الاء وهي تدف الباب :والله بنات توبه ماعاد ارجع اعيدها ..
هديل : احلمممممي .. والله ماسكينك ماسكينك ..
راحت شاادن جري من الباب الخلفي هي وسجى عشان يمنعوها من الخروج ..
الاء وهي تشووف شادن وسجى يجروون عليها بكل وحشيه .. وتنط فوق الكنب الاسوود وتصايح ..
وتلحق وراها سجى وتروح شاادن تفتح لهديل ..
ويهجموو كلهم الثلاث ..
وجو امتنان وشمووخ ووامجاااد وهم يسحبون هيلدا ..
وبعد مجهوود كبير وهم يحاولون يمسكوهم هديوو ..
شمووخ وكانت زعيم وشيخ العصابه :بنااات .. وش نسوي بالاسرى ..
امتنان : انا اقوول.. نووولع نار في مكان .. ثم .. نرميهم فيه ونتركهم في ذاك المكان الين يحترقو ..
وطراخ ضربتها شمووخ على راسها : اقووول انشبي .. انتي ومخططاتك الارهابيه .. هديل :هههههههههه من جد لو بناخذ على مشورتها تدمر العالم ..
امتنان :ههع هع هع اقوول يازينك وانتي ساكته ..
شادن ..:وبمان اني من اكبركم اقوول .. ان نربطهم هنا الييين مايعقلوو..
امجاد :ايه صدق حلوه فكرتك .. وبعربيجه كملت ..:وخلووهم معااي شووي انزل موااهبي
شمووخ :اممم صدق دخلت مزاجي .. لا بس مجوود خلي موااهبك لنفسك
هيلدا وهي فاتحه عينها على الاخر ...:لا يامعوده .. اشفيكم .. لاتمزحوون ..
الاء ..:هي انتي وهيا بلا هبل .. وبعدين انتي وخري فكيني ..
سجى :اقووول احلمي .. _ولفت على شمووخ _ شمووخ ايش رايك نربطهم حلوه فكرت شادن ..
وجايه الاء بتعترض الا بالشطرطون الي ينربط على فمها ..
ولفهم ورموهم فوق الكنب وهم يضحكون .. وخرجو يكملو سباحتهم ..
......................
........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 10:59 am

magicsmile كتب:


تسلمي حبيبتي ضحكة على البارات الروعة

و متباركة بالعيد مقدماً و كل عام و إنتي بألف ألف ألف خير ينعاد عليك و علينا و على جميع الأعضاء و المسلمين بصحة و سلامة

أنتظر البارات نزليهم بسرعة Cool

تقبلي مروري



وانتـي بألف خير
وينعـاد علينا أن شـاء الله

هدا البـارات الخامسه والسادسه أتمني انكم تستمتوا بقراتـها


عدل سابقا من قبل ضحكة شقاوه في الأحد سبتمبر 20, 2009 11:16 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:05 am

ــــالباارتـ الساادســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد وهو يستنا جلوي ينزله ..
نزل جلوي وهو كاااشخ وريحة العطر تسبقه ..
جلوي وهو يقفل الباب ويضحك على شكل خالد المعصب ..
جلوي : واااشفيييك يابو الشباب معصب ..ههههههههه..
خالد بعصبيه وهو يحرك بسرعه يبي يلحق على السووق ..:ضحكة بلا ضروووس قول امين ..
جلوي وهو يحرق في اعصاب خالد :ههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه : والله لو مانطميت باارميك من السياره هالحين ..
جلوي وهو يحاول يكتم ضحكة على شكل خالد الي نادر مايشوفه متنرفز كذه ..
وصلو السووق ونزل خالد مع جلوي ..
جلوي ..:هااه يابو الشباب وين ناوي تدخل اي محل من ذوول ..
خالد :تعال ندخل محل(.لمسات..)
جلوي :يلا ..
خالد :الله الله بالذووق .. ترا ماجبتك على الفاضي ..
جلوي وهو يضربه على ضهره بخفه..:هههههههه ابشر ابشر ..
........................
جنى:يووووه بنااات سريييع خلونا نمشي ..
اريج :لا امااانه استني ..تقوول دارين ان في ولدين ياخذوون العقل دخلو من هناك ..
جنى وهي تقعد بتملل..:اووف الي رقمناهم اليوم يكفوو ..
اريج :لا اماانه اصبري ..خلينا نشووف امكن يعجبونا ..
بعد نص ساعه خرج خالد هو جلووي ..
ووهم يمشو وقفوهم الثلاث بنات ووقفو قدامهم كان واااضح انهم صايعين ..
جنى :هاااي شباب ..
خالد لف راسه لجلوي وهو مو مستوعب ..
جلوي وهو يبتسم :هاااي صبايا ..
خالد رفع حاجبه ..:نعــــــــــم خييير!!!!..
قربت منه جنى وهي تقول بدلع :وشفيه الحلو معصب ..
خالد وهو يطالع فيها بأشمئزاز .. :اقوول ابعدي ولا اصكك بالكيس الي في يدي ..(مررره ماعنده مجال .. يكفي حنوو ماليهه عيونه زوود)
جنى وهي تبعد عنه :يووو ..حمش..
جلوي وهو يكتف صاحبه ..:ههههههه .. سبيك منه .. وش بغيتي ..؟؟!
جنى .. بدلع وهي ترفع حواجبها : اممممممم عاتي بغيت نكون فرند ..
اريج وهي تسحب ايد جنى : امشي جنوو شكلهم مو ناويين ..
جلوي .. وهو يسحب ايد جنى بجراءه ..:لاوين تروحين .. خلاص هذا رقمي ودقي علي متى تحبي ..
جنى مدت له الجوال.. :خذ انت سجله .. وهو يسجله حس انه وحده من البنات ماتتكلم وكانت طوال الوقت تتطالع بعيدد ..
جنى عمرها 23 مررره مااعليها منن شيء ومتدلعه على الاخر وعليلتها متووسطه)
رفع راسه .. وناظر فيها .. : واتنحنح وقال ..:اشفيه الحلو مسرح..
لفت عليه دارين .. وابتسمت قالت : لا مو مسرحه ولا شيء .. ولفت على صاحباتها .. :يلا بنات خلونا نمشي ..
وهم يمشوو.. جنى ..:امااانه مووو ياخذوون العقل ..
دارين ..وهي تمسك ايد جنى بحالميه :اي وخصوص الي كان يسجل الرقم ..
دارين في مدرسة امتنان وامجاد وهديل وعمرها15
اريج .. وهي ترفع جوالها بمياعه :لا لا والله الثاني جنااان مؤدب ..
واريج مع دارين اولى ثنوي 16
جنى : والله كلهم حلوين كل واحد يقوول الحلا عندي ..
............................
.............
نزل من الدرج .. وسمع صياح مكتوم في الصاله .. راح سريع لمصدر الصوت وكان الاء وهيلد مربطين وسط الصاله الملكيه ويحاولو يفكو نفسهم ..
جدي وهو يسحب من فهمهم الشطرطون ..
:هههههههههههههه .. من سوى فيكم كذا ..
هيلد بحقد:مين هم بعد الوسخين بنات اولادك ..
الاء وهي بتموت من القهر ..:يبى من اول وهم حابسينا .. تكفى تكفى فكني .. والله لأتوطا في بطونهم ..
جدي :ههههههههههههه .. لوكانت شمس كانت من امس .. يعني لو كنتي بتوطي في بطونهم كان اتوطيتي في بطنهم قبل .. يربطوك ..
هيلدا .. وهي تقوم بعد مافك جدها الحبل عنها ..:اماانه األًَـًَُوو ..**دلع لي الآء ..مع ضم الام وشدها
تعالي والله لأبرد حرتي فيهم ..
..........
شموخ وهي تطلع من المسبح .. :بنااات يلا انا طالعه بشوف المسلسل التركي الجديد .. الي في
mbc
مين تجي معايه نتفرجه ..
هديل وهي تطلع ..:انا شمووخه استنيني ..
وراحو على البيت .. واول ماوصلو البيت .. وفتحو الباب دخلو على الصاله جري بس شافو جدهم كانو ودهم يندفنو مكانهم .. من الحيا .. وراحو جري على غرفهم ..
جدي :هههههههههه .. وش ذا وين احنا .. وش ذي الملابس الله يستر علينا ..
الاء .. وهي تحاول ترقع ..:لا عاتي جدي كلنا بنات ..
جدي ضحك وسكت وماعلق ..
..............
..&Egrave; اتصال .وجدان وكلمتها . .شمووخ .. شافت.
هديل ..:وهي تنشف شعرها بالمنشفه بعد ماخرجت من الحمام .. :اشفيك.. ؟وجهك انعفس فجاءه
شمووخ وهي تتربع فوق السرير بقهر وتلوي فمها ..:تخيلي جوجو الدبه توها مكلمتني ..
ومو عارفه اخذ منها شيء بس بين بصوتها كأن الزفت الي مايتسمى .. ضايقها ..
هديل .. وهي تتمدد فوق السرير ..:اووه هو من يومه كذا لعين .. واتمددت على جنبها وهي مسنده راسهابأيدها :بس والله العظيم ماقد شفت احد بجماله .. والله انه آآيه في الجمال .. بس جددد مغروووور .. وكمان جوجو مناسبه لجماله .. بس مدري ليش هو مايحبها ..
شمووخ:لأنه اعمى .. ولا وجدان ماتتفوت ..
...............

وجدان بعد ماقفلت من شموخ .. اتربعت فوق السرير .. ولفت على هاني الي كان نايم ومتناسي وجودها بالغرفه ..
وقفت بكسل .. تبغى تحاول تفتح الباب ... بس عيا يفتح .. المفتاح مو موجود ..
راحت رجعت على السرير ..طالعت فيه كان شكله ملااك وهو نايم فوق السرير وماد ايده اليمين وويده اليسار تحت راسه .. وكاان واضح انه مررره مرتااااح ..
بعدت عيونها عنه لأنه حاسه مشاعرهاسارت متظاربه من بعد ماشافت هيئته .. ومشيت تدور على المفتاح .. كان في جنب غرفة الملابس غرفه شكلها غرفة المكتب ..ببس كانت مقفوله .. شوي وهي واقفه سمعت صوت .. بعدين لفت وهي مطنشه الا شوي سمعت الصوت يزيد .. وعلى طووول راحت جري على السرير وقعدة ..
وجدان وهي تحاول تصحي هاني .. :هااانيي ... _ولفت راسها على ورا ورجعت طالعت فيه _هاني حبيبي في صوت هناك قووم خرجني ..
هاني وهو عنده نوم..:همممم ..
وجدان حست ان مافي امل تقومه .. قربت منه بتردد .
بعدين حطت راسها فوق يده .. وغمضت عينها في حضنه ..
هاني اول ماشم ريحة عطرها الجريئه .. ولفحت خصلات شعرها وجهه حس بأنه انشد عرق فيه .. مايدري ليه حس بتوتر
كانت قريبه منه مرره ومايفصل بينهم شيء .. لف عليها كان شكلها بريء كأنها بيبي وهي تحتمي بحضنه .. حس براحه عجيبه .. وسحبت ايده الغطا وغطاها ونام ..
..................................
..............
هيلدا : ألًٌَُوو..تعالي بالله عندي فكره حلوه وبسيطه بس تشفي نصف الغليل بس..
الاء بحقد وهي تعض اضافرها ..وتحرك رجلها بتوتر: هلودا هاتيها بسررعه .. والله لأوريهمم الخاينات ..
هيلدا :يلا تيب ..اسمعي ايش بقلك ..
.......................
سجى:امجاد .. بسرررعه ادخلي من تحتي ..اامجاااد سرييييع
امتنان وهي تصايح وتأشر على سجى :شدووون بسررعه الحقيها بتدخل ..
وطشششش ..
وتسبح امجااد وتلحقهها شادن .. وتمسك رجلها ..
وترفسها امجادوتغوص وتدخل من تحت سجى.. الي كانت مسويه برجلها(Cool..
سجى و وهي تنط بفرح ..:شدوونه منو ..غلبناااكم ..5\3 ..وااااااااااك ..
امجادوهي تطلع وتاخذ نفس .. ورفعت نفسها على طرف المسبح وقعدة جنب سجى ..
امجاد:وججججعع .. وحوش _وهي تتفقد يدها .._شووفي يازفت الطين كيف خمشتيني ..(**في ناس يقولولها مخشتيني ..
شادن :احسسسن وتستاهلين اكثر من كذا لأنك غشششااااشه ..
سجى.:اأهم شيء انكم مهزوووووووومين..
امتنان ..وهي تأشر على امجاد:لا والله ..هذي غشاااشه ..
امجاد:هي هي .. ترا سكتلك كثير انتي والقرد الي جنبك من اول غشاشه غشاشه بالله في وشو غشيت ..
شادن وهي تمسك قلبها بحركه تمثيله :آآه ياقلبي .. الحين تسألين في ايش غشيتي والتشوهات الي سويتيها فينيي انا ومنو ..
ولا وختمتيها برفسه مو صاحيه على بطني ..
امتنان وهي تروح تحظن شاادن ..
امتنان:ياااابعد قلبي ياشدوونه ..من جد ذي ولد بهيئة بنت ..
امجاد وهي تسبل بعيونها :وبنت مزيووونه بعد ..
امتنان وشادن طنشوها وسارو يتسابقو ...
شوي كذه حسو ان مستوى المسبح قاعد يقل ..بس كلهم طنشو ولا كأنو حاسين بشيء .. لين والمويه لمستو اقل بكثير وماسارو قادرين يوصلو للسلم ..
والمويه كل مالها تقل ..
امتنان وهي تمسك في شادن ..:شاادون والله المويه قاعده تقل والمسبح ذا طول عماره.. بلا خلينا نروح نحاول نطلع من السلالم ..
سسجى بخوف مع دلع عفوي :بناااات حاسين بالمويه ..
امجادوهي تسبح بسرعه على السلالم : بنات الحقو على السلالم قبل مانسير مانقدر نوصلها ..
وسبحو للسلالم بس ماقدر يوصلوها ..
جو الاء وهيلدا وطالعوهم من فوووق ..
الاء بخبث:احسسسسسن تستاهلووون .. انا هذا الجمال كله _وتأشر على نفسها _انربط وينحط في فمي شطرطون وانحبس ذيك الحبسه ..
امجاد :االاء يانذله ارجعي صبي مويه ثانيه بلا هبل لا تخليني اخرج من هنا واخليك عجينه انتي وهيا<<من جـــــــد عربجيه دي البنت
هيلدا وهي تضحك :احلمممممممي .. واتعفنو هنا .. وترى جدي بيمر من هنا .. يعني يازينكم وهو يشووفكم كذا بذي الملابس ..
سجى :وجع انتي وهيا والله لو مافتحتو الباب لأتوطا في بطنك ..
امتنان :هلدوووووه ألوووووووش .. والله لو ماعبيتو المسبح لا يسرلكم شيء ماقد شفتوووه ..
هيلدا والاء:هههههههههههه وهم رايحين على القصر ..
............................
جدي خرج وقابل في خرجته الاء وهيلدا..
جدي وهو يطالع يمين ويسار ويقول..:ألٌَُــوو .. هلودي ..شفتو وين الباقين ..
هيلدا وهي تكتم الضحكه ..:لا يبى ما..وقطعتها الاء وهي تديها كووع على بطنها ..
الاء :الا يبى هم في المسبح ..
جدي..:وين بنتي وديان ..؟؟
الاء :يبى من اول مادخلنا قعدة سبحت معنا شوي وبعدين .. حطت راسها ونامت ..
هيلدا ..:اللحين يبى ..نروح نصحيها ..
جدي وهو يطالع الساعه ..:يوو .. الحين عندي شغل مستعجل في الشركه ... انتبهو على نفسكم ساعه ساعتين وراد ..
الاء ..:يبى خذ راحتك .. _وهي تدق صدرها _ اصرلهم امهم وابوهم اذاا تبي ..
هيلدا وهي تدخل :اوووش اوووش ..قال قال اصرلهم ام وابو راعيها حراميها ..
الاء وهي تدف هيلدا لجوا وتضحك :يبى خلاص روح وانت مطمن .._ ومسكة ايدين جدها برجى ._وبلييييز دادي مر على جوده الدبه .. والله الجلسه بدونها ماتحلى .. وجيبها معك ..
جدي وهو يرجع يطالع الساعه :لا ويين .. الساعه عادت 2الليل .. الحين البنت رااقده ..
الاء برجى :بليييز يبى .. جيبها .. انت تيب شوف واذا لقيتها نايمه خلاص ..
جدي :خلاص ابشري..
.........................
............
مهند كان يسولف هو وريان ..
ووسيم وهادي ..وياسر ووافي يلعبو كيرم
وسيم وهو يأشر على ياااسر:ألللحقه هااادي شوووف الحبه الي شالها من الملعب ..
يااااسر :هههههههههههه ترا كذاب ..
هادي :يااااسرروووه .. جيب الحبه لأتوطا في بطنك الحيين .. وانت ياسوفلجي ..شيل اخووك الغشاش من هنا ..
ريان وهو يتربع :هههههههههههه يسووور وش سويت ..
ياسر وهو يصطنع البراءه :..ولاشيء .. _ويأشر على وسيم ويقول_هذا قاعد يتهمني ..
هادي وهو يضحك على اسلوب ياسر في الكلام ..:يلا يلا سماح هالمره ..بس عشاني متأكد من فوزنا .. وجو بيلعبو
..
هادي وهو يشهق ..:وسيييييم وين اختفت الحمرا ..
وسيم وهو يفرصع عينه على الكيرم ..:بسم الله كانت من شوي هنا ..
وكلهم طالعو في ياسر ..
ياسر وهو يرفع ايده:توكم ماكلين متى امداني اشيلها ..
طالعو في وافي الي كان يبتسم ببلاهه ..
نط فوقه وسيم ..
وافي :آآآه يابببطني ....ههههههههههه ..يمى لحقيني ..
وجى مسكه هادي .. واتوصو فيه ..
وجى بيسوي ياسر فزعه .. الا فرشووه معاه ..
ومهند وريان فاطسين ضحك كأنهم شايفين مسلسل كوميدي ..
...........................
............
جنى وهي تدخل البيت ..
ام رايد..:وين كنتي فيه للحين ..
جنى وهي تمشي من جنب امها ..:اوووه يمى .. يعني وين كنت عند اريج ودارين ..
ام رايد وهي تطالع فيها بشك ..:متأكده ..
مشيت جنى وهي طالعه الدرج ..:يعني قالولك مجنوننه ..
ام رايد ..:انتبهي على نفسك يااجنى وانا اخاف من بنت عمك هذي الي اسمها دارين .. وكمان اريج
جنى :لاتخافين على بنتك ..عن مية رجال ..
اول مادخلت فصخت عبايتها سريع وراحت لبسة بجامتها ومسكة جوالها وكتبت ارقام وهي متشووقه ..
.....................
.........
خالد وهو يوقف جنب كفي و يبغى يشتريله واخذ الجرايد ..
خالد وهو يكلم جلوي :هاااه جلوي بغيت شيء . من التموينات .. ؟؟
جلوي وهو يمسك جواله الي دق من شوي .. :لا ابي من الكفي جيبلي كفي بار..
خالد :اوكيه وراح على يشتري ..
.....جلووي شااف رقمها ورد:هلااا والله بالغلا ..مسررع وحشتك ..
جنى وهي تتمدد على بطنها ..:شفت كيف ..الا ماقلت لي اشلونك ..
جلوي وهو يريح في جلسته ..ويغووص في كنبته :انا بخير دام هالصوت بخير ..
جنى بدلع وهي تلف خصلتها بصباعها ..:تيب مين قلك اني بخير..
جلوي:افا يابعدي وش فيك ..
جنى ..:امممم طفشانه .. مقهووره ..وكل شيء..
جلوي وهو يبتسم ..:ايه دلع بنات ..
جنى بسرعه :لا والله مو دلع بنات .. بس انا كارهه الجامعه
وبكره جمعه ..وبعد يعني سبت وعندي اختبارات
وقررف ..
جلوي يصطنع باستغراب ..يبي يسوولف معاها لين يجي خالد .. :خبري الاختباارات بعد اسبووعين لساا مابدوو حقوون المدارس هذا غير اسبووع المراجعه ..
جنى :لاا انا الجامعه ونحنا حنبدأمن السبت ..
جلووي :يعني سنه كم عمرك
جنى :عمري 23 تالته جامعه ..
جلوي .:اهممم يالله يالغلا..لاازم تشدي حيلك..
ودخل خالد وهو يناول جلوي الكفي ..
جلوي ..:خلاص جنونتي .. بعدين اكلمك ..
جنى ضحكة بدلع ..:ههههههههههه مسررع دلعتني ..
جلوي ..:ههههههه شايفه كيف ..
جنى ..:يلا ياا ...ماقلتلي ايش اسمك ..
جلوي ..: حبيبك جلوي ..
جنى :ههههه الله جلوي انت اميير
جلوي:ههههههه اي اميرك ..
جنى :لاعن جد اسمك زي اسامي الامراء ..
جلوي :ايه داري .. بس انا احسن منهم
جنى :هههههه باي ياواثق
جلوي : اعجبك ..بااااي ..
وقفل السماعه وطالع في خالد ..خالد وهو يدقق نظره على جلوي ..
خالد:حبيبك جلوي ..واميرك ..اعجبك..ألخ .. وش هالحركات ..
جلوي وهو ياخذ الكفي مبتسم ..:هههههههههه ماعليك مني .. اسمع الشباب مجتمعين في بيت جدي.. ويقولون تعالو بس قبل نمر على ساري ناخذه ..
خالد وهو يحرك السياره ..:اان شاء الله ..
.......................
.......
......رفع راسه بكسل وهو يسمع صوت الجوال يدق لف راسه شافها ضامه نفسها ويده تحتهاوخر ايده بهدوووء ورد على السماعه كان صوته نعساآآن ..
هاني وهو يمسح عيونه ..رفع الجوال بدون مايشوف مين :هااه مين معاي..
جدي ..:هلا هذا انا ..
هاني وهو يقعد بسرعه ويعدل صوته النعسان ..:هلا هلا يبى ..
جدي وهو يضرب بوري .. :انا الحين راد البيت باخذ اغراض .. وارجع المزرعه اذا وجدان صاحيه قلها تجي معاي البنات يستنوها ..
هاني وهو يلف يطالع في وجدان الي كانت نايمه بسلام..واتنفس بضيق :لا يبى وجدان نايمه .. بكرا لم تصحى اوديها معاي .. مو بكره جمعة العايله ..
جدي : ايه ايه صح ذكرتني .. يلا اجل انا بقفل اللحين..
هاني وهو يرجع يتمدد :في امان الله ..
.................
......
طووووووووط طووووووووط ..
سااري وهو ياشر لهم من الطاقه (**الشباك ..النافذه .. الدريشه ..
:خلاااص جااي جاااي ..
اشر له خالد بسرعه ..
ونزل وهو ماسك معاه هبه ..
ودخلو السياره ..
ساااري ..:سلااااام ..
جلوي وخالد:وعليكم السلام ..
جلوي وهو يطالع في هبه ودايم يحب يستفزها ..:نعم انتي وش جايبك ..
هبه بدلع وهي حاضنه دبدوبها ..:زااايه مع اخووي ووانت ايث حااثرك ؟؟..
(جايه مع اخووي وانت وش حاااشرك ؟)
جلوي ..وهو يلف راسه عليها ..:انا وش حاشرني .. قوليلي بالله وش جايه تسوي والمكان كله اولاد ..
هبه وهي تقرب جنب ساري وتحط راسها على صدره ..:اوووث بالله .. الي يثمعك يقوول زايه عثانك ..انا برووح عند هادي ..
(اووووس بالله الي يسمعك يقول جايه عشانك انا بروح عند هادي)
جلووي :لااا مافي هادي صديقي انا .. روحي مع البنات ..
هبه ..:مثكييييييين .. قال ثديقك قال.. تراه اخووي قبل يكوون ثديقك ..
(مسكيييييييين قال صديقك قال ..تراه اخوي قبل يكون صديقك )
خالد وسااري .::هههههههههههه ..
خالد :ملسووونه هالبنت تاخذ حقها ..
جلوي ..وهو يخرب شعرها ..:اييه تذكرني بوجدان ..
ساري ..:من جد اسلوبها نسخه من اسلوب وجدان ..
هبه ..:ثااااري خليه يضف وزهه لقدام ..
(ساااري ..خليه يضف وجهه قدام )
جلوي وهو يفرصع عيونه ..:اي الملـ... _وسكت ثانيتين ثم رد_انا الحين اضف وجهي ..مردوووده يابنت ابووك ..
هبه وهي تسخف بصوتها ..:هع هع لابنت جدي ..
لف جلوي راسه وهو مقهور منها ام لسانين
...................................
..............
جدي وهو بيخرج من الشركه قابله اساامه ..
اسامه مر من جنبه .. ومشي ..
جدي :يااا اساامه ..
اساامه وهو يرفع راسه عن الورق الي في ايده ويطالع ثم يرجع للورق وفجاءه رفع راسه من الورق وهو فاتح عيونه على الاخر مو مصدق :يببببببببىىى ..
جدي :ههههههههههه واشفيك ايه .. هذا انا ..
اساامه .. وهو يلفلف على جده ويقول :حركااات يالصبغه والسكسوكه والكششخه ..
والله انك صغرة عشرين سنه .. والله انك لم مريت من جنبي ماعرفتك ..
جدي :ههههههههه بس ياشيخ بلا نصب ..
ااسااامه وهو يطالع بأنبهار..:وقسم بالله يبى .. اللحين لقيت لهاني شبيه ..
جااسم وهو يخرج من المكتب ..ويطالع في اسامه :يلااا اساامه تعال بيقي اخر ملف نشووف هرجته ونخلص ..
اسامه :جسوووم تعال شوووف..
جاسم :ايش ..
جدي :لا هذا مهوووي ..
جاسم طالع في الرجال برفعة حاجب بعدين اقل من نص الثانيه شهق ...:يبىىى ..
جدي .:وحطووبه .. الحين تسوي يعننك ماعرفتني ..
جاسم من الصدمه راح باس راس جده وقال :ههههههههه يبى والله مااعرفتك وش ذا الزين .. كأنك واحد في الـ30 ..
جدي ..:هههههههه يلا عشان تدورولي عرووسه ..
جااسم :افا تخوون جدتي .. الي هي ام ابوي .. الي تسير زوجتك ..
جدي وهو يضربه على قفاه ...:اقوول انشب .. ويلا تعال نخلص هالاوراق وعشان تروحون بيتي الشباب كلهم هناك ..
...............................
...............
سجى وهي تطالع لفوق تبغى توصل للسلم ..
امتنان وهي تقعد على ارضية الممسبح ..:والله لأوريهم النذلااات ..
شادن وهي تروح عند سجى :سجوووي ايش رايك نطلع فوق بعض ونحاول نوصل للسلم ..
شادن..: لايومي بعييييد مررررا ..
امتنان:ايه وانت تقول طوول عماره ..
امجاد وهي تلف على امتنان .:صدقتي انتي وخشتك .. لا ياماما كلها خمس امتار متري 4 امتار .. نحنا في المسبح الامامي الخلفي الي مررررررره غميق ,,ورا القصر ..
يلا الحين ابغاكم تترصصو ..
شادن وهي تدنق على ظهرها ..:يلااا سجى اطلعي فوقي ..
..سجى وهي تحط يدها على وسطها ..:نعم حبيبي .. لا ماما انا .. اخااف على نفسي .. ومابغى اتشوه يكفي الي ساار لي ..
امتنان وهي تدف سجى.. لعند شادن ..:اقووووول امشي ولا اذا على الهبلتين مابيطلعوونا الا لم تطلع الشمس ..
مجود: اي والله .. الا الزفتتين شمووخ وهديل ...ليه ماجو ينقذونا ..؟؟
شاادن ..:هههههههه لا شكلهم اغتالوهم ..الاء وهيلدا ..
وطلعت سجى. فوق شادن وبعدها طلعت امجاد..
امتنان وهي خاايفه .. :لاا بنات والله بعيد اخاف تتطيحوني واموت وانا لساعني في عز مراهقتي..
شادن بقلة صبر ..:امتنناااوه ظهري بينككسر اسرعي ..
امتنان وهي تقرب بخووف :بنااات خلاص عنوو انزلووو بليييز .. والله امجااد مرره بعيده ..
امجاد :منوو ياكلبه اتسلقي بسرررعه .. ولا والله العظيم لأقول لريان يشيل فيلم ماي قير من عندك ..
امتنان ..وهي تطالع فيها بحقد:اورريييك يازفته ..
واتسلقت لين مالمست يدها السلم ..
شادن من تحت ..:هاااااه امتنان وصلتي ..
امتنان :يوو .. بس لمست يدي ..
امجاد بتعب :منو ارفعي رجلك وانا برفعك ..وحاولي تمسكي اول درجه
رفعتها
امتنان مسكتها بقووه .. واتعلقت فيها ..
شاادن ..:مجودبسرررعه انزلي بطيحكم ..
مجودنزلت سريع ووسجى..وراها .. وشااادن طااحت بارهاق ..
امتنان ودمعتها بعينها .. وهي تطالعهم تحت :بناااات .. لاتتركوني كذه ..
سجى راحت لعندها .. :منوو لا تخافين لو بتطيحي انا تحتك بامسك..
امتنان :لاياشيخه .. بس بالله اسكتي.. وحاولت ترفع نفسها وترفع .. ومسكت الدرج بقووه ..وطلعت
امتنان سجدة شكر لله وهي بتبكي ..
امجاد:منوو كيف بتطلعينا ..
امتنان :استنووالحين ارووح اعبي المسبح واشووف خلف المزرعه اذا في سلم .. ولا هنا ولاهنا ولا جو المخزن ..
شاادن بتعب ..:منوو حبيبي امانه عجلي حاسه ظهري انقسسم نصييين ..
امتنان راحت تجري تفتح المويه حق المسبح وتدور اصنصيل ..
............................
...............
اسامه وجااسم مع جدهم وهم يدخلوون المجلس ...:السلاااام عليكم ..
الكل :وعليكم السلااام ..
يااااسر ..:ياااهلا والله .. تو الليل .. الحقو على جدتي ثواني وتجيب خبزتها واللبن .. وتجي تسوولف معنا ..
الجد كان متأخر لم دخل الكل طالع في مستغرب ..!!!!!!!!
الا ياااسر صااح باعلى صوته : يبببببببببى ..
الكل انصدم من شكله الي اتغير 180درجه ..
هادي بإنبهار :خلااااص يبى العروس عندي ..
الا على دخلت الجده ..:تعااال تعال عندي يالي ماتتسمى ..
هادي وهو يضحك ويقول :لااتوبه يمى .. امزح معاك ..
جدي وهو يقعد ..:يلاا شباب .. بمناسبة اني سرت حلووفبطلع حلاي فيكم .. خلونا نلعب ..
وقعدووو للصبح و بيتو لأن اليوم الجمعه بتكون الجمعه في وبيت الجد ولا في المزرعه ..
بعد صلاة الفجر الكل ساار يفرش في المجلس العوود وينام ..
ماعااد جاسم كان يطقطق في الاب
......................
وجدان قامت شافت الساعه 10 الصبح وهاني مو فيه ..
رفععت جسمها بهددوووء وهي تتمطع..**تتمطى (تشد في جسمها )وهي تثااوب
ونزلت من السرير وراحت لبرا الجناح .. اقصد الشقه ..تدور عليه ..فتحت باب المكتب بشووويش .. وطالعت من الطرف المفتووح بهدووء .. لقيته واقف وفي ايدينه اوراق وقاعد يرتبها مع اوراق فوق المكتب ومديه جنبه .. المهم راحت غرفتها وفرشت اسنانها وصلت صلاوتها ..
.........................
...........
قامت هبه من حضن هادي بدلع .. ولفت عليه لقته نايم بعمق ..
ولقيت جاسم الوحيد الي صاحي ..
راحت لعنده .. واسندة راسها على صدره (هي دلوووعة العايله كلها ..لأنها الوحيده الصغيره في البيت)
هبه بدلع المياعه المكتسب من شااادن ..:جثووووم ايث تثوووي ..(جسووم ايش تسوي )
جاسم :اشتغل ..
وسكتو لمدة 5دقايق..
شوي سمعو صوت غرغره ..
جسووم بحنان وفمه ضحكه :هههههه ياه اشبها عصفير بطنك عصبت تبغى تاكل ..
وخرت عنه وهي تضحك وطالعت في بطنها ..
:اوووف منها دووبيه هالعثافير .. تخيل اكلتها بالليل .. ولثى ديعانه وث اثويلها ..
(اووف منها دبيه اكلتها في الليل ولسا جيعانه ..ايش اسويلها )
جسوووم وهو يقرص خدودها ويقرب انفه من انفها ..:نرووح ناكلها هالمدلعه الي زي صاحبتها ..
هبه وهي تقوومه :يلا تيب بثرررعه قبل تاكل بتني..
(يلا تيب بسرعه قبل تاكل بطني )
جاسم وهو يوخر الاب توب ..:استني استني .. طيب خليني اقفل الاب توب ..
هبه وهي تضحك :لا لا بثرررعه تراها ماتثتحمل ..
(لا يالله بسرعه تراها ماتستحمل )
جااسم وهو يحط الاب على جنب وهو يضحك :يلا طيب..
خرجو بره الغرفه رايحين مطبخ الرجال ..
هبه وهي توووقفه ..:لاااا تعال جوووه هادا مو حلووو .. ابغى اوريك كمان العثير الي تثويه وديان
(العثير=العصير,,تثويه=تسويه)
جاسم وهو يقعد قدامها .. وهو يبالغ في حركات وجهه عشانه يكلم طفله :لا حبيبي هبه انا مقدر ادخل هناك عشان في البنات ..
هبه..:لا والله مافي احد كلهم في المزرعه ..
جاسم وهو يتذكر ..ويضرب راسه بخفه ويبتسم لها ابتسامه تذووب ..:يوء .. نسيييت .. يلا اجل خلنا نلحق على العصير قبل لا يسبقنا عليه احد
...................
وجدان دخلت غرفة وافي تدور له مالقت فيه .. قامت نزلت تحت تاكلها شي..
ودخلت المطبخ المطل على الصاله وسوت لها سندويتش بيض وكفي .. وشغلت التلفزيوون اليفي المطبخ وقعدة تتفرج..
.............................
جاسم وهو يمشي مع هبه ..: اووووف بيت يبى يتعب كله دخلات وطلعات ..
هبه بضحك ..: والله انه حلوو .. عثان لم نلعب طيث .. مايقدرو يلقونه بثرعه..
(والله حلو .. عشان لم نلعب طيش مايقدرون يلقونه بسرعه )
هبه وهي تااشر على الباب حق الصاله :جو الصاله المطبخ انا بثبقك ..
(جو الصاله المطبخ انا بسبقك ..)
تركها جاسم تسبقه وصل لباب الصاله ..
ووقف من الصدمه حس انفاسه تنحبس والاكسجين مو داخل لرئته وايدينه تعررق حاول يووخر عينه لكن حسهها اتثبتت في الملاك الي هناك ..
شافها تقووم بكل نعوومه وتشيل هبه لفووق الرف وجلسة هي بالكرسي الي قدامها
تجسيييد لنعومه والبراءه والجمال قمممه في الرووعه .. الله ملااااك ملاااك باللأبيض لقى نفسه يتصرف بلا عقل وبلا ارتكااااز لقى رجووله تخوووونه وتيمشي لها .. في صوت بعقله ييصيييح (ووووقف وووقف ياااجاااسم لاتتهور )
لكنه ابدا مو قادر يستجيب لصوت ..
الي قدامه تسحررره بجمالهاا تسحره بنعومتها بالفيس البريء ..
..............
وجدان بإستفسار ..:هبه حبيبي وين ماما .. ؟؟
هبه وهي تسحب سندويتش وجدان واخذت الكفي وتشرب منه ..
:في البيت دالي بابا بعد ثووي بتجي ..
(في البيت قالي بابا بعد شوي بتجي )
وجدان وهي تثبت هبه على الدولاب وتبعدها على ورا وتسحب الكرسي وقعدة قدامها عشان ماتطيح ..
هبه وهي تشرب من الكفي اشرة على جاسم..
:جسوووم تعال.. كل تحب البيض ولا تسويلك هذي بالجبنه ..
وجدان لفة براسها على جاسم وطالعت فيه والتقت عيونها بعيونه ساااار نبضات . قلبه تدق وتدق خصووص يوم شااف الهدب الكحيل وعيونها النجلا السوود ..
وجدان اول مانتبهت لهانفجعت ماعرفت ايش تسوي بس طلقت لرجولها لعنان وراحت جري على فووق ..
راح جاسم لهبه وقعد فوق الكرسي الي كانت قاعده فيه وجداان وهو لسا متتخدر من جمالها
. وسحب السندويتش من ايد هبه واكل منه ..
هبه .:تثدق احثثن خليني ازهم الثغاله الخبله تثووي لي ثندويتث جبنه عثان انا مااحب اكل من بعد احد ..واثتحيت اقل لجوجو..
(تصدق احسن خليني ازهم الشغاله الخبله تسووي لي سنويتش بيض عشان انا كااحب اكل من بعد احد..واستحيت اقوول لجوجو)
جااسم ماكان معاها كان متلذذ بطعم البيض اول مره يحس انه يحب البيض لذي الدرجه ..
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:06 am

...............
على طلعت وجدان وهي خايفه كان هاني نازل باااوراقه وشنطته ..
هااني وهو رافع حاااجب :وجدان لساعك لابسه هالقمييص..!!! وولفي الطرحه عشاان تحت كل اولاد العايله ..
وجدان هزتله رااسها وطلعت جري
............
هاني جاي يدخل الصاله اتفاجئ بوجود جااسم رجع على ورا بخطوات سريعه قبل ينتبه له
"وش جايب جاااسم هنا "
"الحييين وجدان كانت طالعه من الصاله لفووق "
يعني وجدان كانت في الصاله"
"وجاااسم اللحين في الصاله وقاعد "
يعني كان من اول داخل "
" داخل و و ج د ا ن كانت فيييييييه"
مايدري وشلون سار هالشيء بداخله الا انه حس انه النار سارت تشب بداخله كل مايجي يفكر ان وجدان شافها جاسم وكل مايفكر تحرقه نار الغيره الي شبت في قلبه ..
حس بنفسه يختنق من التفكيير .. وراح جري لها دق الباب الي كان مقفل بقووه ..
وجدان بخوف من الدق :ميييين ..!!!؟
هاني واعصابه فقعت الطبلووون :وجداااان افتحي بسرررعه ..
وجدان جريت تفتح الباب قبل لايكسره من قوة الدق ..
اول مافتحت الباب سحبها من ذراعها وقرب وجهه منها وقال من بين اسنانه ..: اتكلمي شااافك ..
وجدان مافهمت عليه .. وقالت بخوف وهي تحاول تفكه ..:مين ياهاني .. وبعدين فك ايدي..
هاني وهو يقربها منه ويمنع حركتها ..:جاااسم من شوي شافك..
وجدان وهي تبعد عن وجهه بقوه بس ماقدرت تفك ايدينه المحكمه في ايده:ايش يدريني انا لم شفته طلعت ..آآآه بعدين فك ايدي قاعد تألمني آآه ..
هاني وهو مو حااس بأيد وجدان الي قاعد يضغط عليها بقووه وسارت حمره من توقف الدم ..
:يعنيي شاافك..
طالعت فيه وسكتت
"وكان شكله رغم عصبيته حلوو" .. وابتسمت بإستهزااء
على اافكارها الغبيه الي مررره مو وقتها..
لاحظ هاني ابتسامتها ... وجااات له افكار براسه سببتله دمار شامل كان يبي يوقف الافكار المجنونه الي براسه .. وووطرررراااااخ ..
وجدان هنا عصبت مرره هذي ثاني مره يعطيها كف ..طالعت فيه بكره وكان ودها ترد الكف لكن اهو كان اسرع منها ومسك ايدينها ولفها ورا ظهرها ..وهي سااارت تبكي حست بالاهاااانه والكرره له..
وجدان وهي تبكي وتحاول تبعده عنها ..:ابعد يااااالحقير .. والله لأوريك .. ابعد عني اجعلني اشووف فيك يووم..
رمها على الارض بقوه وكانها شيء قذر متقزز منه
هاني وهو يضحك بقهرر :ايييه تبغين تنهيني عشاان تتهني انتي وحبايب القلب .. تبغى تلعبي بذيلك زي ماتبغي .. بس لا يابعدي انسسسي دامني عايش والله لألأخليك تكرهين نفسسك ..
طالع فيها بقههر وكان دموعها تنزل على وجهها البريء بكثاافه وكانت تبكي من قلب ..
قعد على ركبه قدامها ومسك وجهها الصغير في كفوفه بقوووه هي غمضت عينها ودمووووعها زادت..وحست انفاسه تلفح وجهها .. وبكت حست انها عآآجزه..
عاجزه حتى انها تبعده عنها .. كان قدامها كاأنه وحشش مايرحم .. غمضت عينها من قلب ماتبغى تكررهه اكثر على تعامله ..
هاني كان يطالع وجهها العذااب وسحرته
وهي تبكي وخق عليها عن جد خق .. كان ماسك بأيده وجهها .. الي تقريبن استحلت يده ثلاث ارباع وجهها..
مسكت بايدينها ايده تحاول تبعدها ..
طالع في فمها الصغير .. وكان لافته بلوونه البنكي مع جسمها الاسمراني الصافي معطيه رونق ..يااااربي على ذي البنت كل شيء فيها بيبي وحلوو..
شوي قرب منها اكثر
وأكثر
وباااس شفاتها ..
وجدان من الصدمه نزلت ايدينها وهي لسه مغمضه عيونها وقلبها حست بينفجر من كثر مادق ..
هاني مااستوعب على نفسه الا لم رخت يدينها ... وخر عنها سررريع وقال .. بهدووءه المعرووف عندد عصبيته :انتي استغلاليه بشكل مو طبيعي .. اجهزي سريع وانا استناك تحت ...وخرج
وجدان مااستوعبت الي ساارلها "هاااني بغرووووره وكبريائه يبوسها هاااني الي دووم يحسهها بالنقص ودووم نظراته لها بالكره وكانه متقزز منها ..""وجدان في البدايه ماستوعبت غير يوم حطت اطراف اصابعها الناعمه على شفاتها ولقتها رطبه "
......................................
امتنان وهي تتسلق و
تنط نط فوووق السررر(جمع سرير)* ..
امتنان وهي تغني وتلحن بصوتها :يلاااقوووموو..... قووومووو صلوووو .. صلاااة الفجر صلااااة الظهر... يلااااقوومو قوووموو صلوو ..
ونط فوووق سرير سجى بقوووه ..
سجى وهي تقعد بكسل وهي معصبه ..:وجعووووه امتنانوووه ياالخبله ابعدي ابغى انام ..
امتنان وهي تننط ولاكأنها سمعت شيء .. شوي اتذكرت ..
امتنان بصووت عالي وتنزل من عند سجى ..:بنااااااااااات وجداااااااان .. يبى قال انه اليوم بيجيبها والا الان ماجات ..
شادن وهي تقووم :ايه جد .. اللحين اكلم يبى اسأله ..
امجاد وهي ترفع الغطا على راسها : بنااات عسااكم بالبااحص طفوو النوور..تووني في البدايه... بس طعنته بااقي مااذبحته..
سجى بفجعه ..:يوولي منك ..حتى احلاامك عننف .. قومي قومي ..
الاء وهي متكششخه على الاخر ولبسة بنطلون جينز ضيق وازرق على رمادي وفي الفخذ فيه خطوط بيضه اما البلووزه فكانت سووده كت ولها ايااقه وفتحت الصدر مفتووحه لأسفل الصدر ومن جوا البلوزه في بدي ابيض يغطي الصدر واطرافه من تحت البلوزه وكانت لابسه النظاره الشمسيه الي كانت مطلعتها شيء وحطت الطرحه (الشال) على كتفها عشان الرجال جاين ..



ذا لبسها ..
امتنان وهي تطالع فيها : اشفيك يااختي العزيزه تتكشخين ..
الاء وهي تشهق :ببنااات لسا ماقومتو .. الكل جاي بعد العصر والساعه عادت 2 ..
شمووخ وهي تنط وهي تطالع ساعتها :احللللفي يياويلي لسا مازهت شيء ..
الاء:والله ..
هديل وهي تنط وتفتح الدولاب الي تحت سريرها ..:وجعووه وين الشغلاات حطوو الملاابس
وديان الشغلات مادخلوو الشنط في الدواليب
ودو الشنط في الغرفه الثانيه ..
وقاموو يتجهزوو ..
....................
وجدان لبست بنطلوون جنز وبلوزه بنفسجي مديتها نعوومه والبلووزه من فوق لتحت السره مخططه ابيض بنفسجي ..والنص الباقي بنفسجي ..

نزلت الدرج وهي خايفه ولبست عباتها ولفت الطرحه ودخلت الصاله شافت جدها وعمها وجدتها وام هاني ..وهاني
ام هاني :تعالي حبيبي جوجو عشان الحين نطلع مع هاني للمزرعه ..
اول ماسمع هاني اسمها رفع راسه عن صحنه وطالع فيها ببرود يعكس الي داخله ..
وجدان جلسة جنب جدها الي مدلها ذراعينه ..
جدي وهو يمسح على راسي:حبيبتي جودتي .. ان شاء الله مااذاك هاني بشيء .. انتي بس قوولي وانا اتوطا في بطنه ..
وجدان على طول طالعت على هاني والتقت نظراتهم ..
وكان ودها تطلع كل الي بقلبها .. بس ماهان عليها هاني ..
لفت راسها تبعد عن نظراته وهاني سند ظهره واسترخى بجلسته..
ولسا عيونه معلقه فيها ..
وجدان بتحدي قالت :ايه يبى ضايقني ..
هاني قعد وهو ساكت احترام لجده ورفع حاجبه ويطالعها بنظرات صارمه ..

جدي وهو يلف عليها :لاتطالعين فيه قولي وشلون ضايقك ؟؟..
وجدان وهي تحاول تطنش نظرات هاني ..
ووقفت..بقهر : يبى .. تكفى طلبتك ..انا مااعاد سرت اداانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:13 am

هاني يوم سمعها بغت تجيه سكته ..ووقف..
:يبى .. سيبك منها اهي بزر ..
جدي طالع فيه بنظرات صااارمه ..:هاني اللزم حدودك ..واحترمني زي ماني محترمك ..
هاني بعصبيه واهو يحاول يتماسك ..:يبى انت سامع وش تقوول ..!..الحين حنا لعبه عندها ..
وجدان بدلع مااايع بس طالع عليها لايق وحلو وبنظرات نرفزه :هاااني بيبي .. ليه معصب ماله داعي كل هالعصبيه ..
هاني كان وده يرووح يخنقها يذبحها..
"شووي استوعب اشفيني انا معصب بالطقاق الي يطقها حتى انا ماابيها اصلا فرقاها عييد ..لكن لو فارقتها بتلعب بذيلها .. لا ياوجدان انا بكون زي الشوكه في بلعوومك"
جدي :هاني ..
هاني وهو يقعد :سم يبى..
جدي ببشاشت وجهه:سم الله عدووك..يبى خليني اسمع منها وش تبي ..
هاني وهو يتكي هز براسه ..
وجدان وهي تمد بوزها :يبى هاني مايبيني .. ومايطيقني كاني قاتله له احد .. وانا سراحه مااتحمل اعيش مع انسان مو راغب فيني ..
هاني بهدووء يخووف :ومين قال اني ماابيك ..؟؟ احد شكالك الحال..؟؟
وجدان وهي خايفه من هدووءه بس كابرت.. جدها هنا الي هو ابوها ومايقدر يسويلها شيء..
: مو لازم ينشكى الحال .. يبان .. كل تصرفاتك تقل كذا . تبيني اقل لأبوي وش سويت في البحر ولا وش سويت لي امس ولا اليوم لم..سكتهاهاني ..:انا زووجك وحر بتصرفاتي معاااك ..
وجدان وهي تضرب رجلها الارض ..:بس انا حرة نفسي حتى لوكنت زووجي انت فااهم ..
ابووي كان ساااكت وهو يسمعهم يبغاهم هم يتوصلو لقرار..
جدتي ..:يميه حتى لو كنتي حرة نفسك .. ذا رجالك وهو سندك الوحيد بهالدنيا ..
هاني وهو يطالع في جدته بامتنان :ايه يمى .. بس وش نسووي بزوجه عقليتها عقلية بزر ..
وجدان بعصبيه ..:احسن من عقليه منحرفه كل تفكيره وسخ ويحسبني زيوو ..
وجدان ماستوعبت وقع كلماتها الا لم شافت الدهشه في وجوه الجميع ....
وسكتت وهاني وقف باحراج .. وهو يتوعد وجدان في قلبه :يلا يمى خلينا نمشي ..
حمد ربه ان جده كان ساكت ..
جدته وهي تقووم..:يلا وانا امك تعال ساعدني قاام لعندها بجسمه العريض الي بانت ضعيفه بجنبه ووقفها .. وطالع في امه ..:يلااا ياامي .
ام هاني ..:طيب هاني .. قالت لجدي:يبى بتروح معنا ..
جدي :لا برووح مع ولدي الوليد ..وانتو تيسرو الله معاكم ..
وخرجنا لبرا وكنت اتعنى اني اكووون اخر وحده لأجل تكون بيني وبين هاني مسافه ..
وقلت عشان ما اشووف خلقته ولا يشوفني لأني حسيت اني مو طايقاه خليني اجي في الكرسي الي ورا الي جنب السايق ..
بس هاني كان اذكى مني وحاس فيني .. وراح فتح لأمه الباب الي ورا جدتي بسرعه حتى قبل لايفتح لجده وبعدين فتح لجدتي ودخلها .. ومشيت انا امري لله مالي الا ادخل من الجهه الثانيه ..
وقف يستناني جنب الباب .. لم وصلت عنده حسيت بتوتر وهو واقف مافتح الباب يطالع فيني بعدين دخل بنذاله جوت السياره بدون مايفتح لي الباب ...
دخلت وانا معصبه من حركته .."يخفف بدمه الاخو"
هاني وهو يعدل المرايه عشان يشوفني زين وابتسامة الاستهزاء واضحه انا شفت شكله وعصببت ونزلت عيني وطوال الطريق وانا عيني في الارض..
واحلى شيء في طريق الي يودي للمزرعه التموينات الي هناك .. وجنبها كفي ياخذ العقل ..
وقفنا عندها.. والكل يعرف اني احب الكفي الي يبيعووه عندهم ..لأن حاار ووريحته تدووخ ويفتح النفس.. تخليك ودك ماتخلص الكاس ..
هاني وهو يعدل شماغه في المرايه ويقول:يمى وامي حد يبي شيء منه ...؟
يمى (واحسها بعض الاحيان تسير فلاويه ):ايه ايه .. ابي ذاااك ..وكملت وهي تفكر ...:ايش اسمه الي يقوولون تاكل من غيير ماتوقف ..
وجدان :هههههههههههههههههه ..يمى ذا اسمه سنكرز ههههههههههههه ..
لف عليها هاني :عجبتك هااه ..
وجدان لفت وجهها لأم هاني مطنشه وكانت سااكته..
هاني كمل بلا مبالاه : امي .. ماودك بشي منه ..؟؟ّ
ام هاني :لا يابابا رووح انت جبلك الي تبيه وبنستناك هنا ..
هاني جى بيطلع بدوون مايسأل وجدان وهي انقهرت ..
ام هاني:بابا هاني جوجوماسألتها ايش تبغى ..
ولفت ام هاني على وجدان ..:ماما جوجو تبغي حاجه ..
قبل ماتفتح فمها ..قال هاني :لا امي ماتبغى حاجه ..
وجدان بعصبيه بس تعاند فيه "وجع اذا مايبغى يدفع لي انا ادفع لنفسي ":لا ابغى كفي ودونات ..
هاني قعد وهو مطلع رجوله من الباب وهو يبتسم ..:لا ماينفع تاخذين شيء.. وطالع فيها ..
:شووفي شكلك شووي وتنفقعين انا احب زوجتي تكوون رشيقه وانتي لو زودتي اكل حبتين بتسير حالتك حاله ..
ام هاني ..:هههههههههههههههههههههههههههههههه هاني الله يرجك .. وشفيك ع البنت .. بعدين حرام عليك هالجسمم الحلو وهالرشااقه وتقول عنها كذه ..
وجدان سارت من العصبيه تهز رجولها بشكل ملحووظ ..
هاني وهو لسا الابتسامه شاقه الحلق على شكلها وهي.. متوتره : مامي تراها مرتي وابيها تكون زي ماابي.. صح جووجو
هاني كان عاجبه شكله وجدان وهي معصبه .. بس خرج وفتح لها الباب وقال لها
:تفضلي خذي الي تبين ..
وجدان وهي تقووم ..وتزبط اللثمه .. ومبينه عيونها السوود الكحييله.. قالت بدلع :تيب ابعد عن قدامي خلني امر ..
هاني وهو يهمس لها :وجدان انتي حاطه عطر ..
وجدان ..وهي تشم كموم عبيتها ..:لااوالله مو حاطه ..
هاني بنفس اللوقفه والبرود قال ببحته الرخاميه : وجدان تدرين ان الي تخرج وريحتها عطر ويشموها الرجال تعتبر زانيه ..
وجدان : والله هاني شكله من امس .. وجات تفتح باب السياره وهي تقوول:خلاص مالو داعي اطلع انت رووح جيب ..
هااني وهو يسحب يدها ..:لا عادي اطلعي مافي رجال كثير ..
هي حست بقشعريره من لمسته ..ووخرت ايدها سريع ..
هاني ابتسم ابتسامة استهزاء واتقدمها ..
البنقالي وهو يطالع عيوون وجدان ..:انتا يبقى كم واهد كفي ..
وجدان :ابغى 10 كفي وامممممم وكمان 10 دونات ..
هاني حس بنظرات البنقالي لوجدان .. بس عادي سكت لأنه وجدان على قولتها حرة نفسها وهي بعد كانت تكلمه بجديه ..وماقاعد تتمايع ..
البنقالي ..:آآنسه ..انتا يبغى اكوول هااادا كووله ..بعدين في مششكل كتيير..
وجدان بضحكتها البريء ال اربكت هاني والبنقالي :ههههههههههه ..لا تخيــ قاطعها هاني بعصبيه ..:هي انت خليك في الي تسوويه ولا تسوي ققرقر كتير..
وجدان ..:هاني اشفيييك اكلت الرجال ..
هاني وهو يقرب من وجدان ويهمس لها ..: لااعاد ماصارت قولنا سعودين تشبكين معهم نمشيها .. اما البنقاليه كمان قووويه..
وجدان بدلع ضربته بكتفه وهي معصبه "هالادمي من جد يتلف الاعصاب":محمد سرريع عجل ..
هاني كان كاتم الضحكه على شكلها ..
ادالها علبة الدونات وخلت هاني يشيل الكفي عشان ماينكب .. وراح التموينات عشان يجيب لجدته سنكرز ..ورجع السياره وحرك..
........................................
البنات كانو قاعدين على طاولة الطعام ياكلوون ..
كرسونات وبيبسي ..
وديان خلصت اكلها ونطت على الكنبه ..وتقلب في القنواات..
شادن :دندوون شوفي زي افلام ..
وديان وهي تحط زي افلاام ..:بنااااااات الحقووو فيلم لسلمان خااان ..
امتنان وهي تنط قدام التلفزيون وتتمدد ..
وجات سجى قعدو معاهم ...
وهديل وهيلدا وشمووخ وامجادوالاءقاعدين يفطروون ..
دق جوال امجاد ...
امجادوهي تنزل الكرسون على الطاوله :هلا يبى ..
امجاد :بالله ..اللحين ..
امجاد:اهااا .. طيب يبى وانتو متى بتجوون ..
امجاد:يعني نقوول لشغلات يروحو يزبطو الجلسه ..
امجاد :خلاص ان شاء الله ..
وقفلت السماعه ..
امجاد:بنااااااااااااااااااات جوجو الحين بتجي هي وهاني ..
شمووخ :الله يرجها الدبه مرررررره وحشتني المغامرات بدونها مو حلوه ..
سجى وهي متربعه جنب امتنان:وانتي الصادقه..
امجاد تقاطعهم :بنات بعد شوي بيجون الرجال والعايله كلها وبنقعد بره .عشان كذه كل وحد تلبس جكت اكمامه طوويله وتحط طرحه على كتفها ..
بعدين سمعو ..
بييييييييييييييييب بييييييب ببب بييييييب..
راحو البنات جري اخذوو الطرح وهديل وامتنان طلعوو سريع يبغوون يشوفو هاني <<مخفات هالبنتين ..
وجداان وهي تأشرلهم ..:بنات تعالو ساعدوني .. وجو يشيلو معاها الكفي ..
هاني ووهو يطلع يساعد جدته للقصر .. ودخلها ..
هاني وهو ينزل الدرج :هدوووووله كيفك ..؟؟
هديل :تمام التمام ..وانت كيفك ..؟؟
هاني ..:موبخير .. والسبه بنت عمكم الخبله ذي..
امتنان وهي تساعد وجدان :خبله في بطنك يالدلخ ..لا تسب جوجتي لأبكس يخرب ملامحك ..
هاني وهو يعفس ملامحه ويضحك :ههههههه بس ياعنيفه..
امتنان طلعت علب الكفي بغرور ..
هديل :هااني .. شفت الخيل الجديده ..
هاني وهو يرفع حواجبه :بالله يبى جاب خيل جديد ..
هديل بحلميه :اوووووووه ووياااخذو العقل .. اتخيلت فارس احلامي يمتطيه ..
امتنان بتريقه :ماشااء الله فاارس احلامك يمتطيها كلها
وجدان :ههههههههههه هدوله اعقلي ..
هاني :هههههههه هديل ..سبيك منها بكره بجيها بخيلي ..
هديل : مين قدك جوجو فارس احلامك قدامك ..
وجدان وهي تحط ايدها بوسطها ...:وووع ياذا الفارس الاحلام ..ولا يقرب منه حتى ..
هديل:بسم الله على ولد عمي كل بنات العالم يتمنونه ..
وجدان وهي تطلع الدرج:انتبهي راسه بينفجر .. مو ناقصينه يغتر اكثر ..
هاني كان يطالع وهو مبتسم .. ومستغرب من روقاان مزااجه..
وهديل لحقت وجدان تطلع معاها..
...............
اتجمعو كل العوائل بره في المزرعه على المغرب ..
مع الجد والجده ..
جدي قعدنا فووق جلسه مرتفعه عن العشب ومزبطه بالمتاكي الفخمه والحركات ذا جدي مو بسهل ..\
جدي وهو واقف .. جنب الدرج الي يطلع على االجلسه ..:يلا حبايبي كل عايله تقعد ممع بعض ابغى اشوف عايلة الوليد .. وهادي..ونادر...ومشاري ..كل واحد مع عيلته
((هنااا تعريف العووائل ))<<لأ ن حسيتكم اتلخبطو=>
جدي :و كل واحد يقول عمره .. واشووف مين خلاص نختار له عروووس
هاني وهو يضحك :لااا خلاص وحده تكفيني .. وانا 26..
جاسم وهو يقعد جنب ابووه :لووووسمحت هو يكلم العزاب ..
جدي بمزح:جسوم اتحضر ملكتك بكره ولا بعده ..
جاسم :هههههههههه لاعااادي يبى لو تبيها اليوم ماعندي مشكله ..
جدي :هههههههه خلاص ابشر من بكره اخلي امك تدور لك عرووس ..
جااسم :لايبى وليه تدور .. انا ابي من عيال عماني ..
البنات كلهم انحرجو.. لأن جااسم مره كاااان جريء..
جدي :هههههههه ابشر يابعدي ماعليك اممرر ..
وديان بخجل :وانا بعد هاني وعمري 24...
وافي ..: وانا عمري 18 سنه .. ومستعد للزواج ..ومن عياال عمي ناادر بالذااات
الوليد وهو يضربه على كتفه ..:اسكت الله لا يفشلنا ..
هنا امتنان قلبت طماطم
وافي :الصدق والصدق يقال ..
الجد:يبى الوليد خليه عادي ترا زوجناك وانت بسنه ..
الوليد:هههههههه يبى ذااااك اووول ..
الجد:لاا حبيبي لا اول ولا ثااني ..
وافي وهو يسلم على راس جده :ايه يبى تكفى زوجني هالحين ولا بنحرف انا ويااسر .. ياسر قده انحرف قبلي وانا اخااف اسلك طريقه ..
ياااسر وهو يرمي عليه المخده الي كان متكي عليها:يااااوسسخ انا منحرف .. اوريك .. بس خلني استفرد بك ..
الوليد :الله يفضحك اهجد ياولد ..مدري هالولد جايب هالجراءه من مين ..
جدي :ابششر يا وافي .. والي تبيه بيجيك ..
هاني :هههههههه يبى تراه ماعنده مركز تفكير ابد ..
المهم وبنت ولدك فيصل الي هي مرتي الموقره .. والتي جالسه بقربي عمرها 19 ..
جدي وهو ياشر لوجدان تجيله ..:وخر عن بنتي انت سار عندك حلا ترا لسى ماسوينا لكم زوواج .. ابعد عنها .. تعالي جوجتي وراحت وجدان وهي تعدل اللثمه حقتها ..
وقعدة جنب جدها الي اخذها بجنبه ..
ابوي هادي وهو يعدل فجلسته .. :يبى انا بقلك عن عيالي ..
ناااظر هذا الشبل الي بي يتزووج اسمه اسااامه 26..
ابوي الوليد :لاياشيخ جبت الضايع .. بنزووجه بنزووجه
ابوي هادي : عن الغلط ياخوي الكبير..
وكمل ..:وذا حبيبي قلبي خالد وعمره24..
ووشدوونتي قد وديان .. 22.
وبعدها وسيم الي عمره 21..
وبعدين دلوعتيني .. سجى 20 سنه ..
وشموخ ..اخر العنقوود 19..
........وبس ذوول عيالي القماااري.. ..
..............
ابوي مشااري : مااخذ. مقلب في عيالك والله .
الكل :ههههههههههههههههههههه
جدي:خله يااخذ مقلب ..انت وش حارقك ..
ابوي نادر بلهجة الهاديه والحاده ..واسلووبه الجدي:المهم ..انا اقلكم عن عيالي ولا اقوول وليد قوول عني
ابوي وليد :ذاا وليدي جاسم الي مستعد الزواج من اليوم وعمره 26..
الكل :ههههههههههههههههههههه
وكمل وهو ياشر على جلوي :وذا ولدي الي دووم يتهيء يفكر نفسه اميير ..
جدي :لااا دووم ينأخذ من الاسم ..
ابوي نادر: ادري يبى عشان كذا انا من النادر وجود مثلي ..
ابوي الوليد وهو يضحك ..:ابوووك يالثقه ... والله ولدي هاني ماطلع من بعيد..
ابوي نادر : وجدها بعد ..
ابوي الوليد:وذاا ريااان .. عاد ذاا ولدي شيء .. عمره 21 قدد وسيم ..
وبعدين ألٌٌُوو الاء .. عمرها20 ..
ووووبعدين ..امجااد ويااسر التؤؤم المختلف .. 18 سنه ..
وبعدهم بنتي وحبيتي ودلووعتي ... (منوو) الي هي ان شااء الله بتسير زوجة وليدي واافي..
هنااا دورو عل امتنان..
ابوي وليد : مشااري اقوول عنك ..
ابوي مشاااري:لا خلك ..انا اقوول
ولدي الكبير ..ساااري .. عمره 24..
مهند :23..
هادي :21 ..
وبنوتي الحلوه :هيلدا ..
والنانسيي بتاعي :هديل .. وشكرا,,
الكل :هههههههههههه وهديل وجهها قلب فوق حدر ..
جدي وهو يقعد فوق اللكرسي .. :يلا الحين ابي اشووف كل واحد وشغلته ..
ابوي مشاري وهو يرفع ايده :ابدوو بالصغير هالمره ..
ساري وهو يتنحنح:انا اشتغل مع يبا في الشركه ..
مهند :انا ادرس طب وناوي اسير طبيب..
جدي :مااشااء الله .. طبيب وشو ..
مهند :جراحه طال عمرك ..
جدي : اييه هنوود انت عندليب العايله ..
هاني برووواقه طلعت بحته :ايييه يبا .. هذا يتغلب على صووت راشد والي جابوه ..
مهند :هههههه .. لا مو لذي الدرجه بس مقبول صوتي ..
وافي بتريقه : يعجبني التواضع .. مو زي بعض الناس ... وطالع في هاني ..
هاني ابتسم لأخوه ولف .. على مهند ..
جدي :هاااه يابو هنييد .. بتسمعنى صوتك بعد نخلص الجوله ..
مهند :ابشر يبا ماطلبت ..
الاء وهي تدق امجاد :يااااازيينه مؤؤؤدب ..
امجاد :ايه وعليه صوت يطيح الطير من السما ..
قاطعهم صوت جدهم الجهوري وانت ياهادي ..
هادي : يبا انا داخل علم نفس .. وبتخرج اسيرطبيب نفسي..
جدتي: وشو عليه وليدي طبيب نفسي تعالج مجنين مامنهم رجى ..
هادي وهو يبتسم ابتسامه حلوه ويقعد زين لأنه كان متكي .. وطالع في جده : يمى طبيب نفسي .. مو معناته بس اعالج المجانين الي هم فاقدين الذاكره ..
انااعالج حتى الناس العاقله .. المرض النفسي هو عباره عن تقلبات نفسيه .. في تقلبات نفسيه ضعيفه وتقلبات قوويه .. هالتقلبات النفسيه الضعيفه كلنا نمر فيها .. وتختلف درجتها حسب الظروف الي يمر فيها الشخص .. اما المستعصيه فلها منوال اخر ..
انا ادرس علم الفراسه بعد .. يعني الحين .. لو يجي قدامي شخص .. من حركاته وايمائته اعرف وش عنده وش يبغى ..
ابوي الوليد : ماشاء الله ياوليدي .. عن جد ثقافه .. طيب اضرب لنا مثال ..
ابوي مشاري بفخر : ايه ياوليدي ورنا ..
هادي وهو يطالع في جده :يبا تقبل اسويه فيك ..
جدي بتوتر خفيف مالاحضه الا هادي ..:ايه عادي ياوليدي ..
هادي .. وهو يقعد قدام جده ووجهه قبال وجه جده .. والكل كان متحمس يطالعهم ..
هادي بوجهه الأسمراني المحمر الوسيم .. وكان لابس بلووزه بيضه بدون اكمام .. وبنطلون جنز نازله من جنبه سلسله حديد .. ودومه يحب يلف راسه بي اي شيء.. زي الشماغ ولا الطاقيه ولا كاب ماقد شفته محرر شعره بدون مايحط فيه شيء..
هادي :يبى انا ملاحظ من اول دخلتك يعني مع انك مبسووط .. الا انك متوتر ومو مبين هالتوتر لأي احد غير لشخص يتفرس..مسك دقنه وهو يصغر عيونه بتفرس:لاحظت ان بداخلك شيء وتمنع نفسك انك تقووله ..عن طريق حركاتك واسلوبك في الكلام بين ان هالشيء كبييير ..
لأن تقريبا كل ماتبتسم وتستانس ترجع تكتأب ولاكنك خاايف.. مو عارف كيف تصيغ او تحط ..
ياسر قاطع هادي :يبى قووول ووعليك الامان ..
الكل طالع فيه بنظره عصبيه عشانه شتت انتباههم .. ياسر ابتسم لهم ببلاهه وسكت
جدي : بس يبى هادي .. والله ونعم التدريس من جد انا في خاطري شيء ودي اقووله ..بس بقووله الاول لعيالي وبعدين افكر اقلكم ..
وافي : يبى كلنا عيالك ..
الجده:لا يبيه انتوو احفاادي ..
وسكت الكل يفكر وش هالشي
مهند قطع الصمت الي هم فيه ..
مهند وهو يطالع جده بابتسامه بينة غمزاته .. :هاااه يبى: لسا اغني ولا مالي داعي ..
الجد :الا يبى اطربنا ..
قام واخذ االطاوله الي جنبه ..:هااه شباب صبايا خليجي غربي عربي مصري لبناني .. الي بدكم ياه حازرين ..
وافي: لا غني لرااشد .. محد يعرف للغربي كثرر مايعرف ساري الكددش..
ساري ابتسم له وقال :مشكلة الغيرانين ..
وافي :اووه بس ساار عنددنا مغرور ثاني ..
هاني هالمره طالع بابتسامة استهزاء ولف على مهند ..
مهند وهو يتنحنح يستعد للغناء..:
مااأبيك بحياتي ابتعد ماابييك ..
روح دور على الي انت تبيه وهو يبيك ..
كنتي هاجس فؤداي ..
كنتي اجمل ملاك ..
وسكت قال :اممممم نسيت الباقي انتو اختاارو شيء هادي ولا يرقص ولا
وقاطعه ابووه :فدييييييت الصوت انا.. غني لنا شيء فرايحي..
وديان :مهندغني خاينه ..
وافي يلف عليه وهو ماد بوزه ورافع حاجب بطريقه تضحك : انتي سمعتي عمي وش قال فرايحي مو حزينه.. بعدين ياااقدمك اندفنت ذي خااينه
امتنان ..:غني .. سواها قلبي وحبك..
وافي طالع في امتنان وابتسم وهي رخت عينها بسرعه ..
مهند يحرك يدينه برقص ..:وافي معاااي يلا يسوور امشوو نرقص..
وافي ويااسر وهو يسحبو وسيم ..
سواها قلبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه..
وكملو رقص وهبل وقامو نص الشباب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:14 am

سراااحه طووولته زيااااااااااااااااااااااااااااده عن اللزووووووووووووووووووووووووووووووووم ..


ويلااا استنى توووقعاااتكم على البااارت ..


ولي رجعه للرد عليكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 107543
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 32

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 9:28 pm

أخ ــتي
ضحكة شقاوهـ
مشكووورهـ وماتقصري
بس خسآآآرهـ ماقريتهم
لأن ماشفتهم إلا يوم جيت أطلع
بس طبعاً لي مرور ثآآىني عشان أقراهم
وبعدين أحط تعليقي
تحيآآآتي لك
ملاك الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:41 pm

ملاك الوجود كتب:
أخ ــتي
ضحكة شقاوهـ
مشكووورهـ وماتقصري
بس خسآآآرهـ ماقريتهم
لأن ماشفتهم إلا يوم جيت أطلع
بس طبعاً لي مرور ثآآىني عشان أقراهم
وبعدين أحط تعليقي
تحيآآآتي لك
ملاك الوجود

بنتـطـاركـِ وبنتطار تعليقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:54 pm

ملاك الوجود كتب:
أخ ــتي
ضحكة شقاوهـ
مشكووورهـ وماتقصري
بس خسآآآرهـ ماقريتهم
لأن ماشفتهم إلا يوم جيت أطلع
بس طبعاً لي مرور ثآآىني عشان أقراهم
وبعدين أحط تعليقي
تحيآآآتي لك
ملاك الوجود

بنتـطـاركـِ وبنتطار تعليقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magicsmile
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
magicsmile


عدد المساهمات : 97
نقاط : 107545
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 28

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 2:05 am


مشكووووووووووووووورة يا بعدي على البارات


الصراحة الرواية في قمة الروعة تجنن مثلك

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107680
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 1:29 pm

magicsmile كتب:

مشكووووووووووووووورة يا بعدي على البارات


الصراحة الرواية في قمة الروعة تجنن مثلك

تقبلي مروري

الاروعـه مرورك يا الغـلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية املي في الحياه قصة حب قطيفيه
» رواية والله أحبك يشهد الله علي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~ :: ¨°o.O (مـلآك آلقصص وآلحكآيآ و آلروآيات) O.o°¨-
انتقل الى: