~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» <صدمه>}
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 3:26 pm من طرف ضحكة شقاوه

» اجمل 8 ممرات في الهند,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة مايو 14, 2010 2:45 am من طرف ملاك ـآلكون

» مقآآبلة الزوآآج أيآآم أول!!!!!!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 6:44 am من طرف سوسو الغلا كلي حلا

» الي يووصل 10 هو دلووع المنتدى
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 12:28 am من طرف ضحكة شقاوه

» رحلـه اعضاء منتدي ملاك الكون..,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:48 pm من طرف ضحكة شقاوه

» لعبة الصراحة و الإعتراف حياكم أتفضلوا أدخلوا
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:37 pm من طرف ضحكة شقاوه

» سجل حضورك معنآآ بتوبيكك اليومي
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:34 pm من طرف ضحكة شقاوه

» ღ | صدقني سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟ | ღ♥
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:18 pm من طرف ضحكة شقاوه

» أبي ترحييييييب!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 1:14 am من طرف ملاك الوجود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

 

 رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سوسو الغلا كلي حلا
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
سوسو الغلا كلي حلا


عدد المساهمات : 231
نقاط : 111432
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:00 pm

االرواايه جناان لا تحرمينا من جديدش



تقبلي مروووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:07 pm

سوسو الغلا كلي حلا كتب:
االرواايه جناان لا تحرمينا من جديدش



تقبلي مروووري

أحـلا مرور يا قلبي

لاتحرمينا من مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:21 pm

ــــــــــالبارت..السابعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شمـ(الوجدآآن)ـوخ







سجى قامت من عند الجلسه وراحت تشووف جوالها وحشها فيصل من زمااان عنه .. ودخلت القصر...
طلعت بهدووء من عند الحريم عشان مايشوفها الأمهات وطلعت وهي تمشي على اصابع رجولها ودخلت الغرفه قفلت الباب عليها ومسكت الجوال وتمددت على بطنها ..
دقت ارقامه الي حافظاها عن ظهر قلب .&Egrave;.
دقايق وجاها صوته العميق وكان عنده ازعااج ..
فيصل :هلااا حبي
سجى وهي تمد بوزها ..:فوفتي شكلك مشغوول ..
فيصل وهو يمشي :امم تقدر تقولين كذا..
سجى بدلع وهي تدنق راسها على المخده :خلاص تيب اخليك معهم يلا باااي..
فيصل بسرعه :لاااوين حبيبتي.. استني .. انا ماصدقت تذكريني يوم كامل ونص يالخاينه ماتكلميني ..ولاتردين على اتصالاتي وش الي شاغلك عني ..
سجى بفرح ان مفتكرها :والله ماقدرة .. اصلا انا بالدحلسه رحت بعيد عن بنات عمي عشانا في مزرعة جدي .. ومااقدر اخذ راحتي ..
فيصل وهو يقعد على كرسي في المزرعه ..:سجويتي كذا تسووين فيني ..
امس حسيت اني بموووت من كثر ماني قلقان علييك ..
سجى بضحكة دلع :سلااامتك ياحبي من المووت ان شاء الله يومي قبل يومك ..
فيصل : ايه دوومك تبيني اتعذب منك ..
حبيبي سجى انا مقدر خلاص ابي اخطبك من اهلك ..
انا مقدر اعيش ولا دقيقه بعيد عنك ..قال وهو يتنهد : حسي فيني ..
سجى وهي تقعد وخصلها طاحت على وجهها بشكل ناعم :والله اني حااسه بيك .. بس لساعني صغيره عمري 20 ..
فيصل : اي صغيره واي بطيييخ ..انا احبك انتي ماتفهمين .. سكت شوي وبعدين قال سجى ..
سجى بدلع:هممممم ..
فيصل حس نبضات قلبه تززييد "فديت الدلع وراعيته ":لاعاد تكلميني ولاعاد اكلمك ..
سجى بصدمه :هاااه ...
فيصل :الي سمعتيه انا قلبي مو مستحمل ..
سجى :فصوول لاتعصبني اشفيك ..؟
فيصل :الي سمعتيه .. _بعدين غير نبرة صوته لتأنيب_ :يالظااالمه لي سنه ونص وبتعدي هذي السنه قدنا على نهيتها وتسير سنتين وانتي ماتبيني اجي اتقدملك ..
سجى :فيصل لاتقعد تخوفني وش فيها ؟.؟
فيصل :شووفتي شووفتي ..؟؟ ابدا ماراح تفهمني .. سوري حبيبي انا قافل ولاعاد تكلميني الا لم تقولي فيصل انا ابغاك تجي لبيت اهلي وتاخذني من عندهم ..
طووووووووط طوووووووط طوووووووط
سجى تجمعت الدمووع بعيونها:ايش الحركه السامجه ذي ..
وقامت من السرير وهي حالفه انها ماتبكي وتشوووف كيف بيبعد عنها ويطنشها ..
........................
جدي ..:يلا يااولادي رووحوو شوفوو حريمكم ..انا ابي اقعد مع احفاادي ..
وسيم :ايه تعجبني جدي طرده محترمه ..
هادي وهو يطالع ولده بنظرات صارمه خلته يسكت ..
وخرجو الاباء ..
جدي بحماااس :يلااا شباب على الاسطبل نسووي اسباااق ..
قامو كلهم متحمسين ..
وقفو البنات برا على اسووار الاسطبل ..وكان جدي مهدي الشباب على عددهم خيوول مروضه ..
واما البنات فمفاجأتهم عما قريب ..
واافي :الله تجنن ..
ورراحو كل واحد ياخذ الخيل الي مكتوب قدامها اسمه .. ماعاد هاني الي كان عنده خييل عنيييده زيه ..
امجاد وهي تأشر على وحده من الخيوول ..:بنااات شووفوو تهببل ..
كل البنات طالعو مكان ماأشرة كان في خيل سووده سووااد الليل ..وجسمها المتناسق ..والصهيلها الاصييل .. بس واضح انها عنيييييده .. ومو مرووضه





جدي وهو يلم كتف امجاد لعنده ..:مين قصدك ذيييك هذي حبيبة هاني العنيييده .. شوفي بالله كيف لم ارسل المدرب يروضها وش تسويله ..
وجدان اتسحبت من عندهم بشوووويش وراحت من ورا الاسطبلات من مكان تقدر تشيل اللثام فيه واتكت ايدينها بتعب وهي تشووف المدرب يحاول يرووض الخيل الاسوود العنييد ..
وهي فلحضات تأمل
وهدوووء..
قاطعها..
قرب من اذنهاوقال بهدووء:وش تسووي حلوتي هنا وهي شايله اللثام ..
نطت بفجعه وهي تسمي ومع فجعتها جرحة ايدها في السور الي كانت تاكيه عليه ..مررره ماتوقعت ان احد بيجي هنااا .. لفت راسها ولقت هاني بابتسامته الساخره المعهووده
وجدان حست بالقشعريره في جسمها كله كان صدره لاصق بضهرها ..
مسكت ايدها بألم الي نجرحت بالخشب ..
وردت بعصبيه وهي تحاول تبعده : ..مالك دخل ..
هاني طالع فيها ببروود عكس اعجابه بنظرة الألم والخجل الي في عينها وقرب منها اكثر وحط ايدينه على ايدينها الي تألمهاا فوق السور حس ايدها كانت بارده وايده داافيه وسار شكله كانه حاضنها من ورا ظهرها ..وجدان وهي توخر ايده بعصبيه :هااني ياازفت كاافي انك جرحتني كمان تضغط على الجرح ومسكت ايدها بألم
هاني مسك ايدها بخفه وبروقان وهو يقلها :طيب وريني..
ورخى راسه وأتكى دقنه على كتفها ..
ورفع ايدها لشفاته وبااسهاا :ماكان قصدي
"واضح ماكان قصدك شفتني اتألم وترجع تضغط عليه "
هذي صوره تشبيهيه للحركه ..

كان شكلها مررره يناااسووكأنها بيبي بجسمها الرشيق جنب جسمه العريض ..كانت تستنشق ريحة عطره باستسلام ..مابيدها شيء ..
اشرلها على الخيل الاسوود :وجدان .. شوفي خيلي العنيييده .. تشبهني ..
وجدان وهي موقادره تتكلم اوتتحرك من قربه..:لاا هي احلى ..
هاني سكت ثواني بعدها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك ضحكته الرنانه الي تجذب الله من زمااان عن هذي الضحكه عن جد ترد الروح
وجدان ابتسمت على ضحكته وهي مو عارفه ايش الي خلاه يضحك لذي الدرجه ..
هاني رد وهو مبتسم :والله انك اكبر بيبي شفتها
وجدان وهي ترفع حاجب :هاني ..وخرعني خلاص ابي ارجع عند يبى ..
هاني وهو يبعد عنها .._وهي كانت تتمنى انه يتمسك فيها وما يبعد عنها _
باستهزاء قال:رووحي رووحي له ..
وجدان وهي تزبط اللثام ..:اصلا رايحه من غير ماطلب اذنك ..
ومشيت تبعتد عنه بغرور
هاني بصوت يتخلله البحه:وجدان بالله ليه ماتحسي على دمك ولا تقعدي تتلصقي في يبا ..
وجدان لفت عليه وقضبت حواجبهاواستغراب ومطت صوتها :نعــــــــــم!!
هاني :إيه جد جد اسمعيني .. هالحين يووم كان بيشووف العووايل ..مالاحظتي نظراته ماكان يطالع فيك كانك حمل ثقيل ..حتى اصلا وانتي لسا صغيره زوجكي ويبغا الفكه منك .. وحتى قولي ان زووجك راضي بهالزواجه عشان تنبلع ..
لاا اصلا هو مايبيك ..
انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
مايبيـــــــــــــــــــــــك..
مايبيـــــــــــك..
مايبيـــــــــك ..
مايبيــــك..
مايبيك..
تردد صدها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص
حطت ايدها بفمها لاشعوري كأنها كانت ماودها تسمع هالحقيقه المره .. الي ترفضها .. تجمعت بعيونها الدمووع ..
هاني يكمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..و..
طراااااااااااااااااااااااااااااااخ ..
وجدان بين دموعها : لا وجعك هالكف ووالاألمك اتذكر ان الالم الي سببته من شوي بكلماتك اقوووى ..
هاني من الصدمه سكت ماتوقع هالبيبي تكوون فيها هالقوه الي تتجراء انها تضربه كف ..
صوت نادا بقلبه حرااام عليك الي سويته فيها .. حن عليها صح.. خصوصا يوم شاف دموعها بعيونها الجريئه وحركتها السرريعه لم حطت ايدها على فمها كأنها تتمنى انه ماقال هالكلام..
بس هو ماكان حاس بنفسه لم كان يتكلم كان بس يبي يبعد المشااعر اللعينه الي كانت تراوده لاشافها ..مايبغاها ومايبغى يميل لها ..
بس حس انه جرح قلبها الصغير .. هاني يوم شافها تبتعد وهي تجري ودموعها ماليه وجهها .. قلبه نغزه طالع جواله الي كان يدق كان وده يكسره ..
هاني بضيقه وعصبيه :خيـــــــــــــــر ..
اسااامه ..:اوووف الاعصااب يلااأخو ..
هاني وهو يحرك نفسه يبي يبعد التوتر ..:نعــــــم.. بغيت شيء ..
اسامه بتردد وهو شايف اسلوب هاني لم يكون الزفت معروف عنه ابعد عنه بعد السما للأرض ..عشان انت المتضرر الوحيد ..:كنت بسألك اذا تجي تصلي العشا لأن بتسير الساعه 12 و تعال قهووي معاي انا وجااسم ..
هاني : طيب انطم واقلب وجهك ..خلاص جايكم ..
وقفل الجوال بوجهه ..اسامه مااستغرب من الاسلوب لانه يعرفف هاني لم يعصب
وراح لأسامه وجاسم الي كانو يتابعو السباق ..
وقعد جنبهم ..
جاسم :اوووف اوووف اسااامه الحق وسيييم طاااير..
اسامه .:هههههههههههههه شوووف مهند كيف يحاول يسبقه ..
جاسم وهو يمووت ضحك :شوووف بالله خيل ريان كيف قاعد ترقص يمين يسار ..
اساااامه بس شااافها سددح من الضحك ..
.......................
دخلت وجدان الغرفه حقت البنات وهي تبكي ومالاحظت مين موجود فيها وهي تبكي اتكت راسها على الجدار ..ونزلت جسمها بكل انكسااار وبكل نقص وبكل ضعف ..
شمووخ جرت لعندها ..بخووف وهي شوي ووتبكي :جوجو حبيبي .. ياقلبي وشفييك ..؟؟
وجدان كانت تووون ببشكل يقطع القلب شمووخ دمعت عيونها وهي تلف وجهه وجدان لها
وجدان طالعت عيون شمووخ وجى في راسها كلام هاني .. كلهم يشفقوون عليك كلهم يحسوونك حمل ثقيييل زادت دموعها ولفت وجههاماتبغى تشوفها وتكرها من كلامه ..
شمووخ برجا وهي تبكي على شكل وجدان .. شموخ وهي تبلع ريقها :تكفييين وجدان اتكلمي ..لاتقطعين قلبي عليك ..
وجدان وهي ترمي راسها على صدر شمووخ .. وقالت بين شهقاتها .. :شموووخ .. ليه تكرهووني انا وش سووويت لكم ..انا وش الذنب الي ارتكبته .. شمووخ .. ليه هو دووم يحب يجرحني ..ليه مايحبني .. ليهـ
شموخ قاطعتها وهي تحط ايدها على فم وجدان .
:بس حياتي .. تكفين اهدي ..
وجدان وهي تحاول تهدي نفسها ..
شمووخ :وجدان صليتي العشا ..
اشرت وجدان براسها بلا ..
شمووخ :قومي ياقلبي صلي .. واشكي همك لفارج الهم ورافع الكرب .. ابكي له ومابيردك ادخلي ذليله ياجوجو ..
وجدان وهي تقووم تتوضا عشان تصلي ووبكت في صلاتها وبكت لين حست براحه عجيبه ..
شموخ وهي قاعده تستنا وجدان ..
وجدان :شمووخ حبيبي انزلي اقعدي معاهم انا بنام لين نجي نرووح ..
شمووخ :وجدان تراك قوويه .. انتي ليه تضعفين عندهاني ..وجدان مو هو الي يلعب بمشاعرك زي مايبغى ..
وجدان اوقفي على رجوولك وعلميه من هو ومين انتي ..علميه بانا كلنا حولك ورديله الصاع صاااعين .. خلك جريئه معه لاتسكتين عن حقك وتبكين ..
وجدان سكتت وهي منزله راسهاا ..مااتقدر ..هي تموووت فيه ..
كرهت الضعف الي فيها ..والي خلاه يتمصخر عليها زي مايبغى
وفجاءه وقفت ومسكت ايد بنت عمها وعونها .. وصديقتها وقت الشدايد ..
وجدان وهي ترفع راسها بكبرياء وعزة نفس ..:وحأبين له اني ماتأثرة بكلامه والدليل حنزل معك وحضحك وارقص ولا كأنه قال شيء ..هوااصلا يتمنى الفكه مني بس على قلبه ..
شمووخ بابتسامه حلوه ..:تعجبيني جوجي.. هذي جودي القويه الي اعرفها ..
..ونززلوون لتحت ...
........................
اتفاجئ بنزولها ماتوقع انها تنزل بعد ماشافها منهاره ..
فتح عينه بعدم تصديق ..بس الا هي ذي هذا جسمها وهذي مشيتها ..
راحت عند البنات والشباب ..وجدي .
جدي :يلا وسيم وذي خمسمية الفووز ..
وسيم :يوووبا حرام عليك كل هالمزرعه والاراضي الي عندك والشركات .. تعطيني خمسمية ..
وحط في ايده الخمسميه الثاني ..
جدي:هي اقلب وجهك ..يكفيك الخيل الاصيل الي عطيتكم هوا..
ريان وهويمسح بأيده على بنطلونه يوخر عنه التراب :يووبا انا الي استاهل الألف مو هوواا ..
الحين جايبلي خيييل عرجا وتبغاني افووز ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه الي كان قريب منهم ويسمعهم لكنه على الجلسه ..:هههههههههههههههه ريان تصدق قعدنا نصفقلك انا وجاسم كنا نفكر انك ترقص الخيل اتريها طلعت عرجه ههههههههههههههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وافي :وانا اقووول واشفيه الولد يرووح يمين وشمال .. قلت امكن ذي من عمليات الترويض طلعت من جنبها خخخخخخخخخ
جدي :اي عرجه ..يحقلكم يبغالكم خبره ..ذي مو مرووضه ..
جدي وهو يلف على البنات :وين وجدونتي ..؟؟
وجدان بصوت مبحوح من البكا ..:كاااني هنا يبى ..
هاني دق قلبه من سمع صوتها خاف تشكي شيء ..فوقف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:24 pm

ــــــــــالبارت..السابعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شمـ(الوجدآآن)ـوخ







سجى قامت من عند الجلسه وراحت تشووف جوالها وحشها فيصل من زمااان عنه .. ودخلت القصر...
طلعت بهدووء من عند الحريم عشان مايشوفها الأمهات وطلعت وهي تمشي على اصابع رجولها ودخلت الغرفه قفلت الباب عليها ومسكت الجوال وتمددت على بطنها ..
دقت ارقامه الي حافظاها عن ظهر قلب .È.
دقايق وجاها صوته العميق وكان عنده ازعااج ..
فيصل :هلااا حبي
سجى وهي تمد بوزها ..:فوفتي شكلك مشغوول ..
فيصل وهو يمشي :امم تقدر تقولين كذا..
سجى بدلع وهي تدنق راسها على المخده :خلاص تيب اخليك معهم يلا باااي..
فيصل بسرعه :لاااوين حبيبتي.. استني .. انا ماصدقت تذكريني يوم كامل ونص يالخاينه ماتكلميني ..ولاتردين على اتصالاتي وش الي شاغلك عني ..
سجى بفرح ان مفتكرها :والله ماقدرة .. اصلا انا بالدحلسه رحت بعيد عن بنات عمي عشانا في مزرعة جدي .. ومااقدر اخذ راحتي ..
فيصل وهو يقعد على كرسي في المزرعه ..:سجويتي كذا تسووين فيني ..
امس حسيت اني بموووت من كثر ماني قلقان علييك ..
سجى بضحكة دلع :سلااامتك ياحبي من المووت ان شاء الله يومي قبل يومك ..
فيصل : ايه دوومك تبيني اتعذب منك ..
حبيبي سجى انا مقدر خلاص ابي اخطبك من اهلك ..
انا مقدر اعيش ولا دقيقه بعيد عنك ..قال وهو يتنهد : حسي فيني ..
سجى وهي تقعد وخصلها طاحت على وجهها بشكل ناعم :والله اني حااسه بيك .. بس لساعني صغيره عمري 20 ..
فيصل : اي صغيره واي بطيييخ ..انا احبك انتي ماتفهمين .. سكت شوي وبعدين قال سجى ..
سجى بدلع:هممممم ..
فيصل حس نبضات قلبه تززييد "فديت الدلع وراعيته ":لاعاد تكلميني ولاعاد اكلمك ..
سجى بصدمه :هاااه ...
فيصل :الي سمعتيه انا قلبي مو مستحمل ..
سجى :فصوول لاتعصبني اشفيك ..؟
فيصل :الي سمعتيه .. _بعدين غير نبرة صوته لتأنيب_ :يالظااالمه لي سنه ونص وبتعدي هذي السنه قدنا على نهيتها وتسير سنتين وانتي ماتبيني اجي اتقدملك ..
سجى :فيصل لاتقعد تخوفني وش فيها ؟.؟
فيصل :شووفتي شووفتي ..؟؟ ابدا ماراح تفهمني .. سوري حبيبي انا قافل ولاعاد تكلميني الا لم تقولي فيصل انا ابغاك تجي لبيت اهلي وتاخذني من عندهم ..
طووووووووط طوووووووط طوووووووط
سجى تجمعت الدمووع بعيونها:ايش الحركه السامجه ذي ..
وقامت من السرير وهي حالفه انها ماتبكي وتشوووف كيف بيبعد عنها ويطنشها ..
........................
جدي ..:يلا يااولادي رووحوو شوفوو حريمكم ..انا ابي اقعد مع احفاادي ..
وسيم :ايه تعجبني جدي طرده محترمه ..
هادي وهو يطالع ولده بنظرات صارمه خلته يسكت ..
وخرجو الاباء ..
جدي بحماااس :يلااا شباب على الاسطبل نسووي اسباااق ..
قامو كلهم متحمسين ..
وقفو البنات برا على اسووار الاسطبل ..وكان جدي مهدي الشباب على عددهم خيوول مروضه ..
واما البنات فمفاجأتهم عما قريب ..
واافي :الله تجنن ..
ورراحو كل واحد ياخذ الخيل الي مكتوب قدامها اسمه .. ماعاد هاني الي كان عنده خييل عنيييده زيه ..
امجاد وهي تأشر على وحده من الخيوول ..:بنااات شووفوو تهببل ..
كل البنات طالعو مكان ماأشرة كان في خيل سووده سووااد الليل ..وجسمها المتناسق ..والصهيلها الاصييل .. بس واضح انها عنيييييده .. ومو مرووضه





جدي وهو يلم كتف امجاد لعنده ..:مين قصدك ذيييك هذي حبيبة هاني العنيييده .. شوفي بالله كيف لم ارسل المدرب يروضها وش تسويله ..
وجدان اتسحبت من عندهم بشوووويش وراحت من ورا الاسطبلات من مكان تقدر تشيل اللثام فيه واتكت ايدينها بتعب وهي تشووف المدرب يحاول يرووض الخيل الاسوود العنييد ..
وهي فلحضات تأمل
وهدوووء..
قاطعها..
قرب من اذنهاوقال بهدووء:وش تسووي حلوتي هنا وهي شايله اللثام ..
نطت بفجعه وهي تسمي ومع فجعتها جرحة ايدها في السور الي كانت تاكيه عليه ..مررره ماتوقعت ان احد بيجي هنااا .. لفت راسها ولقت هاني بابتسامته الساخره المعهووده
وجدان حست بالقشعريره في جسمها كله كان صدره لاصق بضهرها ..
مسكت ايدها بألم الي نجرحت بالخشب ..
وردت بعصبيه وهي تحاول تبعده : ..مالك دخل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:29 pm

هاني طالع فيها ببروود عكس اعجابه بنظرة الألم والخجل الي في عينها وقرب منها اكثر وحط ايدينه على ايدينها الي تألمهاا فوق السور حس ايدها كانت بارده وايده داافيه وسار شكله كانه حاضنها من ورا ظهرها ..وجدان وهي توخر ايده بعصبيه :هااني ياازفت كاافي انك جرحتني كمان تضغط على الجرح ومسكت ايدها بألم
هاني مسك ايدها بخفه وبروقان وهو يقلها :طيب وريني..
ورخى راسه وأتكى دقنه على كتفها ..
ورفع ايدها لشفاته وبااسهاا :ماكان قصدي
"واضح ماكان قصدك شفتني اتألم وترجع تضغط عليه "
كان شكلها مررره يناااسووكأنها بيبي بجسمها الرشيق جنب جسمه العريض ..كانت تستنشق ريحة عطره باستسلام ..مابيدها شيء ..
اشرلها على الخيل الاسوود :وجدان .. شوفي خيلي العنيييده .. تشبهني ..
وجدان وهي موقادره تتكلم اوتتحرك من قربه..:لاا هي احلى ..
هاني سكت ثواني بعدها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك ضحكته الرنانه الي تجذب الله من زمااان عن هذي الضحكه عن جد ترد الروح
وجدان ابتسمت على ضحكته وهي مو عارفه ايش الي خلاه يضحك لذي الدرجه ..
هاني رد وهو مبتسم :والله انك اكبر بيبي شفتها
وجدان وهي ترفع حاجب :هاني ..وخرعني خلاص ابي ارجع عند يبى ..
هاني وهو يبعد عنها .._وهي كانت تتمنى انه يتمسك فيها وما يبعد عنها _
باستهزاء قال:رووحي رووحي له ..
وجدان وهي تزبط اللثام ..:اصلا رايحه من غير ماطلب اذنك ..
ومشيت تبعتد عنه بغرور
هاني بصوت يتخلله البحه:وجدان بالله ليه ماتحسي على دمك ولا تقعدي تتلصقي في يبا ..
وجدان لفت عليه وقضبت حواجبهاواستغراب ومطت صوتها :نعــــــــــم!!
هاني :إيه جد جد اسمعيني .. هالحين يووم كان بيشووف العووايل ..مالاحظتي نظراته ماكان يطالع فيك كانك حمل ثقيل ..حتى اصلا وانتي لسا صغيره زوجكي ويبغا الفكه منك .. وحتى قولي ان زووجك راضي بهالزواجه عشان تنبلع ..
لاا اصلا هو مايبيك ..
انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
مايبيـــــــــــــــــــــــك..
مايبيـــــــــــك..
مايبيـــــــــك ..
مايبيــــك..
مايبيك..
تردد صدها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص
حطت ايدها بفمها لاشعوري كأنها كانت ماودها تسمع هالحقيقه المره .. الي ترفضها .. تجمعت بعيونها الدمووع ..
هاني يكمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..و..
طراااااااااااااااااااااااااااااااخ ..
وجدان بين دموعها : لا وجعك هالكف ووالاألمك اتذكر ان الالم الي سببته من شوي بكلماتك اقوووى ..
هاني من الصدمه سكت ماتوقع هالبيبي تكوون فيها هالقوه الي تتجراء انها تضربه كف ..
صوت نادا بقلبه حرااام عليك الي سويته فيها .. حن عليها صح.. خصوصا يوم شاف دموعها بعيونها الجريئه وحركتها السرريعه لم حطت ايدها على فمها كأنها تتمنى انه ماقال هالكلام..
بس هو ماكان حاس بنفسه لم كان يتكلم كان بس يبي يبعد المشااعر اللعينه الي كانت تراوده لاشافها ..مايبغاها ومايبغى يميل لها ..
بس حس انه جرح قلبها الصغير .. هاني يوم شافها تبتعد وهي تجري ودموعها ماليه وجهها .. قلبه نغزه طالع جواله الي كان يدق كان وده يكسره ..
هاني بضيقه وعصبيه :خيـــــــــــــــر ..
اسااامه ..:اوووف الاعصااب يلااأخو ..
هاني وهو يحرك نفسه يبي يبعد التوتر ..:نعــــــم.. بغيت شيء ..
اسامه بتردد وهو شايف اسلوب هاني لم يكون الزفت معروف عنه ابعد عنه بعد السما للأرض ..عشان انت المتضرر الوحيد ..:كنت بسألك اذا تجي تصلي العشا لأن بتسير الساعه 12 و تعال قهووي معاي انا وجااسم ..
هاني : طيب انطم واقلب وجهك ..خلاص جايكم ..
وقفل الجوال بوجهه ..اسامه مااستغرب من الاسلوب لانه يعرفف هاني لم يعصب
وراح لأسامه وجاسم الي كانو يتابعو السباق ..
وقعد جنبهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:31 pm

جاسم :اوووف اوووف اسااامه الحق وسيييم طاااير..
اسامه .:هههههههههههههه شوووف مهند كيف يحاول يسبقه ..
جاسم وهو يمووت ضحك :شوووف بالله خيل ريان كيف قاعد ترقص يمين يسار ..
اساااامه بس شااافها سددح من الضحك ..
.......................
دخلت وجدان الغرفه حقت البنات وهي تبكي ومالاحظت مين موجود فيها وهي تبكي اتكت راسها على الجدار ..ونزلت جسمها بكل انكسااار وبكل نقص وبكل ضعف ..
شمووخ جرت لعندها ..بخووف وهي شوي ووتبكي :جوجو حبيبي .. ياقلبي وشفييك ..؟؟
وجدان كانت تووون ببشكل يقطع القلب شمووخ دمعت عيونها وهي تلف وجهه وجدان لها
وجدان طالعت عيون شمووخ وجى في راسها كلام هاني .. كلهم يشفقوون عليك كلهم يحسوونك حمل ثقيييل زادت دموعها ولفت وجههاماتبغى تشوفها وتكرها من كلامه ..
شمووخ برجا وهي تبكي على شكل وجدان .. شموخ وهي تبلع ريقها :تكفييين وجدان اتكلمي ..لاتقطعين قلبي عليك ..
وجدان وهي ترمي راسها على صدر شمووخ .. وقالت بين شهقاتها .. :شموووخ .. ليه تكرهووني انا وش سووويت لكم ..انا وش الذنب الي ارتكبته .. شمووخ .. ليه هو دووم يحب يجرحني ..ليه مايحبني .. ليهـ
شموخ قاطعتها وهي تحط ايدها على فم وجدان .
:بس حياتي .. تكفين اهدي ..
وجدان وهي تحاول تهدي نفسها ..
شمووخ :وجدان صليتي العشا ..
اشرت وجدان براسها بلا ..
شمووخ :قومي ياقلبي صلي .. واشكي همك لفارج الهم ورافع الكرب .. ابكي له ومابيردك ادخلي ذليله ياجوجو ..
وجدان وهي تقووم تتوضا عشان تصلي ووبكت في صلاتها وبكت لين حست براحه عجيبه ..
شموخ وهي قاعده تستنا وجدان ..
وجدان :شمووخ حبيبي انزلي اقعدي معاهم انا بنام لين نجي نرووح ..
شمووخ :وجدان تراك قوويه .. انتي ليه تضعفين عندهاني ..وجدان مو هو الي يلعب بمشاعرك زي مايبغى ..
وجدان اوقفي على رجوولك وعلميه من هو ومين انتي ..علميه بانا كلنا حولك ورديله الصاع صاااعين .. خلك جريئه معه لاتسكتين عن حقك وتبكين ..
وجدان سكتت وهي منزله راسهاا ..مااتقدر ..هي تموووت فيه ..
كرهت الضعف الي فيها ..والي خلاه يتمصخر عليها زي مايبغى
وفجاءه وقفت ومسكت ايد بنت عمها وعونها .. وصديقتها وقت الشدايد ..
وجدان وهي ترفع راسها بكبرياء وعزة نفس ..:وحأبين له اني ماتأثرة بكلامه والدليل حنزل معك وحضحك وارقص ولا كأنه قال شيء ..هوااصلا يتمنى الفكه مني بس على قلبه ..
شمووخ بابتسامه حلوه ..:تعجبيني جوجي.. هذي جودي القويه الي اعرفها ..
..ونززلوون لتحت ...
........................
اتفاجئ بنزولها ماتوقع انها تنزل بعد ماشافها منهاره ..
فتح عينه بعدم تصديق ..بس الا هي ذي هذا جسمها وهذي مشيتها ..
راحت عند البنات والشباب ..وجدي .
جدي :يلا وسيم وذي خمسمية الفووز ..
وسيم :يوووبا حرام عليك كل هالمزرعه والاراضي الي عندك والشركات .. تعطيني خمسمية ..
وحط في ايده الخمسميه الثاني ..
جدي:هي اقلب وجهك ..يكفيك الخيل الاصيل الي عطيتكم هوا..
ريان وهويمسح بأيده على بنطلونه يوخر عنه التراب :يووبا انا الي استاهل الألف مو هوواا ..
الحين جايبلي خيييل عرجا وتبغاني افووز ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه الي كان قريب منهم ويسمعهم لكنه على الجلسه ..:هههههههههههههههه ريان تصدق قعدنا نصفقلك انا وجاسم كنا نفكر انك ترقص الخيل اتريها طلعت عرجه ههههههههههههههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وافي :وانا اقووول واشفيه الولد يرووح يمين وشمال .. قلت امكن ذي من عمليات الترويض طلعت من جنبها خخخخخخخخخ
جدي :اي عرجه ..يحقلكم يبغالكم خبره ..ذي مو مرووضه ..
جدي وهو يلف على البنات :وين وجدونتي ..؟؟
وجدان بصوت مبحوح من البكا ..:كاااني هنا يبى ..
هاني دق قلبه من سمع صوتها خاف تشكي شيء ..فوقف ..
جدي :يبى تعالي ماقلتي بتطلعي الخيل انتي والبنات ..
وجدان وهي تجي جنبه :لا يبا خــ ..
قاطعوها البنات .. لا يبا نبغى نسووي سباق ونبغى ناخذ الف زي وسيم..
جدي :يلا كل وحده تاخذ الخيل الي يعجبها .. راحو البنات وبقت وجدان جنب جدها ..
جدي بحنيه : ليه ياقلبي ياوجدان ماتروحي معاهم ..
وجدان وهي تسند راسها على كتف جدها ..:لا يبا ماابي.. احس ان راسي مصدع ..
جدي وهو يضيق عيونه:اشفيها عيونك منفخه كنتي تبكي..!!!!
وجدان :لا يبى كيف ابكي .. لا بس دخل تراب فيها .. وانت عارف بتحسسي من التراب ..
هاني وهو يقرب منهم :هااه وجدان تطلعين معاي ..
طالعت فيه باستحقار ولفت لأبوها ..
جدي :هااه جوجتي تطلعين معاه .. ولا ..
وجدان بسسرعه :لا ماا بغى اطلع ولو طلعت بطللع معك ..وكملت بسخريه: بايعه عمري اطلع مع غيرك .. ولفت على الحضيره حقت الخيل الي كانت بمساحة فله ..
هاني وهو يعض على شفته بتأنيب :طيب براحتك ..
ومشى تراكهم .. فازت الاء واخذت الالف ..<<هذي الالف تكوون راتب حق شهر لي نااس..>>اكييد عرفتوو مين اقصد
ودخلوو القصر يتعشوو عشان يرجعو البيوت للدومات والمدارس ..
.............................
ماااعااد البنات مادخلوو قالوو شوي بيتمشوو يشموو هوا في المزرعه ويرجعو..
الااء بحالميه :الله بناااات شفتوو صوووت مهند ..يهبببببببببل ..
هديل مثلها :ايي وربي ماااشااء الله عليه ..
قاطعتهم امتنااان :لااا انتوو شفتوو هااادي لم حلل جدي ..
وربي جدي خبص الالوان ..
شمووخ بهدووء وهي تطاالع في خطواتهااا ..:بنااات تتوقعوو وش هو الشيء الكبير..
وديان بلا مبالاه :امكن انصب على وحده من شركات جدي..امكن انسرقوو امكن وامكن ايش يدريك..
شمووخ:لاا انا اتوقع انه شيء في العايله ..
وجدان :حتى انا اتوقعت كدا..
امجاااد ترمي الكوره عليهم وهي جايه من بعيد..:يااانذلااات انتظروووني ..
هديل صقعت فيها الكوره :وجـــــــــــــــــــــع ..امجاااد يابادد بوي ..
امجاد وهي تفصخ شوزها وترمي على هديل الي هربت منه ..:انطمي..وكلي تراااب..
وجدان وهي تتعلق في ايدين امجاد وتسحبها لعندهم ..:تعالي واتركي الحركات الصبيانيه منك ..
امتنااان ..:بنااااااات شفتوو عمي الوليد فديته وهو يعرف بالعوايل ..
شمووخ :هههههههههههههههه ايه صدق اانااا فطست ضحك ..لا وكله كووم ويووم قال وجلووي ذاا دومه يتهيء يفكر نفسه امير ..
يووم سمعت اسمه قلبهااا دق بكل عنفواااان .. وطالعت في شمووخ وهي تتكلم ..
من اول كانت سااارحه فيه بتصرفاته وهباله ..
حتى انها من يوم مابدأوو سوالف البنات الين ماجابو سيرته ماتكلمة..
بس يووم سمعت سيرته انشدت لهم ..
وجدان :هههههههههههههه من جد انتي لو شفتي شكله بعدها ..
امجاااد :وع وع بلااا فكونا من سوالف الاولد الي تقرف ..
هيلدا اتنهدت وقالت بصووت راخي :ياازينه ..
مالاحضت الا بعيوون الكل عليهاا مصدوومه ..ابدا ماتووقعو هيلدااا !!!!!تحب ..
هديل بصدمه :هيلدا ايش قلتي من ثواني ..؟
هيلدا ماتعرف تكذب والكل يعرف اذا بتكذب لأنه يووضح لهاااا وضووح الشمسس ..
شمووخ وهي مفرصعه عيونها :ههييييييييييي هيلداااا ..كلهم حبيهم حتى اذا تبغي وافي ويااسر حبيهم ولا تحبي جلووي ..
ودياان بتأيد:من جد هيلدا وربي ادشششر عيال عماني ..
امجاااد :هي انت وياااهاا حتى لو اني اكرهه الاولاد بس ذاا اخووي حدكم ..
وجدان :الحق والحق يقال ..
الاء :بس مو لذي الدرجه يااوجدان حسيت كأنه جرثوومه ..!!
هيلدا:اي وربي فديييييييييييييييييييييته انا من زماااااااااااان اموووت فيه ..وصح اني اعرف انه راااعي مغازله وبنااات ..
امتنااان ..:كل الاااولاد كذا ..
سجى بسررعه :لاا يااروحي اخووي وسيم ولا عمررري شفته ولا اصلاا يفكر انه يكلم ..حتى اساامه ..بس خالد متري عنه ..يعني يااقلبي لا تجمعي ..
امتناان بلا مبالاه :اهم شيء ثلاث اربااع السعودين مغزلجيه ..
شموووخ وهي تمد ايدينها بحركه استووب ..:ريلااااكس كل واحد يصلح سيارته ..
وخلوونااا نرجع نتعشااا وعشاان الحريم شكلهم يدورولنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:36 pm

جدي بعد ماخلص العشا: بنات المفاجأه حقتكم جايبها من اليابان بالخصيص لكل وحده عاد واعتبرووه ذكرى مني ..
وخلصووو اكل وراحو جري على المجلس يشوفو الهدايه .. وطلعت لكل وحده جووال وكانو مبسوطييين بالمره فيها اشكالها مرره حلوه وبنوتيه ..
جوال وجدان
http://g.imageshack.us/img34/95557875.jpg/1/
شادن
http://g.imageshack.us/img16/42596065.jpg/1/
امتنان
http://g.imageshack.us/img34/23734051.jpg/1/
امجااد
http://g.imageshack.us/img44/90066345.jpg/1/
هديل
http://g.imageshack.us/img193/81879896.jpg/1/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:48 pm

شموخ
http://g.imageshack.us/img193/29965201.jpg/1/
هيلدا
http://g.imageshack.us/img31/28227150.jpg/1/
سجىhttp://g.imageshack.us/img44/84837371.jpg/1/
الاء
http://g.imageshack.us/img16/18302875.jpg/1/
وديان
http://g.imageshack.us/img193/77772461.jpg/1/
ورجعو بيوتهم عشان يستقبللو يووم جديد حاافل ..

حسن وهو جالس في الصاله الصغيره ..ويستنا الاكل ..وجالسه جنبه زوجته العجوز الشمطاء وبنتهم قاعده تتفرج تلفزيوون وحنان وحنين في المطبخ
حسن بصوته الجهووري:وييييين الاكل يااااابقر..
حنااان بعصبيه وهي تتكلم بين اسنانها لحنين : اشبه دا المتخلف من شوي طلب الأكل ايش يحسبنا الات ..
حنين وهي تهمس لأختهابخوف ..:اسكتي لايسمعك والله لتكوون نهايتك ..
حنان وهي تقلي الاكل بعصبيه :اووووف من هالعيشه ..
حنين قلبها صار يدق طبوول لأن حنان كان صوتها عالي .. واكيد الحين سمعها ..
سارو يجهزو النواشف سريع سريع ..
حنين : حنان خذي الجرايد وافرشيها على االارض الين ما اجيب الصحوون وخذي معاك العيش ..
خذت حنان الي قالت لها اخته وراحت ..
حنين حطت كل شيء وراحت ورا حنان تحطه على السفره ..(اوب اقصد الجريده لأن السفر غاليه عليهم )
قامو كلهم بياكلوو .. ماعاد حنين كانت تلعب بالعيشه الي في يدها ماكان لها نفس تاكل وهي تتذكر اخر كلاام خالد الحين كيف بصرف نفسي واقوول اني ابغى اروح عند صديقتي اصلا استحاله يرضوو طيب كيف اصررف نفسي عشان اروح عند سجى ..
صحت من افكارها على صوت خالها الغثيث :كوووولي اكلك السرف قولي آآمين ..يحقلك ماانتي بوجهه نعمه .. ولا لو ان تركناك تتعفني في الشارع ونلقاك ميته في وحده من الزبايل الي هي من مقامك يكوون لك احسسسن ..
حنين رخت عينها تداري الدمعه الي تبي تنزل منها وبلعة ريقها بحرقه وقالت : حاظر ..
حسن ::شووفوو يالبهايم انتي وياها وجودكم في البيت مسبب لي ثقل في ميزانية البيت ..
فعشان كذا ابغاكم تخرجو معاي وتكدوو على نفسكم ..
حنان وهي تطالع فيه بكررهه ..:كيف يعني ..
وطراااخ الملعقه الي كان يقلب بيها الحليب صقعت برااسها ..
حنان وهي تمسك راسها ودموعها تنزل من الالم النفسي قبل الجسدي ووقفت بتقوم
حسن بعصبيه: اجلسسي جعلك الباحص لين اخلص كلامي .. هذا عشان تحسني نظراتك معااي فهمتي ..
حنان وهي تجلس ودموعها سيييل..:.............
حسن وهو يطالع في حنين :من بكر ابغاكم تلبسون عبي الراس المقطعه ذيك القديمه وبنزلكم عند وحده من المساجد الكبيره وابيكم تجيبووون فلوووس تقدرون تعيشون بيهاالأسبووع ..
حنين فتحت عينها من الصدمه على الاخر وهي تحاول تمنع عيونها من انها تدمع .. وحنان زادت دموعها وسارت تشهق وحضنتها حنين ودموعها تنزل ..
حنين بصووت يفطر القلب :ياااخال نسووويلك الي تبي .. بس لا تنزل من مستوانا اكثر .. ياخال حنا امانه في رقبتك ..تكفى ارحمنا ..
حسن وهو يلف راسه مايبي يشووف دموعها الي تهزز الوجدان ..:انا قلتها كلمه وحده وبس ..مو من هالاسبوع بتبدوون من الاسبووع الجاي ..
قامت حنين وهي ترفع حنان معاها وراحو ورا البيت في زي الطبلوون مرررتفع مره يوازي السطووح عليه فرشه لهم دووم يقعدووو هناك ويتونسومع بزارين الحاره ..
حنان وهي تغطي وجهها في حضن اختها ..:ليييه الله مبتلينا بهالخال .. ليه مانعيش حياه كريمه زي مايعيشون صاحباتي ..
حنين وهي تقاطعها :اووووش لاتبكين ولا تعبين نفسسك.. هذا كله اختبار من الله لصبرنا .. والله يجازي عباده الصابرين المؤمنين المتقين شوفيني انا وياك صابرين ومحتسبين الاجر عند الله والله سبحانه مابينسانا وان شا ء الله يجينا اليوم الي ينثبت لنا ان الله مانسانا .. وانتي الحين نامي وادعي ربي يفرج علينا ..
حنان بين دموعها ..:ويمووت خالي الغبي ..
حنين وهي تبتسم :استغفر الله العضيم لا تدعيين عليه قوولي الله يهديه ..وبعدين انا يوم السبت ان شاء الله برووح بيت صاحبتي وبتجين معااي انتي ..
حنان وهي ترفع راسها بصدمه :وأي لبس بتروحين بيه ..
حنين :لا تخافين انا دبرتها وبيوصلني اللبس لحد بيتي بكره ..
حنان وهي تقعد مو مستوعبه من وين اختها جايبه فلووس..:حنين .. لو ماتكلمتي مابيسرلك طيب..
حنين : خلاص حنان لا تقعدي تزني لم نرجع من عند البنت بقلك ..
حنان ماكان في راسها تسأل كثير اوتتكلم لأن الملعقه الي صابتها مو هينه ..<<هههههه مسكينه بتنرحم ..
............................................
الااء وهي تدق على هيلداا وبصوت راخي قالت :هلووووود بسرعه الحقي جبت فيلمfrontlere(s)
..
هيلدا بفرح وهي تنط ..:احلففففففففففففففففففففففففففييييييييييي ..
الااء :وربي امس جبلنا هوا ريااان ..
هيلدا :خلاااص ثواااني اتسحب من بيتنا واأجيكم ..امااانه ماتشغليه لين اجي ..
الااء بصووت راخي وهي مبسووطه:اسرررعي هلووود وربي متحمممسه على الاخر ..
وقفلت من الاااء وراحت جري لهديل وقالت لها وليبست عبايتها وركبت سيارة التاتا عشان تروح بيت ابوها نادر
اول ماوقفت هيلدا السيااره نطت هديل جري لفووق ..
وهيلداا ..حاولت تقفلهااا .. لين ماقفلت ونزلت ..
وهي جاايه تطلع سمعت صوت سياره جااايه وراحت اتخبت ورا الشجر ..
وقفت السيااره الي صوت الاغااني كان عااالي بس رخووه لم وقفوو ..
ونزل وهو يضحك ويقوول :بااااااااااااااي ياااحلوووين ..بكرااا المووعد..
هيلدااا وهي بتمووت رعب ..:وربي هاااادااا هوووووااا صووت جلووي ..
وخرجت بسرررعه ..
وشاافهاا جلوي ..
جلووي :هلاا واللـــــــه بهيلدااا ..
هيلداا وقفت باارتبااك وخصوصا انهااا ماكانت لاابسه طرحه من استعجالها ..
هيلدا وهي مديته ظهرهااا وتراجف من الخووف :هلابيك جلوي ..معليه ماقدر اقعد لأني مو لابسه طرحه ..
جلووي اتقدمهاا بسرعه من اول يبغى يشووفهاا ..
هيلدااا ارتبكت اكثر من جراته ولعنت نفسهاا على هبالهاا كان جرت بدوون ماتسوي مؤدبه وتعتذر ..بس ايش تسووي ذا قلبها الي وقفها مو هيه ..
جلووي شااف ملامحهااا الناااااعمه ..
جلوي بابتسامه تجنن :يااااااربي وربي تاخذين العقل ..<<ماعنده مجال الاخوو من كثر ماتعوود يقولها للبنات ماسار يفرق بين بنت الــ... وبنت الحمااايل ..
هيلداا رفعت عيونهااا الكحيله بشوويش وطالعت فيه من الخوووف وقفت مكااانهاا مو قادره تتحرك هذي عادتها لاخاافت تلصق مكااانها وماااتتحرك ..
جلووي وهو يمسك قلبه بحركه تمثيليه :لااااتطالعينيي كذا..وربي اذوووب ..
هيلدا ابتسمت على حركاته وقالت بطريقه عفويه امكن حركته وابتسامته واستهباله خلااهاا تقولها بدوون ماتحسسس ..:وربي احبك ياااهبل ..
جلووي مااستوعب الكلمه في البدايه بعدين طالع فيها مو مصدق ..
هيلدا بغت تشخ في سروالها من الخووووف ومن هبلهااا وكرهت نفسهااا ودمووعهااا على المحك ماااتدري اشلووون قالتهااا يعني قدرة تحبس هالكلمه مده.. حبكت على الحين تقووله !!
جلووي حس انه ماله دااعي .. وخصوصا بعد كلمتهاا الي ابد ماتوقعهااا ودخل البيت ..
استنت شووي لين يدخل غرفته وبعدهااا دخلت جري على الحمااام وهي تبكي ...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:21 pm

هاني بعد ماوصل اهله البيت دق على اسامه وجاسم يجووله عشان في اوراق للشركه ضروري تخلص اليوم قبل مايطلع الصبح ..
قعد في الجلسه المطله على الحديقه ويتابع الاوراق الي معاه .. بعدشوي جى اسامه وجاسم ..
اسامه :هااه هنـــــــــوي وش كنت تبي ..
جاسم وهو يرمي نفسه في الكرسي الي جنب كرسي هاني ..:هااني والله راسي مصددع وابي انااام مافيني لشيءء ..
هاني بستهزاء : لا ياشيخ وراك الشغل وراك ..
بس خلوني ارتب لكم الاوراق دقايق وبعدها نبلش في الشغل ترا مابياخذ منكم ربع ساعه ..
اسامه وهو يطالع ساعته ..:اي ربع سااعه الله يخليك .. نحنا الحين 3ونص يعني مانخرج من عندك الا اذان الفجر ..
هاني وهو يطالع اورقه وبلا مبالاه رد : ترا كلها شركتين منافسه .. لاتهتم اهم شيء نخلص هالورق الحين عشان نديها يبا بكرا ..
اسامه وهو جاي يتكي رااسه واتذكر شيء وفز بحماس وقال :جسووووم تعال هنا يالنذل ..الحين انت توووافق ان جدي يخطبك ولا وتقوول لو كان اليوم عادي ..
جاسم وهو يحط ايده على راسه ويضحك ضحكه بينت غماازته : الله يرجك ..
قاطعه اسامه وهو يقول : لا ووين كلامك وانت تقول بغرور _ويقلد طريقة جاسم وهو مسوي مغرور _ انا مابتزووج .. لأن بالمختصر ماافي بنت تستاهلني ..
جااسم وهو يتكي يدينه على رجوله ويضحك .. :صح بيوم من الايام قلت كذا بس اتغيرت فكرتي يووم شفتها ..
اسامه والحماس زااد عنده يعني في قصه .. وهو يطلع بكت الدخان .. : من هي ..؟؟ّ!
جاسم رجع غااص في الكرسي الفخم الي قاعد عليه :من هي مدري والله .. بس عليها جماااال وبراااءه ..
هاني ترك الورق بهدوووء وهو يسمع كلام صاحبه وولد عمه ورفع عينه بهدووء يشوووف وصفه وراودته افكاار لعن نفسه فيها ..
جاسم وهو يكمل : وررربي حوووريه حووريه.. انا معاد ابغى بنت بيضه ابغاه بنفس لونها .. لونها بورنزي اسمر تجننن ياااسامه تاخذ العقل
هاني وبلع ريقه بحرقه لم اتااأأكد من افكاااره يعني جااسم شاافها
لا و يسمع صديقه يتغزل في زووجته قدامه ..رخى ظهره على الكرسي .. وقال بهدوووء غريب يخووف عكس النااار الي تأكله اكل بداخله ..:اساامه اديني سجاااره ..
اساامه باستغراب: بس انت ماتشرب سجاير..
هاني وهو يقرب ايده من وجهه ويشدعلى قبضته ومرر اصبااعه السبابه من فمه وعض عليه بقووه ..: اشرب سجاير مااشرب شيء راجعلي .. الحين انا طلبت سجاره بتعطيني ولا كيف ..؟؟
اسامه وعلامة استفهام كبيره بووجهه : هاااك خذ خذ كليتني ..
اخذ السيجاره ووولعه وشفط و شفط ورا بعض يبغى يبعد النار الي تحررق جووفه ..
اسامه وهو يكلم جااسم :جسوووم كمل..اوصفها لنا..
جاااسم ..:وش اقوول وش اخلي غزال .. شعرها طوويل لين اسفل ظهرها ..وناااعم ووجهه صغير وناااعم مع لونها الصاافي ..
هاني ساار يتتحرك بجلسته بضيقه"ذا قاعد يووصف وجدان انا بقوووم اخنقه اقطع لسانه الي يتكلم افقع عيوونه الي شاافتها اشووهه ""هاني وش ذي الافكار الي تفكر فيها .. رووق يااهااني هدي اعصابك " قام قال بعصبيه وقدام عيوونه ضباب من الغيره بتعميه : استح على وجهك ... تووصف بنت عمك وحتى لو كنا اصحابك ووأولاد عمك وبينا عشره .. ماايصير تقوول عنها كذه قوول مثلا بتتزوجها (ونغزه قلبه هنا).. توصفها لنا بهالطريقه كأنا شايفينها قدامنا .. وين الغيره الي فيك .. وين الحميهه الي على خواتك .. مااقوول الا الله يرحم زمان قل فيه الرجاجيل ..
اسااامه وجاااسم سكتووو بصدمه ماكانو متوقعين ردة فعله العصبيه ذي وخصوصا انه مررره فلاوي ومتحضر ..
وقام رايح بيدخل البيت .. وقالهم وهو معطيهم جنبه :والاوراق الي قدامكم .. ادرسوها وشووفو ايش تحتاج .. وادوها اعمامكم ..
ودخل وهو ينفس غضبه في الباب الي سكه بااقوىى مااعنده ..
وطلع من الاصنصيل على غرفته وهو مار من غرفة وجدان سمع ضحكها .. جاله فضوول وش تسوووي شولي بااسطها كذا "اكيييييييد تكلم واحد من عيال الكلب حقوونها "وفتح الباب بشوويش ..

___________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 111263
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 33

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:04 am

ليش ما يطلعو عندي الصور
ماني ماني أف
من بين كل الناس ليش أني ما طلعت عندي الصور
المهم يسلمووووو
بس ياريت تنزلي البآآقي بسرعه
وبسألك باقي كم بآآرت على النهآآيه
و أممممم بس خلصت الأسئله
بس ابي أشوف الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:03 am

ملاك الوجود كتب:
ليش ما يطلعو عندي الصور
ماني ماني أف
من بين كل الناس ليش أني ما طلعت عندي الصور
المهم يسلمووووو
بس ياريت تنزلي البآآقي بسرعه
وبسألك باقي كم بآآرت على النهآآيه
و أممممم بس خلصت الأسئله
بس ابي أشوف الصور

خـلاص يا قلبي بعود أنزلهم علشانك

اووووووك بنزلهم بأسرع وقت عندي

اووه أحنا لسه مبديين بس مابقي كتـير lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:11 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:18 am

تكملة البااااااااارت الثاااااااااااااااااااااااااااااامن

..........................................
....................
هديل وامتنان ..كانت مصاتهم اخر شيء على اليسار وهديل جوه وامتنان على الطرف
امتنان وهي تحط راسها بتعب على الطاوله ..:اووووف متى تسكت ذي ..
هديل وهي ترسم وتشخمط في كتابها ..
امتنان سحبت الكتاب بسررعه_ تبغى تشووف ايش تكتب فيه هديل لأنها من اول مو منتبهتلها وسرحانه في الي تكتبه _ وجرت عن هدييل وهدييل لحقت وراها وهم مو معتبرين للأبله وجود ..
الابله وهي معصبه :بنت انت وهيا انرزعو فمكانك بسررعه ..
هديل وامتنان خاافو منها كانت تصيح بصوت عالي قامو قعدوو مكانهم ..
الابله وهي تكمل :بسرررعه على الاداره الين ماتعرفو ان للمدرسه انظمه وقوانين لازم تلتزموو فيها مو في البيت تسو الي حلا.لكم .
امتنان وهديل :اوووووووف وهم قاعدين ماتحركوو ..
الأبله برفعة حاجب :يعني مابتطلعو حسابكم عندي بعدين .. في الدرجات .. وحسألكم كم سؤال .. يخليكم تتربو ..
هديل بصوت راخي : متربين من قبل نشووف شكلك..
الأبله شافت هديل تهمس لأمتنان قالت : هاااه هديل عندك شيء تبين . تقوليه ..
هديل بملل :لااا ..ورجعت طالعت في امتنان ..
الابله وهي تقعد على الطاوله :اضن الصبوره هنا مو فوجه امتنان ..قومي مدام هديل وجاوبين ..
هديل وهي ترفع حاجبينها :هااه هااه وش قلتي ماسمعت ... صدق قلة نظر انا الحين صايره عندك مدام ..
الابله بعصبيه : احتررمي نفسك ..
هديل ماتحب تغلط كثير على الابلات عكس امتنان الي طالعه رداحه زي اختهاا امجاد ..
الابله : يلا آآنسه هديل جوبيلي بماذا اشتهر التاريخي المصري محمد علي باشا ..
هديل بفرحه ..: قلتي مصرري .. _واشرت لأمتنان هاتي يابنت الطرحه ..وفهمت امتنان لهديل وبانت ابتسامته الخبيثه وطلعت هديل فووق الطاوله _وامتنان صارت تدق وتطبل وهديل تقوول :رقصني على الطبله .. ولا عنتر ولا عبــله وترفع في شعرها وتهز .. والبنات صفييق وصفير .. مسكتها الابله بذرعها بعصبيه وسحبت امتنان معاها وخرجتهم الادراه ..
.......................................
....................
يااااسرر وهو يحط طرف ثوبه في فمه ويطلع فووق السوور
وافي وهو يتلفت يراقب الوضع :يسووور طب طب سررريع ..
محمد : ياااسر اسرع لايطب علينا المراقب ..
ونط على سيارة الشباب الي يستنونه وركب معاهم جى محمد بينط ..
:الله الله محاااولت هرووووب ..
محمد ووافي لفوو بسرعه .. :هاااه ..
المراقب وهو يبتسم لوافي :هلااااا والله حبيبي واافي هلا وغلااا بالغالي ..
((هذا المراقب معرروووف عنه مرررريض يحب الطلاب الحللوووين عشان اشياااء مرريضه في نفسه ودوومه يدحلس عند وافي وياسر ..))
وافي :هلااا والله استاااذ ..
محمد وهو يمشي من جنب وافي :مكأنك شفت شيء استاذ ..
الأستااذ :هههههههههه وكمل بخبث ..:كل شيء وله مقابل ..
محمد برفعة حاجب ..:اطلب ..
الأستاذ :لااا ابيها من وافي ..
وافي كتف ايدينه وقال :على حسب ..
الاستاذ عقد حواجبه .:لا بس هي بوووسه صغنووونه ..
وافي بعصبيه :لااااواثق الاخ ..
الاستاذ بصوت حاد:سرررريع على الاداره ..
محمد وهو يهمس لصاحبه ويضحك ..:اتخيله الي بالي بالك ..
وافي وهو يضرب محمد على ظهره ويضحك ..:اقووول انطم ..
الممراقب :هااه .. وش قلت ..
وافي باسه على خذه بسرعه ودخلوو لفصولهم .. بس دخل المراقب الا جررري على السوور وينقزوو دوون يطالعو ورا اتهيء لهم ان احد نادهم ..لكنهم كملو ولاكأنوو شيء ..
...................................
سجى وهي تسحب حنين :امشي بسررعه المحاضره حتبدأ بعد شووي ..خليني اقلك الهرجه لأنها بفمي لو ماقلتها الحين باخذمايك المعيده واقلهم الي فيني ..
حنين :هههههههههههه سجوووي يالحمششه بشوويش .. وربي لو شافك فصوليا طلقك بالثلاث
سجى وهي تقعد على طاولت الكفتيريا بحززن وهي شووي وتبكي ..:حنين فيصل تركني ..
حنين الي كانت تشرب المويه شرقت بيها :كح كح كح ..اييييييش..
سجى ودموعها اتجمعت بعيونها:وربي..
حنين بحزن على صاحبتها :ياقلبي سجوووي وش صاار..
وحكتها سججى بالقصه ..
حنين برفعة حاجب:تستعبطي سجى .. وربي انك هبله ..الرجال شااااريك ..اشفيك انتي تستعببطي ولا تستعبطي..
سجى :بس انا صغـــ ..
حنين تقاطعها ..:لا بس ولاهمه ..تدقين على الرجال وتقوليله ..
.................................................
شاااادن وهي تمشي مع ودياان والااء ..الي كانت كل العيوون عليهم وهم يمشوو ..
شااادن :اوووف ياااربي متى يبدأ الكلاااس ..
وديااان بتقرف من الهوا الحار :متري .. تعالي ندخل الكلاااس ..هنااا مووت حر ..
الاء وهي تبتعد عنهم :يلااا بنات انا رايحه ادور على سجى الهبله وادخلها معااي الكلااس ...وربي باايعه الدراسه وابوهاا ..باايوو
شادن ووديان:ههههههههههههه باايوو
وديان :لاا اوصيك كلبشيها زين ..
الااء :ههههههه لا توصين حريص

.....
...................................
امجاااد وهي تطلع من الفصل هي وحنااان ..ووقفوو على السوور ..
حنان :مجوود..تعالي وربي جووعااانه ..خلينا نشتري ..
امجاااد وهي تووقف وقفتها المستوولده وتكدش شعرها الناعم القصير ..:استني بالله هنا .. خلي اشووف من خوياااتي بيجوو لي هنااا ..
حنان بتأفف ..وهي تمسك الأيااقه حقت امجااد وتسحبها بيها :متى تعقلي .. خليهم يذلفوو مو على سبيل بطني ..
امجااد بعد مااشاافت خويتها نجوود..
باااسة خد حنان .. وقربت منها :امااانه استني ..
حنان وهي تبغى تبعد عنها بس امجاد ماسكه وسطها :الله يقلعك يالتبنه بس شووي..
حناااان وهي ترمي براسها على كتف امجاد:هههههههه مين من خوياتك هنا ..
امجااد بصوتها الي تضخمه:شووفيها نجوود اخر السوور ...
حنااان وهي تحاول تكتم ضحكتها الناعمه على حركاات امجااد..
شووي جاااات نجوود ..وسحبت ايد امجاااد بدلع ..
امجاااد وهي توقف جنبها :هلاا حبيبتي نجوود..
نجوود وهي تلف على حنان بقهر وتشمق عليها وتلف تطالع امجااد
..:مجوودي ابغى اكلمك ..ممكن ..
حنااان :بيبي مجوود .. انا استناااك تحت .. باايوو ..
امجااد وهي تتنحنح وتطالع الارض ثم تقوولها :مع السلاام قلبي ...
نجوود وهي تلف وجهه امجاااد بيدها بدلع ..وتثبت عيونها فيها ..:مجوود ..انا بس حبيبتك وانا بس قلبك .. وانتي لي اناا ..
امجااد طالعت في نجوود بنظره حالميه تعرف هالنظره كيف تأثر في البنات وردت :انتي قلبي وروحي وحياتي وناسي كلهم ..
نجووود وهي تقرب منها :اوعديني ماتحبي احد غيري ..
امجاد وهي تلف وجهها للجهه الثانيه عن نجوود وهي تطالع البنااات وحطت يدينها في جيوبها وكان ثوبها اقصد مريولها زي ثووب الاولاد ودووم تلبس جكتاات كبيره فووق المريول تووصل لنص الفخذ.. وكانت متكيه على السوور ..
نجوود وهي تجي قداام امجاااد وتثبت وجهها عليها بيدينها ..
امجااد وهي ترفع عينها على نجوود بشوويش وهي تتأمل وجهها بعدين قربت راسها منها وهمستلها في اذنها ..:اووعدك ياانجودتي لم تبطلي حركاااتك .. تراا وربي حركة امس ماعديتها .. يعني تفكريني بغااار يووم ترووحي عند حموودي(حموودي ذا اسم وحده بنت عبده لها معجباااات )
نجوود بسررعه: وربي مو اناا الي رحت لهــ..
امجاد وهي تحط اصبااعها السبابه على شفايف نجوود وهي تقوول بصووت هاامس :اووووش
انا عاارفه راقبتك..وكمااان..كنت شاايفه كل شيء .. يعني عشااني احبك تسووين فيني كذاا ..
خلاااص روحي عندهاا رووحي .. وربي خلااص .. طز فيني عسااني انحررق امووت لا يهمك ..
نجوود ودمعتها بعيونهاا :وربي ياامجوودي ان هي ..
هالمره قاطعتها امتنان وهي جايه من بعيد وهي تقوول بسخريه ..:لا لا خشي فيها احسن ..
ووقفت هي وهديل واريج ..
نجوودماطالعت فيهم ولا ادتهم وجهه الي كان هامها امجااد ..
امجاااد وهي تتكى بحركه مسترجله على السوور .. وتحط يدها على وسط نجوود..
:اشفيييك منوو اكلتيها ..
هديل وهي تمضع لباان (تعلك)وحاطه ايدها على وسطها :هي انتي استحي .. وخري .. لو مرت استااذة وش بتقوول عنك ..
امجاااد:ياااادين الله .. هديل رووقي ..
نجوود كانت سااكته وعااجبها دفااع امجااد عنها ..
امتنان وهي تشمق في نجوود الي مرره ماتستحي ..:مجوود.. اسمعي ذي صاحبتي اريج تبغى تكلمك ..
امجاااد طالعت في اريج ..الي كااانت مررره نعووومه ومررره وااضح انها بريئه ..وملامحها هاديه ..
نجوود وهي تقظب حواجبها..:نـــــــ عم..!!!نعم نعم ..اقووول اقلبي وجهك يالبزر مناااك ..
امجاااد وهي تضغط على وسط نجوود ..عشاان تبين لها انها تبيها تسكت
:هلااا اريج ..اوكشن حبيبي.. الحين اجيكم ..
ومشيوو الثلااثه وهم يشمقوو في نجوود..
امتنان بدلع وهي تزبط شعرها في المرايه الصغيره ..:وجـــع وربي ماتستحي هالبنت الي اسمها نجووود..
هديل :ايييه وربي .. لا وشفت كيف وااقفه مع امجااد..وجـــع واختـــك ذي متبرين منها من زمان ولد ولد وربي مراات احسها كأنهاا ولد بس الله يعينها على الي تسوويه ..
اريييج بحالميه ..:واحلـــــىآ ولد ..وه فديتها بس .. شووفتوو كيف تطالع وكيف تمشي وكيف تتكلم وكيف مااسكه نجووود..
امتنان وهديل وهم يطالعو صاحبتهم واكببر علاااامة استفهام على وجيههم..
هديل :هييي هيييي انتي اصحيييي ..ايش تقووولي...!!!!!!
اريج :والله اني اموووت فيها ..
امتنان وهي تظرب راحت ايدها في الثانيه :عز الله اتخلفت صااحبتنا ..هالبنت ايش تسووي في البنات .. كل دقيقه والثانيه نااطه وحده .. تقولي وهي تقلد اصوتهم بستهزاء..:تكفيين منوو رووحي لأمجااد وقوليلها نبغى نكلمهااا .. عشاانك اختها ..
امجاااد جتهم وقالت بصووت هاادي:هلاا اريج تعالي حبيبي معااي نمشي ..
اريييج بغت تطيررر من الفرح ..:وراحت لعندهااا ..
هديل ..:وربي متخلفييين ..الحمدلله الي عاافنااا مما ابتلهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..
.......................................
.....................
فتحت محفضتها الفخمه البنكي مااركة لويس فيتون..
وهي تطلع بطااقة الجامعه ..
سجى ..:يلااا حبيبي حنييين اانااا رايحه ..
حنين وهي تلبس معاااهاا ..:استني خليني اووصلك ..
سجى وهي تمشي على البوابه :لاا ياقلبي ارتااحي مابتعبك معاااي ..اهم شيء لا تنسي تجينا اليوم..
حنين :لااا وربي لأوصلك لحد سيااارتك ..
سجى بضحكة دلع رفعة حواجبها ..:وربي ادل الطريق..
حنين :اقوول يلااا امشي امشي ..ادري اني اخجلت تواضعك ..
سجى :ههههههههههههه ..وربي عندي صديقه تووحفه ..
اتلثمت سجى ..وحطت نظاارتهااا السووده الي من ماركة بربري ..
وخرجت مع حنين ..
حنين وهي تمشي مع سجى بين البنااات ..:اوووف وربي اليووم مررره حررر..
سجى ..وهي تمسك ايد حنين وتتخطى البنات ..:اي يااارب وش ذاا ..
وصلوو لسياارتها وبااسة سجى حنين واشرلتلها ..:باااااي وهي تدخل السيااره
حنين طالعت في سيااره كانت خلف سيارة سجى ..
حنين دخلت بخووف
الهندي وهو يطالع فيها من المرايه ..
:مااماا انتا ماامااا هنين ..
حنين برراحه لم عرفت انها السياره ..:ايووه .. وبعدين شووف هنا في مدرسه اسموو
الهندي وهو يشغل السيااره ..:ايوه ايوه اعرف اعرف ..هدا بابا خالد قوول انا ..
حنين بقلبها "فديته هالبابا خالد"
.............
وقفت السياااره الفخمه السووده قدام مجمع الثنويه والمتووسط..
ونزلت حنين تنااادي حنااان ..
حنااان وهي جنب الباااب ..:مجووده باااايووو قلبي ..
امجااد : مع السلاامه .. اسمعي وينها اختك ابي اشووفها ..
حنااان وهي تطالع الباب :متري عنها اشفيها مو راضيه تدخل
حنين وهي بتنفجر من الحر تستنا حناان في الشمس ..
حنان وهي تخرج متلثمه ..
حنين .. وهي تسحب اختها لعندها وتمشي جنبها :لاا كان اتأخرتي اكثرر..
حنااان :احسسن انتي الي ماتبغي تدخلي ..
حنين وهي تدخل حنااان السيااره ..
حنااان بأنبهااار:الله الله الله .. ايش دي الحلاااوه كلها ..ايش دي الفخااامه ..
وضربة على الكنب بخفه ..
:وربي وللا عمري ححلم اني اطلع زي دي السيااره..
حنين .. ..:من اللحين اقلك لاا تسأليني عن شيء آآلين مانرجع البيت وااقوولك..
حنااان برفعة حاجب ..:لو مو انتي الي تقوليلي اجل مين يقوولي
حنين :........................ مطنشتهاا وهي تطالع في الطااقه ..
حنااااان:ياااربي يصبرني من الي قااعد يصييير..
.........................
سجى وهي تدخل القصر ..
شاافت خاالد ينزل درجه وعشره ينط<<مستعجل^^
سجى :الله صبااح خيير ..على وييين ياابو الشبااب ..
وقف جنب المرايا الي في السيب وقال ..وهو مطنش سؤالها : ترانا عدنا ظهر وبعدين كيف ريحت العطر الجديده ..؟
سجى .. ولسى علاامة الاستفهااام فووق راسها :خقااااااق بس لييش ايش فيك كأنك معررس..
خالد:ايه بعرس واليوم الشووفه ..
شووفي زبط العااارض
طيب طالعي شعرري اليوم الصبح قصيته مرتب ..
اسمعي اقعد بالثووب ولا اروح البس بدله ..
ولا اقلك شفتي الساااعه الي من ديوور حلوه ولا اخذ حقتي الذهبيه الي من قوتشي ..
سجى بصدمه :لاااوربي اخووي الشقيق صابته لوووثه ..خييير يااباابااا ..ايش الربشه ذي كلها ..وسااير تبربر ورا بعض زي اخوناا المصااريه ..
خالد :اقوووول سجوووي ليه ماتروحي تناامي ..سلااام ..
وطلع من البيت ..
مشيت سجى لفووق وهي تقوول ..:الحمدلله والشكر..
...........................
وقف السوااق السيااره وقال :ياالله هدااا بيت ....
كاان القزاز مضلل بتضليل غااامق معطي السيااره فخاامه ..
فتحت الباااب وخرجت وخرجت وراها حنين
حناااان وحنين شهقووو من فخااامة المكااان ومن الجماال الي يشووفوونه ..
ولااا عمرهم قد خطر في بالهم مكاان بذي الرووعه .. ولا بذاا الجمال .. عيونهم ساارت تجوول في المكاااان بإنبهاااار..
حنين زاااد النبض فيهااا ودقااات قلبها زاادت يووم شااافته ايه شااافته .. ذاا خاااالد
خالد بارتبااك ..:ياااهلاا والله .. حنااان حنين ..تفضلوو مناااك .. هالخداامه بتووريكم مكاان الكووفير وكل شيء مزبط بس انتوو اتبعوها ..
حنااان وهي مو فاااهمه شيء بس خقت على الولد الي من شووي ..:ياااااي حنين وربي اخوو صاحبتك يجننننننننن ..وربي موو يجنننن الا يذبح ..
حنين بغيره مخفي :اقوول انشبي ..ولاتقعدي تطالعي في الرجال ..
حناااان ولكنها سمعت :جمااال غنااا وسعاااده وكللللل شيء عنده ..مااشااء الله
واوول ماادخلووو بغوو ينهبلوو من جمال المكااان الي هم فيه ..
حنااان بعد مااشاافت ان مافي احد غير الكوفير والخدم قعدة تتفقد المكااان وتشيل وتحط ..
ووفقت قدااام الصوور ..واشرت للخدامه ..:هي انتي تعااالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magicsmile
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
magicsmile


عدد المساهمات : 97
نقاط : 111265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 28

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:45 am

مشكووووووووورة غناتي

الله يعطيك العافية

ياله نستنى البارات الجاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الغلا كلي حلا
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
سوسو الغلا كلي حلا


عدد المساهمات : 231
نقاط : 111432
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:57 pm

تسلم الاياادي بنتظااار جديدكـ يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 111263
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 33

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 11:54 am

مشكووووره والله يعطيش العافيه
بس يلا أستعجلي يعني
خلينا نخلص الروايه
يعني انتضرنا واجد
نزلي اكثر من بارت واحد
الحين القراء تستنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:03 pm

ـــــــــــــالبارت ال(9)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ




اذاأإ ..نآآوي××تـــروح××..أبفهــ!ــم ..وين ..~>أروح..
تـ خ ـليني ..اعيـ{ـش ..[بعدك]..بأألــم ..#//وجــروؤوح..




دخلووو الرجال مع الشيخ ... للفله ..والبناات اول ماشافوو ابهاتهم .. قعدو يبكوون .. ويحضنووهم .. اما شخص كانت مصيبته اكبر ومومستوعب ..
الي هوا ناادر ...
>>احطلكم صورته ..


وهذاا ساااري..


وهذاا ياااسر


خخخخخخخخخخ لوقعدة على كذا برصلكم كل الصور خليهاا مع ااحداثهاا ..
مشى بسرعه لبنتهالاااء الي كانت تبكي بهستريه ..وطالع في يدهاا وهو مصدووم وصااح بصووت رجالي عالي..:مهند الحق علي ..
مهند لف على عمه ولم شااف الااء جرى لعندهم وهو يقوول لسااري : ساااري اجري جيب شنطة الاسعااافاات الاوليه ..
سااري جرى بسسرعه للسيااره ..وجااب الشنطه .. واتجه بسرعه اتجااه مهند وأعطاه اياااهاا ..ومهند بيد خبيره .. سووا جراحه سريعه .. وركب الاصابع مكاانها ..
وقال وهو يبتسم يهددي الااء:خلااص يادلووعه ماصاار شيء شووفي رجعت زي ماكانت .. ولم تلتأم بجي لبيتكم وفك الخيووط منها..
وقفت وجداان وهي تشووف جدهاا مع الشيخ مااسكين امجاااد ويقروون عليهاا ... شووي الاا طراااااااخ رمتهم بقووه عجيبه على بعيييد .. لكنهم مااستسلموو ..وصااح الشيخ بصووت عالي ..: تعااالو كلكم نبغى اكبر قدر ممكن من الشبااب .. وكل ماجوهااا رجعت صقعتهم .. وياااسر الحنووون ماقدر يستحمل وهو يشووف تؤمته الدفشه .. بهالحاله ..
ونزلت دمووعه غصب .. وراااح لمهااا بقووه لحضنه ..وجاااه صووت امجاااد متقطع : تكفى ابعد ياااا..ياااااااااسر..
ولكنه مابعد وحضنهاا اكثر وهو يقرى عليهااا .. وجى من ورااه ابوه .. عششان لارمته يصقع فيه..اصلاا اتوقعوو ان الي فيهاا ييخنقه..
وشوووي الااطراااخ انصقع ياااسر في ابووي ناادر بقووه وطاحوو على الارض..
مسك الشيخ امجاااد وقعد يقراا ويضربهااا بعصى الي في يده ..لين ماااتنهدوقاال ..:الحمدلله .. انه خرج كان بداخلهااا ملك القبيله ..
امجااد قامت وهي تبكي وهي تنادي على امهااا ..
ابوي نادر .. هو يحبهاا صح بس يفضل خواتها عليهاا ..
عششان كذا قاعد يططالعهاا من بعيد واخوانهاا عندهاا ..
عاااد طلعوو سياارتهم وكان اذااان العصر .. بس لم تدخل الفله سير الساعه وحده ..
والكل نااام بعد تعب واعصااب مشدووده ..
ووجدان راحت مع امجااد لغرفتها..عششان تنام معااها مابترجع البيت وفيه هاني ..
وقعدت على السرير وامجاااد دخلت الحماام تأخذ شوور ..
وشووي الاا رن جوالها معلن عن وصوول مسج ..

(((انا عمري بقاايا شمع ..
أحرقني الاسى والدمع..
اذا مافيك ترحمني ..
احرق مابقى فيني ..)))

حبيبك\هااني ..

وجدان طالعت في الرساله وابتسمت بسخريه ولا وردت ..
ورمت نفسهاا على السريرواسندت راسهاا على المتكى وهي تفكر لو انها بيووم فكرت انها تترك هاني ايش بتكوون نهايتهاا ..
وقربت طرف الجوال من شفاتهاا وهي تفكر ..بتكوون نهايتي .. لا اكيد بعيش واتنفس بس بقلب مجروووووح ..
وفجاءه دق الجوال وارعبهااا .. بأغنيت ..
شيرين ..\
ماتحااسبنيش على ذنب عملته انتا ياحبيبي..وماتضلمنيش..
طول عمري بخاف ان انا اقرح يووم احسااسك...
ماتسبني اعيش .. انا رافضه ارقع لك بعد خينتك ليا مافيش..
عمري ماشكيت..لو حتى ثواني في اخلاصك..
يما..قلت عليك ان انتا اناني مالتفكرش الا في رووحـــك..
بتقلي عيشلك وانتااا عاايش بس لروووحك..
اناااا شفت عنيك ..وكمان بتزكب عيني وقاي تقوول حكيات..
كل ماقربلك تبعدني عنك مسفاات ..منـــ..
مكالمه لم يرد عليها ..هاني ..
وجدان قلبهاا نغزه وهي تششوف رقمه ايش يبغى دا كمماان ..
شووي انفتح البااب.. ودخلت امجاد وهي تنشف شعرهاا ..
وكانت نضراتهاا لوجدان هاديه وجاافه .. وموو امجااد العفشه الخبله الي اول ..
امجااد بصووت هادي ..: وجدان تبغين تنامين فووق سريري ولا على الكنب ..
وجداان بنفس هدووء امجاد وهي تثبت عينها عليهاا : بتنامي !!
امجااد وهي تحط المنشفه على التسريحه : ايش رايك ..!! بعدين انتي ليه مصره تنامي معااي .. روووحي نامي مع الااء تراا مافيها جني ..
ونزلت دمعتها بقهر ..
وجداان بصووتت مترردد وهي حزنانه على امجااد .. يحقلها المعانا الي صارت لها ماهي هينه ..: بس انااا ..آآ ..أناا ابغى اسولف معك ..وووشكلك بتنااامي ..عششان كذاا خلااص بكراا اسولف معك ..
امجااد وهي تلف عليهاا بكره وحقد على الكل : دحين انا ابفهم ايش الي جايبك بغرفتي ليه مارحتي معاهم منار وصفا ووحنان وحنين ..ليه اصرتي تقعدي معاي .. ترا مو محتاجه شفقتك لا انتي ولا هماا ... والي صرلي مو بيدي غصب عني ..
وجدان قامت لعندهاا وهي تقوول بحنيه : امجااد حبيبتي مين الي بيشفق عليك ..!! وايش الكلاام داا .. وربي ان كلناا نعزك .. ومهماا صارلك انتي بالاول والاخير بنت عمنااا ..وعلى العين والراس .. وكلناا ندري ان الي صاار مو بيدك ..
امجاااد وعيونهاا تمتلي بالدمووع : هددني قبل كداا .. وقلي لشيخ وقلي تحصني ليل ونهار .. بس انا اتغافلت .. وعاتي كان الوضع عندي وماهمني لكن ماتوقعت ان يصيرلي كدا...
وجدان وهي تقرب من امجااد ..: امجااد حبيبتي لا تشيلي هم ولا تزعلي انتي محتاجه تريحي .. وان شاااء الله ماااتركي مهماا صاار..
امجااد وهي تحضن وجداان : الحين ايش يقوولو عني الكل .. الكل عرف انوو فيني جني .. ايش بتكوون رردة فعلهم اتجاهي ..
وجدان وهي تمسح على شعرهاا ..: امجاد .. انتي مافييك جني .. انتي دخل فيك في الفله .. وخرج منك بوقتها.. وان شااء الله ترجعيلنا امجااد الحبووبه الي الكل يستانس معاهااا ..
امجااد وهي تبعد عنها وتبتسم بين دموعها : قد قلت لك اني احبك ..
وجدان ترد لها الابتسامه ..:والله وانا اكثر يااقلبي ..
امجااد مشت بسسرعه على سريرهاا ورمت نفسهاا وهي تقوول : تعبااانه موووت قفلي الايتااات على قولة اخواانا الاماراتيين ..
وجدان وهي تحط يدها على فمهاا ..: بعد بكرا ملكة الاء .. واحناا ماجهزناا الفسااتين ..
امجاد وهي تحط يدهاا الثانيه على فمهاا : لااااااااا جد.. خلااص من الصبح نرووح نفرفر في الاسواق ..بس احس مابيدينا وكمان نحجز في مشاغل ..
وجداان وهي تنط على الكنب السرير..: تيب نامي شووفي وجهك مفقع
من البكى ..
امجاد ضحكت بصووت راخي وهي تغطي وجهها باللحاف ..
.........
وناااام الكل .. وصحوو الصباااح ومسووين حالت استنفاار ..عشان يتجهززوو .. للروحه للسووق ..
وجدان وهي تعدل الطرحه قدام المرايا ..: امجااد وين يووباا .. مو شايفاه ..
امجاد وهي خاارجه ..: متري .. خليني بشووف يسوور ايش يبغى ..
................
[في بيت ابووي هاادي ..]


كانت ودياان نايمه مع شاادن ..
وسجى بغرفتهاا وشمووخ على الااب .. ونطت يووم شاافت السااعه 2 الظهر ..
وجرت على غرفت سجى تدق البااب بأقوى ماعندهاا ..
شمووخ بصووت عالي :سسسسسسسجى يالعروووووس قووومي بسسسرعه خلنااا نحجز عند كووفير .. ونرووح نشتريلك فسستان ..
وطررررررراخ .. ومر عليها وهي على هالحال خمس دقاايق ..
فتح البااب بشوويش اساامه وهو يطالع مين مسبب هالازعااج .. بعدين مسح عينه .. : وجعه شمووووخه محد يقدر ينااام وانتي مسوويه كيذا ..
شمووخ وهي تواصل الدق ولا عليهاا ..
اساامه طلع وهو يعض لسااانه بطريقه تضحك .. وجااري بيضربهاا ..
وجري راحت على غرفة شادن الي كانت مردووده ..
ونطت على السرير .. ولحقهاا بيضربهاا ..
وشووي الا خرجت ..وديان من الحمااام ..
وكاانت تااركه شعرهاا البني الطوويل منسدل بنعوومه ..
وشاافت شمووخ واساامه يتضااربوون ..وجاات بتدخل الاا سمعت صووت اسااامه : ياااهلااا والله بالزين كلـــــــه .. يااهلاااا بالقمر .. وانا اقوول وشلوون بيتناا نوور .. اتري دووونه عندااناا ..
ودياان لفت عليه وشمقت .. ورجعت على الحماام : الله صبااح خير ..
اسساامه وهو يبتسم ابتساامه جانبيه .. وبيخرج ..: اكييد صبااح خير دامك مووجووده ..
وخرج من الغرفه ..
شمووخ نطت على شااادن تقووومهاا عششان يرووحوون السووق ..
هيلداا وهديل طلعوو السيااره .. على بيت عمهم ناادر ..
هديل وهي تنقز عند مفتاااح ..: هي مفتااحووه اشفيه المكيف خربااان ..
مفتاااح وهو معصب..:ابعدي هديل.. لي انتاا في قرقر واجد ..كلااس انا في سووي مكيف .. انتاا خرب هااداا ..
هديل وهي تنط في الكرسي الي بجنبه ..: اقوول عليه وانت ساااكت .. بعدين وين شريط تامر الجديد الي قلت لك جيبه ..
هيلدا بصووت مبحووح ولسى الي صاار الباارح معلق بذااكرتهاا ومو قادره تنسى : مااشااء الله فيك نششااط تتعايش بعد الي صرلك .. يحقلك نص الوقت مغمى عليك ..واهجدي خلي الرجال في حاله ..
هديل وهي مطنشه هيلدا وتكلم مفتاح المسكين : هي انت .. انا اكلمك . وين الشريط ..
مفتاح وهو يطالع في الطريق ويطالع فيهاا ..: شووف هاادا درج افتح امكن فييه ..
هديل .. وهي تفتح الدرج: وجعه كاان قلت من اول ..
وقفوو عند الباااب .. ونزلوو البناات .. الي هما .. الااء وحنين وحنان ومناروصفا وامتنان . وامجاد ..ووجدان ..
وطلعوو السيااره ..
رايحين على ردسي .. وبيمروو على سلطان .. ويششووفوو محل في الاندلس.. وبعدين بياخذوون الصنادل من خطوات ..
....................
وطلعت سيااره ثاني تحمل بنات هاادي ومعاهم بنت الوليد وديان ..
...............
دخلوو ردسي..
وانفلتوو اامتنان وهديل وصفاا ..
وحناان وامجاد وشمووخ وديان .. راحوو مع بعض يشترولهم فساتين ..
وهيلدا ومنار وحنين وشادن و جنى .. راحو مع بعض ..
واخر مجمووعه ...وجدان سجى الاء ..

[في محل الفساتين العراايس ..]


وجدان وهي توري الااء فستاان لونه ابيض منفووش ومحدد بالوردي ..
:هااه .. ايش رايك ..
الاااء وهي طالع في الفستان بتفحص:امممم .. لا احسه مره مبالغ فيه .. ابغى راقي ..
وجدان وهي تدور بعيونها بين الفسااتين ..: امممم طب شووف دااا ..
ونزلتلهاا فستاان يجي على الصدر.. ابيض واطرافه بيج ..والله يتعب الوصف شووفوو صورته احسن .
https://2img.net/r/ihimizer/img34/9208/414nd.jpg

ومرره عجب الفستاان الااء : واااجوده وربي يجنن ... مره عجبني ..
سجى وهي تنادي وجداان : جوده تعالي شووفي دا حلوو ..!
وجدان وهي تروحلهاا :ايت ..
سجى وهي توريهاا الفستان ..: دا
الفستااان مررررره نااااااعم وهاادي .. وفيه شووية نفشه بسيطه من تحت ..
وتحت الصدر في فيونكه على اليمين مرره كيووت ..
وفي زي الطعجاات من تحت بس نااعمه جدا
https://2img.net/r/ihimizer/img98/5197/16982111250717702.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:07 pm

وجدان وهي تطالع فيه بإبتساامه حلووه : عن جد يهببببل ..
ومآآآآره كيوووت .. وناااعم ..
سجى وهي تأشر للمحاسبه على الفستان ..: ايه جد احسن انا احبه كدا هادي وناعم ..
خرجوو من المحل بعد ماشتروو الفستان وشحنووه على البيت ..
الااء وهي تقعد على كراسي المطااعم بتعب ..:روحي دوريلك على فستان .. وانتي ياسجى سااعديهاا ..
[عند امجاد وحناان ..]


دخلووو محل رجالي .. عششان ياخذوو لأمجاد بدله ..
حناان وهي تطلع بدله لأمجااد : ايش رايك امجااد دي حلووه ..
امجااد وهي تتأمل القطعه ..: اممممم .. لا مااعتقد .. انا ابغى ثووب ..
حنااان وهي تدورلهاا على ثوب : شووفي ذاا تيب ..
امجااد وهي تطالع في الثوب بإعجاااب : وااااا وربي يجنن ...
حناان امجاد وهم يحاسبو: امجاادوه .. ايش بتققولين ..لأهلك .. لا شاافو الثووب ..
امجاد وهي تبتسم وتدفع الفلووس ..: عادي بيحسبووه جلاابيه ..
حناان وهي تدفها من كتفهاا وتضحك : لااايااشيخه ..
................
[عند الثلاثي المرح ..]


صفااا وهي تناقز بحمااس : بناات هنااك في واحد يجننن .. وربي يأخذ العقل .. اشقراني ... وعليه غمازات ..
هديل وهي تسأل: وينه ..
صفاا وهي تأشر لعند الكااشير : هذاااك .. شوفيه ..
هديل وهي تدقق النظر: امم صح جد مزيوون .. يلا نروح نطلب ايميله ..
امتناان وهي تمشي معاهم :تراه موذاك الزوود حلوو .. خلونا ندور غيره ..
صفاا ..: اوووص اووص .. ماعندك ذووق ..
وراحو عند الولد ..
صفاا بإبتسامه هبله وهي تووقف جنبه : بسراااحه انت تشبهه واحد من اوولااد عماني .. فعششان كدا نبغى نتصوور معااك ..
هديل وهي تنغز صفاا في بطنهاا ..: انطمي عمآآ.. _وابتسمت للولد بنفس ابتسامة الهبل الي ابتسمتهاا هديل .._لاا هي قصدهاا ..تبغى ايميلك ...
الولد ابتسم ابتسامه جانبيه سااخره وهو يطالع فيهم ..: صورتي وايميلي .. ليه متأخذوو الرقم يكون احسن..؟
امتنان وهي تطلع جوالها: والله ياليت ..
صفاا بدلع وهي تقضب حواجبها :: بس انا كنت ابغى ايميلك ..
ابتسملها الولد على هبلها: ترا ماادخل مسن كثير .. الجوال احسسن ..
ومشوو وسحبت صفاا الجوال من يد امتنان وهي تنقل الرقم ..
امتناان وهي تطالع واحد في الرسبشن ..
أشرت عليه وهي تقوول بحماس : بنااات وربي يجنن .. شوووفووو الي في الرسبشن كشششششخه ورزه ..بنااات بليز امشوو نروحله ..
هديل بتعب ..: وربي لفلفت لين قلت امين .. خلونا نجلس ونأكل لناا شوي وبعدين نروحله ..
صفاا وهي تأيد هديل : اي منوو .. وربي صاحيه وعلى لحم بطني بأكل وارجع ..
امتناان بقهر وهي توقف : لاامااالي دخل بلاا هبل تعالوو معااي..
صفاا وهي تمسك يد امتناان : اقلك تعالي خلناا نروح ناكل ونرجعله مابيطير..
امتناان دفت يدها وقالت : لاتجون الحين معاي..
ومشووالبناات وتركووهاا
امتناان قالت : بالطقاق ..
وراحت عند الرسبشن .. ووقفت قداام الرجال الرزه وهي تستنشق عطره الرجالي الي مالي المكاان ..
وقالت بدلع : هآآآآآي
طالعع فيها بسرعه ورجع طالع في الورق الي بيده"هو يعرف النوعيه هذي من البناات المدلعاات "..:هلا اختي وش تبغين ..
امتنااان "وجع ان شااء الله اختي عساااك الخوت ..بس نمشيهاا لك يالوسيم.."
امتناان وهي تدور على شيء تقوله : اي صح اختي ضااعت وابغى تسوي لهها نداء ..
رفع عينه عليهاا .. وقال بصووت هادي "هذا مو شكل وحده ضاعت عليها اختها":اهممم .. طيب ممكن تقولين اسمهاا ..
امتناان دققت في ملامحه الهاديه الجذاابه .. وسرحت وهي تقوول :هبه مشاري الفهد ..
الرجال اول ماسمع القب رفع رااسه بسررعه وطالع في البنت ..
الي قدامه وقال بصووت سااخر ..: ممكن نتعرف ..
امتناان فرحت وقالت : اشووا مابغيت تقولهاا .. انا امتنان نادر الفهد
الرجال برفعه حاجب : لاا مااشااء الله فرحاانه وتقولينه بالفم الملياان ..
امتنان بإبتسامه حلوه : عاتي ..
الرجال وهو يعض شفاته بقهر ..: لاا مو عادي ..
الرجال وهو يدقق في ملامحها اكثر ..: تبغين تعرفين من اناا ..
امتنان وهي تطلع جوالها : استنا بأخذ لك صووره
"عشاان توريها صاحباتهاا .. "



وقالت وهي تكي يدينها على الطاوله : ايه مين انت عرفنا بإسمك ..
الرجال بإبتسامه جانبيه سااخره : انا يزن ...فهد... الفهد..
امتناان من الصدمه ماقدرة حتى ترمش .. وبلعت ريقهاا بصعووبه ..
...............................

[في الطاوله الي عند المطاعم ..]


البناات كلهم اتجمعوو ..

وكان ياكلوو ..مناااار وهي تتلذذ بالاكل : وااااااااا بنااات وربي امووت في ماكدووناا .. اكلهم يااخذ االعقل ..
امجااد : الله يقرفك ياشيخه .. وع مااطيقه ..
صفاا وهي تأكل الهمبرغر الي في يدها ..: النااس اذوواق ..شووفي اواني منار ويز ادمااان على ماقددوناا كل يووم رازين الوجهه عنده وجايبين ..
مناار وهي تأكل : واصلاا غير كده اخووي يزن يشتغل هنا .. بس في اي بقعه متري .. وهو دايم لا اشتراله اشترالي لأنه يعرف اني احبه ..
شمووخ وهي تكلم هيلدا وهديل : الااا ماقلتولي ..الحين وين امتناان اختفت ..
الااء وهي تحط الاكل الي بيدها على الطاوله : اي صح .. وينها ..
صفاا وهي تهمس لهديل: ايه اشفيها اتأخرت ..
هديل وهي تطلع جوالها : ايه خلنا نتصل عليهاا ..
شووي الاااا..
شاافوهاا جاايه ومعاهاا .. شاااب..
وجدان بتدقيق : بنااات مين ذاا الي مع امتنااان ..
حنين وهي تدقق النظر : كأني قد شفته ..
حناان وهي تحط يدها على قلبها : لاااايكوون اتعرفت عليه وجايه تعرفه عليناا ..
امجاد بللا مبالاه : عادي اوتقعي اي شيء من امتنان .. هذي مدري وين مفكره نفسهاا ..
منار لفت على امتناان وهي تدقق النظر ..: هذا ماكأنه يزن ..
هديل وصفاا وقفوو من الصدمه وبلعوو ريقهم بصعوبه ..
جى لهم يزن ومعاه امتناان وهي بتمووت خجل من الصدمه والاحراج ...
يزن بصووت رجالي عالي: السلاام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
يزن : بناات انتو جيتو مع من ..!؟
شمووخ : مع السوواق ليه ..!
يزن وهو يطالع في امتنان وبعدها طالع في البنات ..:بدوون ليه خلصتوو ولا لأ..
وجدان ردت عليه بتردد: ايه تقريبا كلنا خلصنا ..
وطالع في صفا الي كانت واقفه ..: عمآآ ان شااء الله ياقليلة الادب .. ليه كاشفه ..
صفاا وهي تبلع ريقهاا : هااه كنت اكل ..
يزن وهو يرفع حاجبه ..: تأكلي وانتي واقفه ..والله حاله .. كلي وغطي وجهك ..
ولف عليهم وقال ..: انا بالطاوله الي جنبكم ..: متى ماخلصتوو اديوني خبر ..
امتناان قعدة وودموعها على خدها من الاحراج ..
....................
ورجعوو البيت يحجزوو عند الكووفير .. وكدا ..
ومر اليوووم بسررعه .. وصحوو الصبح ..
وسااارت حالت استنفااار في المجمع كله ...
وعلى المغرب الكل كاان في القاااعه ..

[ مدخل القااعه ..]
https://2img.net/r/ihimizer/i/29891856.jpg/
الااستقباال..
https://2img.net/r/ihimizer/i/61703766.jpg/
https://2img.net/r/ihimizer/i/79694897.jpg/

وكااان لبس البنااات كذاااااا ..

وجداان

https://2img.net/r/ihimizer/img143/3273/a4f7qatcaswn2bzcahsqxog.jpg
https://2img.net/r/ihimizer/img443/676/46470387.jpg

هديل
https://2img.net/r/ihimizer/i/97746548.png/
شادن
https://2img.net/r/ihimizer/i/cao3s75ycac8v421caiomz5.jpg/
وديان
https://2img.net/r/ihimizer/i/69277862.jpg/
صفا
https://2img.net/r/ihimizer/i/43312399.jpg/
منار
https://2img.net/r/ihimizer/i/72041686.jpg/
جنى
https://2img.net/r/ihimizer/i/as8ek1ucafepvqvca0b3ucf.jpg/

عااد الكل اشتغل في القااعه ويضيفوو البناات ويشرفوو ..
وبدأت القااعه تمتلي وسجى والااء فووق يتعدلوو..
وامتنان وصفااا وهديل...على القااعه نشبوو من اول مادخلو وهم كل ماتبدأاغنيه طلعوو ..
[وفي وحده من الطاولاات..]

ام يزن بسخريه :يهب ان شااء الله .. اللحين هذاا كله الي احط المنديل على الطاوله انشال..وهالعطوور الي احناا داخلين ملوناا بيهاا ..
وطااولاات الحلااا وكل دااا.. بس عشااان ملكه .. وربي ولاا زووج..

ام سلطان بتأنيب : هذاا وهم يسيروو لعيالك .. ويسيروواهل زووجك .. قلتي عنهم كذا فمابالك بالغرب..

ام يزن : بسرااحه مالو داعي الفشخره ..

ام سلطاان : داام ربي موووسع عليهم خليهم يسوو الي يبغوو..
............

[في غرفة العرايس ..]

سجىكانت تراجف من الخووف ..الاااء عاااتي عندهاا الوضع يعني معااق مايفهم بنضرهاا ..
البناات الي طالع والي ناازل..
وخرجت سجى من غرفة الاااء عشاان بيدخل مشااري يتصوور معااهاا..
وعششان بيدخل رياان لعندهاا ..
.............
[عند سجى ..]


دخل ريااان بهدووء وبهيبه.. وكاان شكله خييييييال.. ياااخذ العقل..
لكنه نضراته كانت صاارمه وبارده بنفس الوقت ..
وقعد جنب سجى وبس القى السلام ..
سجى الوضع كذاا زاد ارتجافهاا اكثر..
وجاات المصووره تصوورهم ..
وكان قريب منهاا بالمراا وسجى دقااات قلبهااا عليت وحست كأنه بينفجر ..ورياان حس بيه وابتسم .. بس بدووون مايبينلهاا ..
وساار يقرب منهاا اكثر .. عجبه خجلهاا ...
..................
[في الغرفه الثاانيه عند الاء..]

دخل مشاااري وشكلوو كان رزه وعااد ماقدر اووصف بس من جد كان جنااان والااء استحت موووت حست بس لم شاافت وجهه ..
وكان داخل مع امه ..
الااء وقفت .. وجااهاا هو وامه سلم عليها في جبينهاا وقعد وهو يطالع فيهاا منبهر بجمالهااا ...
ابتسمت له الااء وهي تقوول : كيفك مششااري..؟
مششاري وهو يتنحنح ويعدل جلسته : تمااام ..انتي كيفك يازوجتي ..
ابتسمت الااء اكثر وزادهاا جمال: يسرك الحال ..
واشرت له بجنبهاا : تعال هناا بجنبي عششان الحين بتجي المصوره تصورناا ..
مششاري بتردد ..: هاااه .. لاا بس ..
قامت وقفت امه وقالت بوجهه بشووش ..: انا طالعه ..
مشااري وهو يسحب جلابيتهاا : وين تتركيني لحالي ..
ام مشااري وهي تطبط على يده : شووف الاء زوجتك جنبك ..
مششاري بترجي : يمى لاتتركيني .. اخااف اكلهاا ..شكلهاا حلوو ..
الااء ماتت من الحيااا ...ومششاري ابتسم حس بيهاا ..
وقاام لعندهاا بهدووء كل شيء فيه يدل على الرجووله ..حتى مشيته .. ووجهه فيه براءه ..
................................
[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخوواف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي.... انتي..... بتدينا فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عند جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك هالمره
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم وهي تتفل عليهم..: تفوو ..عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..

.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:10 pm

سلاااام بنااات ...

ارجع اكتبلكم شخصياات روايتي وبمانهم كثير برجع اكتبلكم هياا هناا ..^^
عششان تعرفوهم وتحفضووهااا ..

الحين الجد حمد جاااب(6 )اولااد
الكبير اسمه الوليد ..عنده( ولدين وبنت )

هادي..(3اولاد..و3 بناات)

فيصل..(بنت وحده ((وجدان ))وهو ماات بحادث سياره مع زوجته وكانت زوجته تولد وجدان وهي تحتضر وبعدين ماعرفوو اهلها وراحت جمعية البر(دار الايتام بجده) عاشت هنااك الى 8 سنوات ..وبعدهاا عرف جدها ودور عليها وعااشت معاه وهي مملوكه لولد الوليد هاني..)

نادر..(4..اولاد..و3بناات )


فهد ..(حصلت ضرووف في عايلته خلااه يتمرد والين ماضل وصاار سكير وراعي قماار....ألخ .. اتزوج حرمتين .. الاولى سعودين وجابت له 3 بنات وولد ..والثانيه اجنبيه وهي وفهدماتو بحادث سياره ولهاا اخو من الام اسموحسن .. وكان فقير فعاشوو البنات معاه ..وكان يعاملهم اسوء معامله ))

مشاري ..((3..اولاد و3بنات ))


الحين بكتبلكم عصااافير الحب ..*،^

هاني .._26_..وجدان ..19 الاشهر ^^.))
((رياان ..21 ..3 جامعه..سجى ..20اولى جامعه ..
((خالد.._24..وحنين 20..
((اسااامه ..26..هذا حب من طرف واحد وديان ..
((ووسيم ..21..حنااان 17 ..
(((مشاااري27...الااء..20))))
..............................وولحديث بقيه ^^
الوليد ..
هاني ..26م جدااااا ..ومغرووووووور ..>>يحقله لوسامته ..وضيع اشيااء كثيره من حياته بسبب غروره ..
وافي ..17..ثاني ثنووي .. هذااا الولد فلاااوي وماعليه من شيء .. ماخذ الدنيااا على كيفه وحبووب لدرجه كبيره .. هو ويااسر .. وحليووه يشبه زيدان خاان .. احط صورته ان شااء الله ^^
وديااان ..23فيها شوية غرور مكتسب من اخوهاا ..بس لم تنعرف شخصيتهاا تنحب ..وبعض الاحياان تسير مغروره مره زي اخوهاا ..فهناا ابعد عنهااا بجد قبل لاتكرهاا ..
..............
هادي..
أسسامه ..26 نسخه كربوون ..من الممثل الهندي الي عنده اصبااع زايد ادور اسمه واجيبه ..ومربوووش ..يحب وديان بنت الوليد بس ماتديله وجهه ..
خالد .:24.حبووووب وطيب .. ودلووع امه..امه تمووت فيه..ويفضل اخته سجى على اخواته ..ويحب بنت عمه فهد حنين..
شااادن..23 قد ودياان .. تحب تهتم في نفسها كثير حبوبه حنطاويه بشرتهاا تقريبا ..وبرستيج .. ومرااا ذووق ..وفيهاا شوية غرور..
سجى ..:20حبوووووووبه .. مرره عسل ..كانت تحب واحد اسمه فيصل في النهايه اكتشفت بالصدف انه يسير ولد عمتهاا ..بيضاا شعرها بني مايل على شقار وقصير ابد ماقد طولته ..
شمووخ : 18 ..بنووته حبوبه وفيهاا رزانه ..قد وجدان وهيلدا بنات عمهاا الي يشوفها يقوول مصريه وتموووت في الملابس المخشلاعه (القصيره والضيقه)وتحب ولدعمها ساري الكدش..
.................................
فيصل ..
عنده بنت وحده الي هي وجداان .. والروايه شرحت عنها بمافيه الكفايه ..
.................
نادر ..
(العم ذااا مغروور وعنده مبدأ شكلين مابحكي ..)
جاسم :26 هذاا حبووووب وعسل ومؤدب واخلاااق وكل شيء كل شيء ..ماشااء الله عليه ..يشتغل في الشركه مع ابوه ..
جلوي : 24هذااا اصيع منه في جده مافيه ..مو بس جدا الا على مستوى الخليج والوطن العربي والعالم بأجمع >>كأني بالغت..المهم هو من النوع المغزلجي .. والبناات عنده كل شء في الدنياا اتوقع مايتزوج .. اصلاا هوا شاايف نفسه من يووم ماعرف انه اسمه بس لبيت ال سعود
رياااان ..:21 فديته يااناااس .. وربي يعجبني ..احسه رزه بس مايلبس ثووب كثير يحب البدلات..كان في يوم من الايام سيصبح مثل اخووه جلوي مغزلجي وراعي حركات وطلع له اسم شهره متحرك .. بس ربي عششانه يحبه .. اوقعه في بنت عمه ..ومالعب في بنات الناس .. واتزوجها الي هي سجى ..
الااء :20 دي اجنبييه خخخ امزح بس شكلها زي الاجانب مرررره بيضاا وشعرها صابغه اصفر متري ابيض .. بس شكلهاا ناعم وجد كيوووووت ..وربي ابتلاااهاا بأبوو متسلط زوجهاا واحد معااق عقليااا ..
امجاااد :17 .. اسمحوولي مجووده اعجز عن وصفهاا عن جد طيييه هي تؤم ليسوور ..وهي قالبه لولد لضرووف حدتها انها تسوي كدا ..وهي حبوووبه مرره للي يعرفهاا مزبووط واصلاا شكلهاا نايس مايبين عليهاا انها ولد بس بس انا اتوقع انهاا في يوم من الايام بتتغير..
يااااسر: 17 سنه يااااااشيخه ابوو الفله هوا وهااني من جد ذوول الاثنين مااعندهم عقل..وتجلس معااهم تحس انك من جد مبسووط فديتهم ..
امتنااان : 15 ..هذي البنت مسطوووووله ... هي حبووبه بس فيهاا رجه مو طبيبعه بس مو اكثر من هديل ..ولاااااااا تفلتوها في المول لحالهاا .. وربي بتتعرف على البنقاليه بعد ماعندها مانع..
..................................

فهد الفهد ...
(كان ونعم الأبن بس في فتره كان الجدحمد قااسي ..مماخلا الولد تنقلب اوضااعه للحضيض لين ترك البيت وصاار راعي مشبوهات ..واتزوج اثنين )
الاولى خليجيه ..ام يزن ..
يزن : 25..يجننننننننن .. رززه .. وله شخصيه ..ملامحه جذابه وهاااديه ..ويشتغل في مول ...

جنى :23 مغرررررروره بكل ماتحمل الكلمه من معنى ..اكثر من وديان ..
ماتنزل مستواها لمستوى اقل منهاا ..ولعاابه .. راعية اولاااد ومكالمات ..ومره رقمة ملك المغزله الي هوا جلوي قبل لا تعرف انه ولد عمها والله يعين على الجاي..
منااار: 20هالبنت بجد كييييييييييييييييييووووووت .. تجنن شخصيتهاا مره حلووه بجد حبوووبه وطيبه وكل ششيء .. سوالفها حلووه ..
صفااا :16 دي لو اتمجعت مع هديل وامتناان .. اقراا على نفسسك السلااام .. من جد بناااااات مصااافيق ..وعاااد لو اتجمعوو مع يااسر ووافي .. انخربت الدنياا .. ايوا للمعلوميه صفاا وامتناان يشبهون بعض ..
((اللزوجه الثانيه اجنبيه ..
جاب منها بنتين لم مااتت راحو عند خالهم من ابوها ..وعاملها اسوء معامله عن جد كانت معاناااه ..)))
حنين : 20 ناااعمه ومااشااء الله كلهاا انووثه ..ويموووت فيها ولد عمتهاا خالد وقريب بيخطبهاا ..
حناااان :17 صااحبت امجااد .. بالمرررررررررررررا جذااااااابه ..ملامحهااا خليجيه طالعه على ابوهاا عكس حنين الي طالعه على امهاا ..
................................
مشااري ..
عاااد هالابوو مااشااء الله عياله كلهم اذكيااء ودوافيرماعاد هديل مانحسبها من عياله ^^
ساااري الكدش : 24 هالولد جداااوي اصل ..خخخ بس كيووت وحليووه ويهتم بنفسه كثيير .. وه وهو بس عليه رقص غربي يااخذ العقل ..
مهند : 23 داماشااء الله عليه جمال شباب القصيم ..ويشتغل في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الاندلس قسم جراحه .. بس عليه رفعت حواجب تبينه متكبر .. وهو بالعكس مرره حبووب ..
هاادي :21 تخصص علم نفس طموحه يكون دكتور نفساني .. ملامحه جذااابه بالمرااا ..بس ينخاف منه ماتقدر تكذب عليه ..^^ ومررره حبووووب ... وهاني مع الاحداث الجايه بيسير اعز اصحابه ..
هيلدااا :18 .. البنت دي مررررررررا ناعمه وعليها براءه بعض الاحياان ..فلاااويه فيهاا شووية ربشه بحكم انهاا عايشه مع نانسي ال فهد ..
هديل :15 انا قلت عنهاا كثير مربوووشه لابعد درجه شيطانه تحب تكشخ .. وذووق .. بس تكرهاا لم تسير باااااارده .. كدا هالذي الشيء يجي فجاءه ويرووح ..
هبه :8 سنواات متعلمه طولة اللسااان من هديل وعندهااا الثين ..لدغه ..
وتموووووووت في اخوهااا هادي مرره تحبه ..
...............................
وبنااااااات سسسسسسسسسوري ماحقدر ارد عليكم لأن من ذكائي سبت ثلاااث باارتات ماردت عليكم يعني من 202 ..الى 277
لازم ارد عليكم بس مارديت فعشان كذا حاولت انه ادارك الوضع بس ماقدرة وربي مااااارا تعبت .. وسمحة لنفسي ان اقوول لبنت عمي رواان الي بغت تجيها جلطه يووم شاافت الروايه وقالت لي عند يوباا .. بس ان شااء الله ارضيها بكلمتين .. وتراا مره سخنت يعني باارت يووم الثلااثااء روان بتنزله لكم .. لأن انا لو شفتووو حالتي .. تخيلوو كنت ابكي اقوول بس جتني انفلونزا الخنازير .. بس لم كشفت ماطلع غير سخوونه من المكيف وكحه >>^^القصه الطويل العريضه ذي عشان اقول ان روان هي الي بتنزل البارت حق يوم الثلااثااء وانني ماحقدر اكوون معاكم وشكرا..
المهمم ..
اناا بسرراحه قرأت ردوودكم ..
وبضطر ارد على الكل من هناا وبعدين بعد الباارت العشرين بأرد عليكم وحده وحده ..
وحاابه اقوول للمتابعين الي سجلوو بالاخص لي روايتي .. وربي من جد مكسوووفه متري وش اقوول بس عن جد داا شرف كبير لي ياحنااااننتي ..>> ماتنفع ..^^
واقوول لمتابعيني الدايمين .. فدييييييييييييييتكم وربي يسعدكم من جد مشااركاتكم تسعدني ..وترا اقرااهااا كلهاا ..
وفي النهايه اقووول احبكم الله الذي احببتني فيه ..
وآآموووووآآح ..
وهذي روابط الباارتاات كلهاا الي نزلتهااا

الحلقه الاولى ^^ البارت الاول ..
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

الباارت التاني..ص7
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

تكملة التاني ..ص8
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الثالث ص13
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البااارت الرابع ص16
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الخامس ص20
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت السادس ص32
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت السابع ص46
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الثامن..ص58
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
التمكمله
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت التاسع ص64
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت العااشرص 77
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملة البارت العاشر
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت ال11 ص86
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت12 ص94
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت 13..ص103
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ14..ص114
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ15..صـ152
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ16..صـ167
في هذاا البارت لخبطت في ارقام البارتات كتبت 15 وهو 16
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
وتكملته ..صـ175
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ17..صـ
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ18صـ214
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البارت الـ19 ..صـ231
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
الباارت العشرين ...
يوم الثلاااثااء بحطه ..
اوبس اقصد رونا بتحطه ..
والي تبغى تسألني اي سؤال بخصووص الروايه .. تسدحوو ^^ من بعد البارت العشرين وان شااء الله ارد عليه .. زي ماقلت فردا فردا برد عليه ..
واتمنى انكم تسمتعوو بروايتي وتنا اعجابكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:15 pm

[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخووف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي انتي بتديني فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عتد جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم ..: تفوو عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..
وبخطوااات سريعه راحو لعندهاا ..
.................
[في الحمامات ..]


كاان فيه وجدان ومنار ..وامجاد وحنان جايين في الطريق ..
وجدان وهي تطاللع في المرايا بقهر ..: منار بعد مااكلتني الزفته صفا من الي عندها احسس انعدم الرووج .. وانا ماعندي زي لونه ..
منار وهي تناولها منديل ..: خوودي امسحيه وخليني اسويلك منـ...
قاطعهااا صووت ضخم ..: اناااا تتفلين علي ياا المـ×××..
وجدان لفت بصدمه ولم شافتهم ضخام وجاينهاا بغى يصقط قلبهاا ..
ومسكتها الزعيمه ووحده تانيه ضربووو فيهااا لين قالو آآمين ..
وهي تصايح وتستنجد كانت راكبه فوقها الغورريلاا زعيمتهم وهي مو قادره تتحرك.. ششوووي الااجااات امجااد وبغى يجيها جلطه يووم شاافت وجداان كيف قااعد تنضرب وطررااااخ ساارت مضاربه بين اامجاد وعبدتين ...ومنار حكروهاا في البدايه في زاويه وبعدهاا هربت تنادي البناات ..
ماخرجوو الضخماات الا بعد ماكسرووو في وجدان وامجااد لين ماقالو امين بس اشوا انهم ماطلعوو مشاارط ..
وجدان وهي طايحه على الارض وتمسك ضهرهاا وتبكي ..: الله يلعنهم الله ياخدهم ..بناات الكلب ..
امجاااد وهي شووي وتبكي : وجدآآآآآآآآآآآآن ... احس عامودي الفقري انكسر .. احس سرت معااقه ..
وجدان وهي تبغى تضحك بس ماتقدر مع الالم ..:آآآآآآآه هههه ياكلبه لا تضحكيني .. وين الجبانه منار ..
وعلى ذكرهاا جات هي والعايله ..واتجننو لم عرفوو .. وماندري شلوون وصلت الهرجه لجدي حمد الي استحاله يسكت ..
دخلووهم غرفة العرووسه وكان هالوقت بعد ساعه بالزبط ..بتبدأ الزفه ..
وجداان بترجي وهي تضغط على الجوال : يووبااا مااصاار شيء .. بس ضربوناا وانتهى ..
وجدان بسررعه : لا لاا خلهم بس شووف في وحده عبده تقريبا اضخم وحده فيهم .. تفلت علي لين قالت امين ..بالله ودي انك تطلع حرتي ..
امجااد وهي متمده على السرير الي في غرفة العرووسه ..همسة لوجدان : بنت افتحي الاسبيكر بسمع ايش يقوول ..
الجد حمد بصووت رجولي هادي :وجدان ..
وجدان بتعب : هلا ..
الجد حمد وهو يتنحنح ..: صحيح الكلام الي سمعته ..؟؟!
وجدان بتردد : اي كلام ..
الجد حمد : وجداان ...~>هاني ..
وجدان بلعت ريقها بخووف ..: ايه يووباا ..
الجد حمد وهو يعض على شفاته من القهر : وجدان انتي الي طلبتي الطلاق .. ولا هوا الي طلقك ..
وجدان بتردد : انا طلبت الطلاق ..يووبا ليش ..؟؟
الجد حمد بصرامه : انتي بتشووفين ليش .. وماأكون حمد اذا رجعتك له ..
وجدان شهقت بخوف ..بس هدأت لم اتذكرت هي اصلا ايش كانت ناويه تسوي ..
الجد حمد : اشفيك تشاهقين ..
وجدان ماعرفت تصرف غير تكذب لا بس بغى ينكب العصير على امجااد ..
الجد حمد : اسمعيني الحين .. انا بدق على جدتك واقلها الي صار بينك وبين هاني .. وهي مااشااء الله لسانها ماتقدر تحفضه ..وصاحباتها كلهم نماامااات ..وبينتشر خبر طلاقك بإسرع مايمكن .. وانا الحين مقفل تاارك المعازيم .. انتبهي على نفسك ..
وجدان وهي تحس بخنقه : إن شااء الله ..
امجااد حست بيهاا .. بس ماحبت تكلمها لين تفكر شووي ..
وجدان وهي تفكر خلاااص ماعاد لك هاني ياوجداان ..وجاها صووت من داخلهاا .. لا تستهبلي انتي الي اليووم كنت جايبه بدلت الرقص وسويتي جوله خاصه ودفعتي فلوسهاا خلك شجعاعه وكملي مابدأتي ..وادعيله ان يلاقي البنت الي تسعده وتستحمله ..
وقفت وجددان بسررعه وهي تستنفذ طاقتهاا .. وراحت للدولاب وطلعت اللبس المصري .. وكل حقته الخلاخيل وجات بتلبسها ..
امجاد وهي تضحك وتلف راسهاا للجهه الثانيه : ههههه ياللي ماتستحين تغيرين كدا قوليلي على الاقل لاطالعين ..
لفت عليهاا وجدان وهي تقوول بدقه : بس يااشيخه وين معجباتك في المدرسه ..!! على العمووم .. الي عندي عندك .. وبرضو يكون احسن لو قلبتي وجهك ..
لبست الفستان بسرعه ...
وكااان من جد فااصخ ويغري يبين مفاتنهاا اكثر ..
وجدان بصووت عالي : امجااد تعالي اربطيلي الحبال الي بضهري ..
امجاد لفت عليهاا بس شاافتهاابلعت ريقها بصعووبه وقالت بنبهار : يلعن شكلك وجدانووه عليك جسم صااااااااروخ ..والله اذاا ااناا بنت انهبلت فما بالك بي ولد ..
وجدان وهي تزبط فستنها من قدام ..: الي يسمعك يقوول بأرووح ارقص قدام رجال ..
امجااد بسرعه بدون ماتنتبهه لكلماتها : ليه مابتخرجي لهنووي ..
امجاد حطت يدها على فمها بسرعه لأنها من غباءه من شوي سمعت المكالمه بين وجدان ويوبا ..
وجدان وهي تبين انها طبيعيه ومااثر فيهاا الكلام ردت بلا مبالاه : هاني طلقني ..ونزلت تحط الخلخال .
وفردت شعرها الاسووود الحريري من فووق ويتلفلف من تحت بشكل يجننن .. ولفلفه ناعمه كأنها مسويه لهامكر ..
امجااد : لم فكيتي شعرك اتغطت فتحت الظهر .. وجدان وهي تدق ف جوالها على ارقاام ..:لا تخافي حيبان ظهري


وجدان بجديه وهي تكلم بالجوال الطقاقه: اي سلاام .. الحين تبدأ الرقصه .. اي نزلي كل من على المسرح وقولي جوله خاصه ..وشغلي الاغنيه ..اي برجع كمان تاني في خليجي ..ايوه شكرا ..
وقفلت السماعه ..
امجااد وهي تفك عيونها على الاخر : انتي من جدك ياخبله تبغي جوله ..وانتي مكسره ومو قادره تشيلي نفسك ..
وجدان راحت لعند الباااب : امجاد تبغين شيء,,!!
امجاد وهي تطالع في وجدان المتهوره ..: لا بس حصني نفسك ..
وجدان حصنت نفسها قبل لاتخرج ..
واول مافتحت الباب الي تطلع من العروسه اتوجهت عليها االاانااره ..
وطلع صوت المطربه وهي تقوول :سنبدأ في جووله خاصه .. برقص الانسه وجدان فيصل ..
ومشت بخطوات مميزه بدقه ورقه وهي تعبر الدرج .. سمعت الناس وهم يحكوون .. : سبحان الخالق من بنته ذي..؟! الحرمه الثانيه : بنت فيصل الفهد .. سمعت اخر خبر .. الاولى : وشو ..الثانيه: كانت متزوجه ولد عمها وطلقهاا ..
وقعت كلماات الحرمه مثل الصااعقه علييهاا .. وماقدرة تتراجع عششان تكفخهم كيف يتكلمو عليها كدا.. وماقدره تكمل بقية حوارهم عشان لازم تمشي ..
وعلى مشيتهاا الغجريه جرت ام هاني لم سمعت اسسم وجداان ..
ام هاني بصرامه وهي تمشي مع وجدان : امشي ارجعي.. انتي وش تسوين .. بعدين وش ذا اللبس الي لابسته .. شووفي اشلوون بياكلووك بعيونهم .. تبغي تنعانين انتي (يعني تجيك عين )
طالعت فيهاا بنظرة حزن ومشت .. وهي تسمع همسهم زي القنابل ..وعيووون الكل متووجهه لهاا وكأنها تحرق جسمهاا الرقيق وكانت تمشي على مسيقى هاديه ..
الطقااقه قالت بصووت عالي ..: تلفت الناااس لااا مريت .... اكسر رقااب خلق الله ..
_وجدان لفت عليهاا بسرعه مودا الي متفقين عليه الخليجي بعد المصري .. وبعدين مو دي الاغنيه .._
ابتسمتلها الطقاقه وكملت ..:الزين خذته ولا خليت ..حرام تأخذه كله ..لباقي الناس وش بقيت يالي لك اوصاف مككتمله .. وتمر عادي ولا حسيت حسنك به الناس منذهله ..
.............
[ في طاولة ام يزن ..]


ام يزن ودقق النظر : العن ابوهاا ان كااان تطيح الطير من السمااا ..
ام سلطان : استغفر الله .. بس جد جايزتلها الكلمات الي انقالت وبقووه .. مااشااء الله اللهم لا حسسسسسد ...طالعي كيف خطواتها ومشيتها وجسمها ووجهها كل شيء يجذب ..
ام يزن : عماا وينهاا عني من اول ماشفتهاا ..
ردت عليهم ام عبدالله : ليه انتي مادريتي ..
ام يزن بنص عين : وشوو الي مادرينا به ..
ام عبدالله : ان هالجمال الي قدامك مطلقه ..
ام يزن وام سلطان عيونهم بغت تطلع من محاجرها مو معقوول باين انها صغيره مسرع تتزوج عششان تتطلق ..
ام عبدالله :يققووولوون اصلاا لسى مادخل عليهاا ..بس ملااك وطلقهاا ..
ام سلطان : يلعن شكله اابو عين زايغه . مايحمد ربه على الي عنده ..ملااك مااشااء الله بجد ملااك..
وبدأت ترقص وترقص .. لين وقفت الموسيقى .. المغنيه بصووت جهوري..:وبعدها بتكون جوله بالخليجي جماعيه الي بيطلع حياه ..
وطلعت وجدان وجسمها مكسر وكل عضمه متفتته ..لكن واصلت وماعليهاا .. دخلت رووم العروس غيرت ملابسهاا .. وخرجت..
ونزلت الكووشه واختلطت مع البنات وكل ماجاكرت وحده واتحدتهاا ابعدت ماتقدر عليهاا .. لين مارصوو كلهم يصفقولهااا ..وكانت وسط البناات تضحك ودموووعهااا الي بقلبهاا تصيييييح ..
وكانت ترقص على اغنيه ي اختارتهاا ترقص وتحزن من جد ..
*كان ودي تسمعووها .. بس خلاص بكتب كلماتها احنا بشهر فضيل ^^*
لابوك يالعين بدموعك فضحتينـي"
"تبكين عند العرب والنـاس نقَّـاده


تبكيـن يالعيـن لاهـمٍّ ولا دَينـي"
"لابوك يالعين خليتي البكـاعـاده


سلام ياللي سـلام ٍ منـه يبرينـي"
"والنفس مني عليـه اليـوم منقـاده


و الله و الله لـو بالحـال تدرينـي
" إلاَّ ان تقوليـن مايستاهـل زيـاده
[في جهه ثانيه .. ]


كان يطالعها ونبضاات قلبه تزيد ..وحااس انه مشتاآآآق لهاا ..وخصوصا بعد ماسمع الاغنيه ..
وديان دخلت عليه وهي تقوول : هاني تكفى بطل .. والله مااقدر اقوول للحريم ..
هاني بعصبيه وبنضره حاده ..: وديااان .. كلمه وحده هي رووحي بسسرعه اطلبي من الحريم يتغطوو ..
وديااان طالعت فيه برجى : هاني تكفى ترا انت ماتدري ايش صارلهاا اليوم ..
هاني وقف بإستفسار .. وسحب ايد وديان الي كانت بتطلع : ايش صاار ..!!!!
ودياان تخاف من نضرات هاني الغامضه وقالت له الحكايه بسرعه ..
هاني قعد بصدمه ورجله ثقيله طالع مكانهاا وهي ترقص .. مو معقوول يسيرلهاا ذااك كله وبتوقف على رجلها ثاني وبترقص .. اكيد في شيء يخليهااا ويحفزهاا انها تطلع قدامهم .. لحضه .. جته فكره جننته .. موو معقوول وجدان تفكر انها تنخطب.._وقف بعصبيه من الفكره الي جته _وطالع في وديان بصرامه وقال بصووت عالي مو من طبيعته : روووحي قولي لأمي الي قلته لك ..
ودياان نزلت بسرعه تقوول لأمهاا .. جات ام هاني مفجووعه ..
ام هاني : اشبك ياهااني .. ايش الكلاام الي سمعته ..
هاني وهو يتحرك بعصبيه ..: قلتي للحريم يتغطوون ... والي خلق ساابع سماا .. داخل داخل ..
ام هاني .. بترجي: تكفى ياهاني .. لا تسووود وجهنا قدام الجماعه .. كلهم موجوودين ..
هاني بعصبيه : امي اسمعيني الي جوه هناااك .. _واشر من الطاقه على وجدان _زوووجتي .. وبأرووح اخذها غصب عن الكل ..
ام هاني بعصبيه مماثله : ماهيب زوجتك .. ذي طليقتك .. انسااهاا ... ولعلمك يااهاني .._كتفت ايدينها وبنضره صارمه_ اليوم وهالحين في نااس يلمحوون لهاا ..
هاني ثاارت شيااطينه .. : يخسوون .. وربي لأقطعه من يقرب صوبهاا ..
ام هاني بإبتسامه سااخره : انت الي ضيعتها من يدك .. بس شووف لو صاار لبنت فيصل شيء .. لاني امك ولاني اعرفك ..
ومششت ..خارجه عنه وهو ضاايق خلقه قرفااان ..
وجاات زفة العرااايس مع عرسانهم ..
ودخل الجد حمد في الصاله الي فووق هو وابوي نادر واابوي مشاري وابوي الوليد وابوي هادي ..
وقفت الااء وبجنبهاا مششااري ..
وكانت زفتهااا الاولى ..
وانزفوو كانت اشكالهم تجنن ..كل واحد احلى من الثاني ومناسبين لبعض
..
واتصووروو .. والجد حمد ساار يرقص بالسيف ويستهبل مع وافي وياسر الي دخلوو ..اما نادر ومشاري وهادي والوليد .. مسووين رزه واقفيين صف جنب العرووس يووزعو ابتسامات ..
والبناات اتجننو على الجد الي بااااين عليه فلااوي ..
وطالع في الصف الاول كان في صفيير وازعاج مو طبيعي ..
ولمح صفاا شووي وتنط على المسسرح جاها بوجهه البشووش وهو ماسك السيف يرقصبه .. وبحركه سريعه ورشيقه رفعها من ايددهااا على فووق المسرح والبنات يصفرولهااهي قلبت كشنه (يعني استحت) ماتعودت على كذاا صح انها مرجووجه بس مو الوحيده الي لابسه عبايه لحالهاا بين 7 ولا 8 ثياب ..
وشووي شوي فصخت الحيا وساارت ترقص مع يااسر ووافي ..
وامتنااان وهديل ماقدروو يستحملوو طلعوو ..
وكاان من جد حمااس ..
وطلعوو بعدين العرووسين وبقوو رجال العيله والجد حمد ووافي وياسر ينتضروو نزلت سجى ورياان ..
[قداام البااب ...]


كانت ترجاااف وهي تطالع في البااب الي بينفتح وتطلع منه وتكوون عيوون الكل عليهاا ..
ثلجت اطرافها من التفكير .. شووي حست الابأصابعه الدافيه تمسك يدهاا .. حست بقشعريره قوويه سرت في جسمها من مسكته المفاجاءه لفت عليه كان يطالع قدام مايطالعهاا ..
وانفتح البااااب ..
وخرجت ..
كان الكل يطالعهم وكانت توزع ابتسامات باهته خايفه ..
وانزفووو وقعدة على الكوووشه .. واستقبلهاا جدهاا حمد الي جاه بوقت لأنهاا كانت بتموووت ..وابوهاا كان واقف رقص شووي ورجع .. وناادر كان واقف جنب ولده ..
مسكهاا الجد حمد يرقصهاا حس بإرتجافت يدهاا وشكلها القالب .. وابتسم لها يعني انا معك لاتخافي .. وسااار يرقص وسوو دويره هديل وامتنان وصفا وياسر ووافي ..
وكان بداخله سجى وريان .. وجات المصووره صورتهم ..
وخرجوو الرجال .. وقالت الطقااقه ..: اتفضلوو على العشاء اذا سمحتوو ..
كان تجهيز الات وكل شيء من الجد حمد.. وكان في فرقتين فرقة رجال وفرقة نسااء
وعااد لم راحو الحريم العشااء وفضيت الصاله الا من بنات العايله الي رقصوو لين قالو امين.. وامجاد ووجدان المكسرين والي انضربوو قاموو رقصوو..
على اغنية خليووخليوو .. >> صح قديييييييمه بس تجنن ..
وفجاءه وقفت الطقاقه ..
البنات كلهم لفو عليهاا .. بعد ماكانو منسجمين مع الرقص ..
الا لقيوها اختنا في الله تكلم جوال ..
المطربه ابتسمت لهم بتهديه .. واشرت لهم يعني اشويه ..
قعدوو على الكووشه اشكالهم كانت توووحفه .. مع الفساتين ..
وقعدوو يسولفوو ..
امتنااان بحالميه : بنااااااااات شووفتوووو وفوي كيف يرقص .. يهببببببل..
صفا بسخريه : اللهم لا شماته معجبه بكل الناس ..
امجاااد صاااحت :آآآآآآآآآآآآآآه بنااات جسمي بيسير معووق .. وربي موحااس بجسمي .. بس بأفرح معاكم وبأرقص .. حتى لو على الفرااش .. والله ماتستانسوو من دوني ..
البنات كلهم : هههههههههههههههه ..
وجدان وهي تايدها : اي وربي كسرها ربي فتفتها بنت الكلب .. الي اتسدحت فووقي ضرب ..
شوووي سمعوو صووت
الموسيقى .. حزيييينه.. طالعو في الطقاقاات وماكانو يطالعو فيهم منسمجين بالي في يدهم ..
وصااارووو يستهبلو .. رفعووو يدينهم مع لحن المووسيقى الحزينه الي قطع القلب ..
وصارو يلوحوبهااا فووق .. >>يعني يعني انسجااام ..
وشووي الا جى صووت
رجالي حلووو وبحته زادته حزن وجمال يغني ..:
خبروووه اني على وصلهـ حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دنااا ..
وانفتح الباااب وطلع ..والبناات على طوول نطنطوو من فووق المسرح ماعاد وجداان الي انصدمت من تواجده وماقدرة تتحرك حست رجلهاا وجسمها وكل شيء يخونها بس شاافت شكله الساااحر .. وصووته الي اول مره تعرف انه حلوو .. بس يقطع القلب ..
وكمل وهو يثبت عيونه عليها ويقوول:
لي حبيب يوم روح ماسليت ..
يعلم الله توي ماذقت العنا ..
......
وطلع فووق السوور وهو يقوول
خبروووه اني على وصله حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دناا ..
......
وجات موسيقى .. ومشى بخطواته هاديه مميزه بهيبتهاا ..
ووجدان ووقفت بتعب وجسمها مكسر تكسير مو طبيعي ..
وكمل وهو يقوول ..:
عبرتي هاليتها حزن وبكيت ..
ياردى عمر الحسووف وماجنا..
....
كانت المساافه لي الكوووشه كبييييره ..
.............
ذقت من دنيا حبيبي ومارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنى ..
........
وسكت وهو يمشي وصووته زاد بحته .. والبنااات انهبلوو وتجننو عليه ..
مشى وهو سااكت ومثبت عيونه فيهاا .. طالعو فيه الطقاقات وقالو مقطع من الاغنيه ..
وجى عندهااا .. وووقف قدامهاا ..
حست ان رجلهااا ماتشيلهاا وماتستحمل نضرته ..
وزاد عذاب صدها عذاب وهو يقوول:
لاحياة عقب محبوبي رأيت ..
الممات ارحم ولا فرقا السنا ..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت ..
يفرح بوصلي ولو موته دنا ..
............
قرب منهاا اكثر واتملات رئتهاا بريحة عطره الرجالي الفخم ..
رفع راسها بأصابع ايده بنعومه ..
وبس التقت عينها في عينه ..
طراااااااااااخ ..
طاحت بحضنه بكل عنفوان مغمى عليهاا ..
هو جن جنوونه .. وشالهاا بسرعه والبنات راحو يساعدووه ..
ووركبها سيارته والبنات الي طلعت معاه طلعت .. والي راحوو يخبر الجد ..والاهل
وسااق السياره بسرعه جنونيه .. ووصل اقرب مستشفى له ووصلها فيهاا ..
وقعد يستنا بره .. دق عليه مهند .. يسأله في اي مستشفى وقاله وقال انه هو وجده حمد وابوي الوليد في الطريق
هاني يوم عرف ذا الشيء خرج من المستشفى وقعد برا لين ماشااف سيارة الجد الفخمه وهي تووقف وشافه يجري للداخل ..
غمض عيونه بقهررر .. انه مايقدر يكوون معاها وهي بهالحاله ..
راح ركب سياارته وهو مهموم وفرحان .. فرحان انه كان مشتاق لها وشافهاا .. ومهمووم انه بيتركهاا ..
ومشى متجهه للبيت ..
................
ورجعوو لبيوتهم بعدد ماطمنو على سلامة وجدان وان الاغماا سببه ارهااق جسسدي ..
................
[في بيت الجد حمد ..]
لكل كان مجتمع ..
حريم على رجال على بنات .. على شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:20 pm

[ في بيت الجد حمد ..]




كاان الكل مجتمع .. ومسووين هيصة رقص وخبل ..
وبعدين وقفوو بأمر من الجد حمد ..
الجد حمد : سسرااحه ياعيالي واحفاادي وزوجات عيالي .. جااني هذاا الشبل _واشر على خالد.._وطلب يد بنتي حنين ..
عااد حنين دورو عليها من الحياا .. المشكله ان الجد حمد قلها ان بيتكلم واخذ رايها وهي وافقت ..
الكل صفرر ووصفق .. وعااد دووم وافي وياسسر مايبطل من عبطهم ..
وقفوو في الوسط ويرقصوو دون مسيقى ..
الجد حمد : انطق انت وياه اكمل ..
وكمل : وبعدين .. اجتمع الشبااب حوول انه يبغوون في الاجازه السفره الى الكوويت ..
الكل انبسط .. وقعدوو مع بعض ..
وراحوو كل عيله لبيتهاا تنام .. عششان دا وقت تختيم مواد ..
.....................
[في بيت ابوي نادر..]






رمت نفسهاا على السرير بتعب وهي فرحااانه .. ولفت على يمين وهي تحط يدها على راسهاا وتتذكر الي صاارلهاا ..
فديييييييييته يااناااس وربي يجنن .. بس الله يعيني على الجاي..
واتمددت خلاص بتدخل في النوومه .. الاا
(حبيبي على نياتوو كل البنات اخوااتوو .. ))
وردت دوون ماتشووف مين من اللتعب ..
جااهاا صووت رجالي فخم ..: ممكن الااء ..!؟
الااء قعدت وبعدت الجوال عنها تشووف صوت مين دا الحلو .. ولا وما يعرف ان دا جوالي ..ويطلبني بالاسم ..
الااء بصووت واطي : انت تستهبل ولا تستهبل .. تدق على جوالي وتقوول ممكن الااء .. تتوقع مينن بيرد عليك نيكوول ساباا .. مين عطاك رقمي ...
مشاري وهو ييضحك ضحكه هاديه : اعصاابك ..انا مششاري ..
الاء وهي تتعدل في جلستهاا : هلااا مشووري ..
مشااري وهو يبتسم ..:تدلعيني ..؟
الااء مافهمت لأنها طلعت منها عفويه : هااه ..
مشاري : ولا شيء .. اخباارك ..؟
الاء"توني كنت معاك ":تمااام .. _تجاريه_:وانت كييفك ..؟!
مشااري : مو تماام ..
الااء وهي تبتسم : لييه ..؟!
مشاري وهو يحكي : تخيلي رجعت البيت .. وكنت ابغى اختم قراند اليوم .. لقيت الشريط انكسر..
الاااء فهقت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري وهو يبتسم مايدري ليه تضحك: اشبك ..؟!
الااء وهي تحاول تسكت ..: ولا شيء .. تعال بكره عندنا وانا وياك نختم قراند مع بعض ..
مشاري : لا خلاص ماابغى ..
الااء بإستغراب : ليش .؟!
مشاري : عشان ابغى اقعد معااك ..
الاء وبدأ قلبها يدق : ليش تقعد معاي ..
مشاري سكت شووي ..
بعدين رد: بالله احد يسأل هالسؤال .. يعني تعتبرين زوجتي .. اكييد بقعد اسولف معك ..
الااء وهي تتربع فووق السرير : يلاا حمستني .. متى بتجي ..
مششاري وهو يبتسم : لم اكلم ابووك الساعه 9 تقريبا ..
يلا تصبحين على خير ..
الااء : بتقفل ..
مششاري وهو يبتسم : ايوا تعبان وابغى انام ..
الااء بإحبااط : اهاا _كان ودهاا يقعد يونسهاا _
مشاري وبصوت باين عليه مبتسم : يعني تبغيني اقعد معك ...
الاء بتردد: لا اكيد عندك نووم روح ريح بكرا بتجيناا ..
مشااري : لا مابنام .. تعالي تعرفين حكايات قبل النووم..
الااء وهي تبغى تكتم ضحكتهاا :ايوا اعرف .. ايش تحب انت قول بس وانا اقلك هيا .. بس اطلع فووق السرير عشان تنام بسرعه ..
مشاري : طيب .. ابغى ليلى الحمرااء..
وقعدة تحكيها وهي كل شووي تفطس ضحك مو متصوره ان دا زوجها ..
........................
[ في بيت ابوي نادر..]و



جى اليوم الثاني ..
السااعه 6 مسساء ..
كان في البيت ..في غرفة امجاد وجدان .. نايمه عندها .. والبنات فيه بس الين يخلص الجد من بناء البيت الثاني الي بيعيشو فيه عيال فهد ..
وجدان وهي تقووم امجااد: وجعه امجاادووه كأنك قتيله.. قوومي ..اذن المغرب .. بسسرعه بيجي مششاري .. اماانه تعالي نستهبل عليهم بيقعد هوا والااء ..
...............

[الساعه9 ..]



وصلت السيااره الفخمه تحمل في داخلها مشاري وامه وعمه ..
ودخلوو البيت .. ورحب بيهم العم نادر ودخلهم المجلس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:20 pm

ـــــ ــــالباارت الـ(1)وعشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
للكآتبه \شمـ(الوجدآآن)ـوخ









[في بيت ابوي نادر ..]






رحبهم احسن ترحيب ودخلهم مجلسه ..
وقعدوو ..
ابوي ناادر والابتسامه شااقه الحلق .. : ياااهلاااا والله بمن زارناا .. نورتوناا والله وشرفتناا ..
العم سامي وهو يجلس : تسلم يالحبيب الشرف منك وفيك ..
ابووي نادر : ارحبووو .. يااهلاا .. _ ولف وهوو ينادي بصوت عالي _ القهووه ياولد ..
ودخل الصبي وفي يده دلة القهووه ..واستأذن ابوي نادر وطلع على فووق .. وفتح بااب غرفة جااسم بقووه ..
ونقز جاسم من الفجعه وعيونه مفتوحه على الاخر ..
وقال بعصبيه : لعنة الله عليك ياقليل الخاتمه الحين الرجال تحت .. وانت متبطح فووق سريرك .. جعلك الهااري .._وصاح بصوت عالي _قووم فز غير ملاابسك وضيف الرجال ..
جاسم ابتسم بسخريه وهو يقووم ..: خف على الباب شووي ..
ولبس ثووبه ونزل ..
دخل على يااسر ولعن ساابع جده وقله ينزل .. ودخل على جلوي.. بس مالقيه فيه .. وترك ريان لأنه بعده معرس
وراح عند الااء .. الي كانت عارفه بالجيه وتتزبط .. دق البااب بدقه مميزه .. وفتح الباب .. طالع فيها من فوق لتحت..
ابوي الوليد برفعة حاجب : وين ناويه الاخت تروح ..
الاء وهي تلف عليه بخوف : لا ولا مكان.. بس مشاري قلي بيجي اليوم ..
ابوي الوليد : اهاا طيب اخلصي .. الرجال تحت ..
وقفل الباب .. وهي حطت يدها على قلبها ورجعت تتزبط ..
.................


[في بيت ابوي هادي ..]




شمووخ وهي تتميلح وتتدلع على راس خالد : تكفى خلوووود .. والي يخليك ..
خالد وهو ماسك الجريده .. تأفف ووخرها عنه وهو يطالع شموخ : وبعدين يعني ..؟!
شمووخ وهي تغمز له : بعدين بتشووف الحبيبه هنااك وصلني .. وربي الشباااب هالوقت في كل حدب وصوب .. خخخ .. يعني مااقدر اخرج لحالي . .
خالد بإستفسار : ليه كنت احسب ان عيال ابوي فهد مع وجدان بنت ابوي فيصل .. في بيت ابوي الوليد..؟؟
شمووخ وهي تسحبه من يده : اووووه خبرك قدييييم .. يلااا الحين قووم وديني ..
خالد وهو يدفها: ابعدي خليني اطلع فووق اغير .. واكشخ وانزلك ..
شمووخ وهي تبتتسم ابتسامة مكر : ايه تكفى ودي اشووف لحضاات رومنسيه على الطبيعه ..
خالد لف عليهااا بفجعه : اي لحضات رومنسيه الله يرجك .. ترا بس خطبتها حتى ملاك ماسويت ..!!!!!! وبعدين اعقلي اعقلي ترا العقل زين ..
شمووخ وهي تقعد على الكنب وتأخذ رمووت التي في : رووح سريع ..
ترا البناات ناوين على الو ..
خالد طلع بسرعه وبطلعته قابل سجى ..
سجى وهي تبعد عن طريقه : على هونك . اشفيك طاير .!?
خالد وقف وقالها: بنت بتروحين بيت ابوي نادر ..
سجى : اي بعد مااكل..
خالد: المهم اذا تبغين تروحين اللحين .. عجلي .. لأني انا الحين بودي شمووخ ..
راحت صعدت وراه سجى عششان تلبس وهي تقول : شووف الوسخه شمووخ .. ولا حتى قالت لي ..
...........................



[في بيت ابوي نادر ..]





مشت بخطوات بطيئه في السيب المؤدي الى المجلس ..
وفتحت البااب بهدووء بدوون مايحس بيه الي في الداخل .. سرحااان ..
يطالع في الفرااغ الثووب مبينه رزه وكشخه ..
مشت خطوتين لقدام بعدين
اتحنحنت ولف عليها بسرعه
مششاري وهو يووقف : هلاا والله حبيبتي الااء..
الااء مشت لعنده وصافحته .. لكن هو قرب منها وباسهاا على الخد .. :هلابيك ..
مششاري بإبتسامه حلووه : كيفك اليووم ..؟؟
الااء وهي ترد له الابتسامه وتقعد : ماشي حالي .. انت كيفك ..؟!
مشااري وهو يثبت عينه فيها : تماام ..
الااء وهي تقعد قدامه وقريبه منه : جبت شريط قراند ..؟!
مشاري وهو يفتش جيوبه بسرعه ..: اي وحطيته في جيبي بعد ..
وطلع الششريط وعطاه الااء..
الاء وهي تقووم : اللحين اجيب السوني من عند اخوي ياسر .. ثواني واجي نلعب
مشاري وهو يوقف ..:لأ نأخذ البلاستيشن ونطلع غرفتك ابغى اشوفهاا ..
الاء وهي تلف عليه بإستفسار بعدين سكتت ..: ان شااء الله ..
وطلعت .. وجابت السوني وطلعت مع مشاري لغرفتهاا ..
كانت غرفتها رغم انها راقيه الا انها هااديه .. وناعمه ..
مشااري مشى لفووق السرير ورمى نفسه وهو ينزل شماغه .. : الله يازين ريحتك ..
الااء ضحة وهي تشغل التي في الي في الغرفه.. وتحط السوني .. وشغلت على قراند ..
الاء وهي تتربع وتلف راسها عليه ..: يلا مشوري تعال العب ..
مشاري قام وقعد جنيهاا .. وكانت خصلات شعره مبعثره بشكل جذااب ..
مشاري وهو يأشر لها على التي في .. :ألو .. تبغين الشرطي ولا الدب ولا ذا ولا ذا ..
الاء وهي تلف بسرعه عشان ماتبين له انها كانت تطالع فيه : الدب ..
وقعدوو يلعبوو واستهبال وضحك..
.....................



[في غرفة امجاد..]





كان في وجدان وحنان وحنين وصفا ومنااروامتنان.. ((جنى راحت السووق تديت ..
امجااد صفقت البااب بقوه وهي تدخل مقهوره : وجع وجع ثم وجع .. بابا مو راضي يبعد عن المجلس .. كأنه ملصق بغرا فيران فنهايه قلت خليني افكر في طريقه نقدر ندخل بها دوون مايشوفنا واتوصلت انه الا لقيته زي الجني داخل ..
امتنان وهي ترمي المخده : ياكلبه دا ابووك ..
امجاد بعصبيه : ياتبن لو عاد رميتها بيجيك بقس يفقع عينك ..
منار وهي تقعد بإحبااط : خسساره كان ودي نسوي المخطط.._وبنذاله كملت _ بس بشووف شكل الااء لم نسووي المقلب فيهاا .. _وضربت على فخذها_بس آآه قهر ..
حناان وهي تضحك : احسسن ربي علم بنيتكم يااوسخاات ..
حنين وهي تتمدد على بطنها ..:بنات ودي بأكشن اسوويه ..
وجدان .. وهي تنقز : انا عندي فكره .. بس كان ودي اسويها فهاني ..
حناان بنضرة رحمه : حراام عليك .. وربي اني سرت احبه وسرت اكرهك ياوسخه .. انتي لو تشووفين وجهه لم يقابلك عن جد تضيع علومه ..
وجدان نغزها قلبها من كلام حنينن العفوي بس ماحبت تبين وخلت الوضع ايزي .. : اسمعوو ابغى اسويهاا اليوم مالي دخل ..
وعلى كلمتها ذي دخلت سجى وهي ترزع الباب بقووه ويصقع في الجدار: سلاااااام يأحلى بنات في العالم ...
الكل : وعليكم السلااام ..
وجدان وهي تسلم على سجى : وين شموخه ..؟
سجى وهي تبووس اخر وحده الي هي امتنان :تحت بقرة الله في ارضه ..
امتنان وهي تضحك : هههههههههههه عليك سبات متري وين تخترعيها ..
وقالو لسجى الي كانو بيسوه لي الاء .. وانه وجدان تبغى تسوي مقلب بعد في هاني ..
امتناان : ايش رايكم نقوول لجااسم ..يزهمه هناا .. وبعدين نتوصى فيه بالمقلب ..
امجاد بإبتسامة مكر: جابتها البزره ..
امتنان بعصبيه : بزره في عينك ياكلبه ..
امجاد طنشتهاا وطلعت تكلم جااسم الي وافق على طلبهم الي كان ان وجدان تبغى تكلم هاني ضروره وازهمه .. ودخله على الصاله الداخليه واول ماتجي لباب المجلس دق على امجاد ..
دخلت امجاد الغرفه وهي تخبرهم ان الخطه بدأت تمشي ..
وجدان وهي بدأت تتحمس .. لفت على منار : منووره شفت عندك كاام امس كنتي توري حنين فيه.. ابغاك تجيبينها عششان نصور الي بيصير .. قامت منار بسرعه وهي تلبس شبشب البيت تجيب كميرتها ..
ولفت على امتناان : وانتي امتنان .. جيبيلي الكريمات الي في بيتكم قديمه والشانبوهات الزايده المخزنه .. المهم ابغى اكثر من خمس علب ..
ولفت على صفاا ..: وانتي ادخلي غرفة جلووي .. وجيبي اي شيء كريمي دهني لزج ..
نطت صفا تسوي الي قالته ..
ولفت على حنان وحنين وامجااد .. :وانتوو_وقفت بحمااس _تعالو معااي ..
ومشوو في الأسياب زي الحراميه لين دخلو المطبخ الداخلي.. وطلعت سطل ..وطلعت بيض من الثلاجه وقعدة تكسره وترميه بعدين ترمي قشره ..
حناان وهي متكيه على باب المطبخ وتطالع في وجدان :وجدانووه ياخبله ارمي البيضه بكبرهاا ..مش لازم مشوار التكسير وبعدين ترمي القشر..
وجدان بخبث : لااا عششان اعرف انها انكسرت ..
حنين وهي تقعد : الله يرجك ياشيخه مع أني مو عارفه ايش بتسوي ..لكن واثقه ان هاني بيرووح فيها ..
امجااد وهي تدي وجدان الي تطلبه منهاا : يااوسخه حمستيني .. ابغى اشووف الوسيم المغروور كيف بيكون شكله بعد المقلب ..
دخلت امتناان وهي تفحط في المطبخ .. وتطلع اصوات تفحيط ووراها صفاا متمسكه فيها .. وفي النهايه طرراخ سو كأنهم انصدموو في الثلاجه قدام وجدااان ..ورمت الشامبوهات والكريمات على وجداان ..
والكل ضحك على هبلهم .. وجدان وهي تفرغ علب الكريمات ..: وين منووره اشبها ماجات ..
منار وهي تدخل : كاني جيت ..
وخرجوو في الصاله ودخلو المجلس وجوو يعلقوو السطل بس ماقدروو لأن الباب عالي ويبغاله سلم فأرسلوو سجى ترووح تجيبه
نزلت بسسرعه من الدرج وقالت للخدامه وين تلاقي سلم .. واشرتلهاا على مكانه ..وراحت بسررعه تجيبه كان السلم صغير يعني تقدر تشيله ..
وشالته بقووه وهي تحاول تسرع بخطواتهاا عشان مايجي هاني وهم ماخلصو خطتهم ..وجات بتلف بتطلع الدرج سمعت خطوات احد نازل من الدرج قامت بتسرع تتخبا بس ماقدرة لأنه شافهاا ..
يااسر وهو ينزل ويضحك : سجوووي .. يالخبله واشفيك شاايله السلم .!
حمدت ربها انه كان يااسر .. قالت وهي تلف عليه: تعال يالي ماتستحي ماانت شايفني بنت وشايله سلم تعال شيله ..
ياسر وهو يسحب السلم ..من يدها ويدفها برجله ويقول بإستهزاء: يلااا هناااك .. بعدين تعالي .. وين تبغيني اوديه ..؟
سجى وهي تمسح الغبار من ملايسها الي جاهاا من السلم ..: الصاله الداخليه في المجلس تلقى كل البنات هنااك ..
يااسر مشى بخطوات سريعه على الدرج وهو شايل السلم ..
وبعده بثواني طلعت سجى .. وكان ياسر داخل ..
وانفتح باب غرفة ريااان وخرج وهو متكشخ بالثوووب ..
والشمااغ الي النشااء ماليه ..
طالعت فيه وليتهاا ماطالعت كان شكله آآسر يجنن ..
سهت بنضرتهاا فيه وبجسمه الرجالي العريض
وبااين انه كأنه رايح زواج ..
سجى ارتبكت .. وجات بتجري الا وقفهاا صوته ..
ريان بصووتت ساخر : ياهلااا بالعرووس ..
سجى وقفت بدوون ماتنطق بحرف:..............
ريان وهو يقرب منهاا ..: اخباارك..؟
سجى بصووت رايح من التوتر : تماام ..انت.؟
ريان بسخريه وهو يوقف قدام وجهها : مو تمااام .. تدرين ليش ..
سجى رخت راسها اكثر..
رفعه له بقووه وانفاسه المنفعله تلفح وجهها الناعم وهو يصر على اسنانه : لأني متزووج وحده خاينه .. خانت اهلها وشرفهاا والناس الي وثقوو فيهاا .. بالله ايش الي قصر فيه ابوي هادي عششان تخونيه!!. عيشك احسن عيشه سترك رفع راسه بيك بين الناس كذا تجازي الاحسسان بالاسااءه ..
طالعت فيه وغاصت في عيوونه الجريئه ونضراته الحاده ...: ترا مو بس انا الخاينه حتى انت خاين ..
ريان وارتسمت نصف ابتسامه على فمه ا بتسامة سخريه ..: هه ..حبيبي احنا في مجتمع .. البنت غير والولد غير .. الولد يخطئ والبنت ترتكب جريمه ..
_وقرب منهاا اكثر وماكان وراها غير الجدار الي لصقت فيه اكثر_تدرين انا ليه ماقلت لك اسمي الحقيقي واتخبيت ورا اسم مزيف ..
سجى تطالع فيه بخووف :..............
ريان وهو يسند يده بجنب راسهاا ويتكلم بصووت هامس عششان قربه منهاا :لأني كان ودي اضيعك دامك رضيتي تأخذين رقمي وتحبيني وتكلميني.. وكنت اوعدك بالخطبه واطلعك مميزه ككل شيء كذب بس عششان اوصل لراسك واندمك على اليوم الي فكرتي انك تخونين فيه اهلك الي وثقوو فيك ..
_ وضرب قبضت يده في الجدار بقسوه_آآه انا بموووت قهر .. رغم اني حبيتك بس استبعدت فكرة اتزووجك كليااا .. حتى واناا واعدك .. بس ربي وراني وخلاني اطيح بيد بنت عمي
ووخر عنهاا بهدووءوهو يتأمل ملامحهااا الناعمه الجذابه .. ومشى وهو مديها قفاه ..
سجى ماقدرة تستحمل .. ماتبغى يرووح وهوحاقد عليها لقيت يدينها تسحبه بسسرعه له ..
طالع ريان بإستغراب في يدهاا وبعدين طالع في عيونها ..
سجى بترردد وخووف من نضراته :ريان اناا ...
لف عليها ريان وهو يكتف يدينه ((للمعلوميه تكتيف اليدين في حالات محاولت اخفااء شيء وعدم البوح بيه ))>>وهناا اخفااء المشاعر ..
ريان برفعة حاجب : انتي ايش ..؟؟؟!!!
سجى وهي تعض شفاتهاا .. مو قادره تنطق الا لمحت هطوول وهيبة هاني جنب جاسم .. واتخبت عند ريان الي دخلها اقرب غرفه وطلع ..
رياان بإبتسامه : وين يالشباب على وين ..
هاني ..وهو يضحك: هلااا بالمعرس .. فديتتتك يالدب ..
ريان وهو يسلم على هاني : ابووك يالتغيير .. وش صااير في الدنياا ..
جاسم وهو يغمز لريان : بيقابل الحبيبه .. لاآآـ...
وقاطعه صووت ابوي نادر المميز : هلااا هاني ..
هاني لف عليه: هلا ابوي نادر ..
وسلم براسه ..
ابوي نادر ولف نره على الككل ثم رجع على هاني ..:تعال عند الرجال رز وجهك ... خله يعرف انه في رجال .. ذا المنافس لشركتنااا ماجد
...............................



[عند البنات ..]




وجدان وهي تحت الطاوله جنب حنين ..تنتظر بترقب دخوول هاني ..
وبصووت متأفف: لنا نص ساعه هنا شكلوو مو ناوي يدخل ..
امجااد وهي ورا الكنب الي بعيد شووي : لا توو جسووم كلمني وقلي انه هوا وياه براا ..ومن شووي دخلو ..
ومنار كان مجهزه كمرتهاا وتصور ..: بنات الكاام بتقفل بعد شيء نص ساعه ..
امتناان وهي بتقووم بس تصقع في الطاوله الي قاعده تحتهاا : يلعنك من طاوله وسخه معفنه ..قـ..
امجاد ببرود: منو ترا الشغاله منضفتهاا ..
امتناان بحقد وهي تطالع امجاد: هيع هيع يعني اضحك ..
وشوي حسوو بقبضة البااب تتحرك ..
..................................



[ في الغرفه ..]




في الغرفه الي دخلت فيهاا سجى .. دخل ريان بسرعه ..
وقفل الباب وراه الي كانت تاكيه عليه سجى ..
رياان بسرعه : سجى وش بغيتي تقولين .. بسرعه يبى يحتريني برا ..
سجى زادت نبضات قلبها وربشتهاا .. لكنهاا مامنعتها من انهاا تقترب منه وبحركه جريئه ترمي نفسها في حضنه .. وتبكي ..
حركتهاا ذي شلت اطرافه ماقدر يتحرك وكأنه صنم ..
سجى ومن بين دموعهاا : رياان وربي احبك .. بلييز لا تسووي فيني كدا
ريان بلع ريقه بصعوبه ومسك ايدينها يبغى يبعدها عنه ..
ووخرت بهدووء عنه وهي لافه وجههاا للجهه الثانيه ودموعها مو راضيه تووقف .. وسارت تحاول تمسحها .. كانت كل حركاتها تدل على انوثتهاا بنضره وسحره شكلهاا ..
عيونه اتأملتها من اولها لأخرهاا .. ولكن ماقدر يسووي شيء غير انه خرج من قدامها,,.
........................



[في الصاله الداخليه ..]







اتحركت قبضت البااب .. والكل دخل في مكانه ويطالع مكان الباب .. ومنار جهزت الكام ..
وانفتــــــــــــــــــــــــــــــــح البااااب
وطششششششششششششش .. انكب السطل فوووووووق ..
الكل حط يده على قلبه يووم شااف فوق مين..
ابوي نادر مااستوعب الي صارلها غير لم حس مملابسه تلصق في جسمه بلزاجه مقززه وريحة البيض مع الشانبوهاات خيستو وقال بعصبيه : مين ابن الحرام الي سوا كذا ..
الكل من الخووف دخل وانخش في مكانه اكثر .. وامتنانن وامجاد بغى يغمى عليهم هما ادرى بأبووهم ...
لف على ورا مالقى احد لا هاني ولا جاسم شكلهم دخلوو عند الرجال ..
ومشى وكأنه رجل ألي ومتقزز من شكله لغرفته ..
البنات بس شاافووه دخل .. جريووو على غرفة امتنان الي كانت قريبه .. وكل وحده حاطه يدها على قلببها ..
حنين بخووف وهي تتكلم زي المصاريه لم تجيهم مصيبه : ياااااااااويلي ياويلي ياويلي .. آآه يااويلي كنااا بنرووح فيهاا ..ايش بيسوي ابوي نادر لو درا ان نحنا الي عبينا السطل ..
صفاا وهي تدق الصدر : ولا يهمكم انا بقله ..
حنان وهي تدفهاا :اقووول اذلفي ياشيخه .. هوا مو بس بينتفك .. اقل شيء اقل شيء .. انه يرميك برا بيته ..
......................



[في غرفة الااء ..]






مششاري وهو يلعب مع الاء : تدرين ألولتي .. ان انا بعيش عندكم ..
الاء رمت اليد بصدمه وبهدووء من ايدها : هاااه .. مافهمت كيف ..!!
مشااري وهو يضحك : بفووز عليك شوووفي .. اسرعي .. واااك فزت عليك ياخبله ..
ولف عليها .. الاء بطريقه جديه : مشاري كلمني .. كيف بتعيش عندنا ..
مشاري وهو ينزل اليد على الارض : والله طول الله في عمرك كان شرطي ان اعيش هنا في بيت نادر ..اقصد نعيش انا وياك ..
الاء وهي تقعد زين وتنصت بإنتباهه : تيب ليه دام ربي موسع عليك ...!
مششاري : انا ودي اعيش الجو الاسري الي محرووم منه ..
الااء وهي تدقق في ملامحه : مشاري لاحظات احس اني اكلم واحد عاقل فاهم ولحضات احسك ابزر منك مافي ..
مشاري ببراءه : الحين ليه السب ..؟؟
الاء وهي تضحك : لا سب ولا شيء .. مانت جيعاان تعال ناكل لنا شيء ..
مشاري وهو يطالع ساعته : لا انا مضطر امشي الحين اقابلك عما قريب ..
وبااس خدهاا بسررعه وخرج ..
.......................



[في بيت مشااري ..]




هديل وهي تجري تلحق سااري قبل لايخرج : سروووي تكفى طلعني معك في طريقك لبيت ابوي نادر ..
سااري وهو يمشط شعره فدام المرايا الي في السيب ..: اخلصي .. ثواني وبطلع ..
وطلعت هديل جري تلبس عباتها ونزلت لتحت .. وركبت سيارة التاتا وراحت لبيت ووصلها سااري لبيت ابوي نادر ..
هيلداا وهي تصيح بصووت عالي : هدييييييييييييييييييييييل .. هديلوووه وصمخ ..
ام سااري وهي تطلع من المطبخ : وجعه هيلدووه ايش عندك ..؟؟!
هيلدا وهي تدنق على امهاا من فووق : يومه شفتي الهبله هديل ..؟!
ام سااري : اي شفتها راحات مع سااري بيت ابوك نادر ..
هيلدا شهقت : شف الخاااااينه ..
وطلعت على فووق تلبس عبايتها .. ونزلت لتحت مالقيت السياره طلعت لفووق .. وفكت غرفة هبه ..
هيلد بصوت عالي: هبه بسرررررعه امشي معاي لبيت ابوي نادر ..
هبه لفت عليها ببرود وكانت قاعده على الاب حقها البنكي الصغير .. وجنبها جوالهاا .. ووازعااج غرفتها كل شيء مشغل التي في .. والاب ومشغله اغاني مع صووت التي في ..
مشت هيلدا بسرعه بين العراس المرميه وقفلت التي في .. وبعصبيه قالت: لو مانزلتي بأكفخك لين تقوولي امين ..
هبه برفعة حاجب : انتي بس جربي تلمسيني ..
هيلدا وهي تقفل الب بقووه وتسحبها من يدها : اقوول قومي بس مابقى غير البزارين يتحكموو..
هبه وهي تعض يدهاا : اقلبي وجهك يالحقيره وربي لأعلم هادي يربيك ..
هيلدا سحبت يدها بسرعه وهي متألمه
وجرت على غرفة هادي ولحقتهاا هيلدا
وطق طق طق .. بأقوى ماعندها دقت الباب ..
هيلدا وجايه تسحبهاا : الله يقطــ...
قاطع كلامها فتحت باب هادي الي كان شعره ملخبط وحالته حاله وكله نووم : ايش صااير ..
جرت هبه وحضنت رجوله وهي تنزل دمووع التماسيح ..: هاادي شووف هيلدا هزأتني ورفعت صوتها علي وضربتني وسحبتني في البلاط ..
هيلداا بفجعه : ايا الملسوونه .. _ورفعت عينها على هادي_وربي كدابه ماسوويت كل هادا ..
هادي وهو يمسح عيونه وفي فمه ضحكه كاتمها : ايش بغيتي منها ..
هيلدا وهي تمشي عنه ..: ولا شيء ارجع ناام ..
واخذت عبايتها ونزلت تمشي لبيت ابوي ناددر ..
وفي طريقها شاافت خيال رجالين ..
مرت من جنبهم بخووف ..
جلوي : السلاام عليكم يااهيلدا ..
هيلدا وهي مرتبكه كيف عرف انها هي وهي مسويه رميه مو متلثمه ..:وعليكم السسلاام ..
يزن الي كان وقف جنبه : السلاام عليكم ..
هيلدا : وعليكم السلاام ..
يزن بأدب وهو يطالع الارض : وين بتروحين هيلدا ..؟
هيلدا بحياا وهي تشووف جلوي قاعد يطالع فيها ..:بروح بيت ابوي نادر ..
يزن بتردد:مكأنه بعيد شووي ..تعالي اوصلك بالتاتا..
هيلداا بإحراج : لا مايحتاج شوية رياضه ..
يزن وهو يمشي قدامها برزته ..: اشلوون مايحتااج تعالي ورايا اذا تبغي تسوين راياضه .. بس العمال مالين المكان عششان القصر الجديد الي بيسويه يوبا ..لنا ..
مشت وراه هيلدا .. .. " وجع ان شااء الله ولد عمي الجديد طلع فيه نخوه احسن من البقرا الي اسمه جلوي .. اووف ليه يسوي معاي كدا "
............................



[في بيت ابوي نادر ..]




ووافي وهو ينزل الدرجات بسرعه وصااح بأعلى صوته ..: ودياانه ياا زفت عجلي .. وربي رايح ماعلي منك ..
ومشى للمطبخ بيشرب موويه .. وشرب وبخرجته سمع امه تقوول بصووت عالي ..: انتووو تبغوون تعذبووون ولدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:26 pm

ـالبارت (2)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ























ع ـبرتــي هلـ{ـيتها ××حزن ××وبكيتـ ..

[ياردى ]عمـ~ر الحسـ!ـوفه< ماجنى >..






[في بيت ابوي الوليد ..]






كان وافي يشرب مويه في المطبخ .. وعلى خرجته سمع امه تقوول بصووت عالي : انتوو تبغوون تعذبوون ولدي ..
لفته وافي الصياح وقرب اكثر يبي يسمع ..
ابوي الوليد بصووت هادي : يا ام هاني .. ياجواهر .. البنت لازم تشووف نصيبهاا .. وهي ماعادت تطيق ولدك .. والرجال تقدم لنا المره الثانيه .. راح عند يوبا وبعدين جاني ..
الجد حمد وشكله يقووم : انا بكلم وجدان .. واشووف رايهاا اذا وافقت ..مابيرد هالزيجه شيء ..
ام هاني بتردد : بس هاني .. انت كلمها اسألهاا اذا تبي ترجع لهاني ..
الجد حمد وهو يطالع في ام هاني : خلااص ان شااء الله ..
ومشى بيخرج .. لم سمع وافي خطواته جرى بسرعه اتجاه الباب ..
وفتح باب المجلس الجد حمد ..
الجد حمد لمح وافي وهو يفتح الباب ...: وااااافي ..
وافي لف عليه وو حاسس بالخووف .. حاسس انه في مصيبه بتسير هو يعرف اخووه .. مثل عمه ناادر .. مايسكت عن شيء يبيه ابد ..: هلا يوبا .. الجد حمد وهو يمشي لعنده : رايح مكان ..؟
وافي وهو يحاول يتذكر وين بيرووح وقضب حواجبه : بروح عند ياسر .. الجد حمد ..: اهاا اجل استنا برووح معاك ..
نزلت ودياان تجري .. وهي تقفل عبايتهاا ..: يووبا استنا كاني خلصت ..
وخرجوولبيت ابوي نادر ..
...............
[ في المجلس العوود في بيت ابوي نادر..]





هاني وهو يهمس لجاسم ..: هي يأبوو الشبااب كأن الساعه صارت 12.. ابغى اشووف وجدان ..
جاسم وهو يرد عليه بهمس مماثل ..: استنا شووي .. ارووح اكلم امجااد ولا الااء واجي ارد لك خبر ..
هاني وهو يعجله : طيب اسرع.. وراي بكره شركة واجتماعات يااكثرها .. جاسم قام وطلع لفووق ..
....وكان في المجلس رجال العايله ابوي مشاري وابوي هادي وابوي الوليد في الطريق والجد حمد جاي ..
الجد حمد وهو يدخل ..: السلااام عليكم ..
وجالت عيونه في المكان يطالع الموجودين ..
ووقفت عيونه على هاني وتعلقت فيه وطول وهو يطالع فيه ..
ردو السلاام .. الجد حمد لف من هاني لم شاافه بدأ يتحرك بربكه في مكانه ..
وقال بصووت عالي : اناا قررت قراار من اليوم .. وابغى الحين كل شباب العايله يجتمعوو ..
وبعد نص ساااعه كان الكل مووجوود من الشبااب ..
الجد حمد بصووت جهوري عالي .. : الحين بقلكم كلمه .. وابيكم تسمعووني زين .. بأديكم مهله ثلاث اساابيع.. اسبوع المراجعه ذا واسبوع الاختبارات الجاي .. واسبوع من عندي في الاجازه ..
كل هذي بتكوون مهله لكم لين تختارو نصيبكم ..ولا انا الي بأختارلكم .. خلاص كل واحد ساار اكبر مني واعرض مني .. وجثه ولسى ماتزووج
ودام الابهاات كلهم مجتمعين هنا _ واشر على الابهات .._الي يبي يخطب يقوول .. ترا فرصه ماتتعوض ..
الشباااب جتهم نوبات تجلط وتبطح في المجلس من الصدمه >>ههههه عجبني الوصف ..
قام يزن وهو مستحي ..: يووباا انا ودي اطلب يد بنت عمي مشاري هيلدا ..
جلووي كأن مويه بارده انكتت على راسه .. ولف بصدمه ..
الجد حمد وهو يلولش : كلللللللللللللوش مبرووك هذاا اول المتقدمين ..
ولف على مشااري الي كان يضحك على حركات ابوه وتفكيره .. بس محد يقدر يعاارضه ..: والله يايوبا يزن والنعم فيه .. بس نشووف راي البنت .. الجد حمد وهو يبتسم ابتسامه حلوه :وه فديت احفادي .. خلاص انا قلت لكم ..
وسكت شووي وهو يطالع في الارض وبعدين طالع فيهم وبدون مايحط نضره على هاني ..:وبمناسبة اني فاتح موضوع الخطب .. برجع اكولش لخالد بخطبت حنين . كللللللللللللللوش..
والاولاد ساارو يستهبلو معاه وويزغرطوو .. كمل :: وكمان .. اهني وجدان بنت الوليد بخطبتها من سلطان بن عبدالله الشمري ..
هاني كان يلعب بجواله.. ويسمع كلام جده ويضحك ..بس قلبه بغى يوقف يوم سمع اخر كلااامه .. طالع فيه بصدمه وهو ملجووم .. الكل سكت وطالع هاني ... الكل يعتبر ان عند هاني ها الشيء عادي .. لأن اصلا ماكان يحبهاا .. بس سكتو احترام له وانه جالس معاهم ..
وقف وهو حااااس بناار تكوويه تحرق قلبه بشراسه بعنف .. مسك اعصاابه .. وغمض عينه بقووه .. وقرر يخرج من المكان قبل يتركب جريمه .. فتح الباب بأقوى ماعنده ..ومشى بخطوات ثقيله قويه بالعافيه تتحرك ..ماقدر يستحمل تكى على السياره..
طالع في سيارته بسرحااان .. مو معقول جدي ايسويهاا .. طيب ليش اناا .. ليش يااربي حبيتهااا .. _وضرب يده بخفه على السياره .._
وجداان هي تحبني ومستحيل تقبل أحد غيري .._جاله صووت بداخه_ واتخيل انها قبلت بيه .. _فتح عينه على الاخر وهو يتخيل ان وجدان توافق على الي مايتسمى _ضرب يده في السياره على اقوى شوي ._
ااناا السبب .. اناا الي ضيعتهاا من يدي .._ وضرب مره ثاني بأقوى .._
لأ وجدان لي وحدي .. محد يأخذهاا بس .._غمض عينه بقهر_ لو وافقت واتزوجته .._انحرق من الفكره _ اتزوجته وحبته .. وقعدة معاه تكلمه وتهمس له وبين احضاانه ... ضرب يدينه بقوووه في السياره بعصبيه يبي ينفس عن غضبه .. مو قادر يستحمل افكاره وصار يضرب بطريقه جنونيه وبدوون تفكير او وعي .. لين شااف ايديه بدأت تتجرح وينزف منها دم .. بس ماخلاه هالشيء يوقف ..
...............................................
[ في المجلس..]






كان الوحيد الي عارف عن مشاعر هاني الحقيقيه .. هو هادي .. وكان مو قادر يقعد مكانه .. خايف عليه .. في النهايه قرر يدور عليه ..
.......................

[جنب السياره ..]





كان يحترق .. بقهر .. وكل خليه فيه تنصهر ..رغم ذاا دمووعه مارضت تنزل .. كان قلبه ينزف ألم بسس مو قادر يعبر بي مشاعرره .. كان وده يبكي .. بس مو قادر .. ماتعودت عيونه على الدمووع .. حس بصوت احد يصحيه من جنوونه ..: هاااااااااااااااني اوقف اشفيك ...
لف هاني على الانسان الي كان قدامه ومكان شايفه مو قادر يركز منهو الي قدامه ..سامع صووته بس حااسس انه بعالم ثاني وكل شيء فيه ينطق بإسمهاا ..
حس هادي بي حالته المنكسره والمنهاره ولفته المهزوزه حضنه هادي بقووه عشااان يحس ان معاه احد ..
هاني وبدأ يرجع تركيزه من بعد الغضب العارم الي صابه واعمى بصيرته .. ولم هاادي وقلبه يرجف .. اتملى شماغ هادي دم من يد هاني الي كانت تنزف ..
هادي وهو يمشيه معاه بخطوات سريعه للداخل .. ودق على مهند ..
هادي بلهجه منفعله سريعه : اسسرع مهند ابغااك في الصاله الداخليه ..
-ايه انا وهاني هناك ..
وجى مهند الي استغرب من ايدين هاني .. لكنه وبخبرته عقمها ولفها ..
وخرج بهدووء ..
هاني بصووت رجالي واهن : تكفى جيبها لي ياهادي ابغى اكلمهاا ..
هاادي بصووت متردد: بس ياهاني .. لا تضغط على نفسك وتعب نفسك كثير..
هاني بصووت مكسوور عكس شكله المهيب ..:تكفى بيزيد عذابي عذاب لو ماشفتهاا ..
هاادي بتردد وهو مو عارف ايش يسوي معا هاني الي يكسر الخاطر وخايف ينادي وجدان وترفضه ووقتها يروح الولد فيهاا واتوصله عقله وهو يقوول ..:اسمعني الحين برووح ازهم يوبا وانت كلمه وبينله انك من جد محتاج وجدان ومن جد حتحطها في عينك ..
وخرج يزهم الجد حمد ..
وخرجه وجابه لهااني ..
الجد حمد وهو انكسر خاطره على حالة هاني ..لكنه مابين هالشيء ومشى بخطوات ثابته .. وهو يشووف يدين هاني الملفووفه والدم الي في ثوبه .. الجد حمد بصوووت ثابت ..: نعم ..! ايش بغيت ..
هاني وهو يقووم ويوقف بشمووخ: يووباا انا ابغى وجدان وابغى ارجعها لي ..
الجد حمد وهو يكتف ايدينه : كانت بين ايديك بس ماصنتها واهنتها وش تبي بعد ..
هاني بصووت مهمووم حزين: يووبااا انا ابيهاا.. ولها مني كل ماتمنى بس تكفى رجعهاا لي ..
الجد حمد بصرامه : تدري الكلام الي من شووي قلته في المجلس للشباب ..وال ماكنت اعني منه شيء.. غير اني كنت ابغى اوصل لك ان وجدان بأخطبها للي يستاهلهاا .. _وقال بحده اكثر_ وانت ماتستاهلها يا هاني .. وبكره الشوفه .. وعقد القران لم توافق وجدان ..
هاني وهو ثاار بعصبيه : شوووف مو بكيفك ..اناا وجدان لي ومحد حارمني منهاا ..
الجد حمد لف بصرامه : اتكلم زين .. واحترم نفسك..
_وسكت بعدين قال_ شووف انا مديك مهله .. واستغلهاا ولا وربي ماتلقى الي يرضيك.. وخرج وهو يرزع الباب
.............................
[عند الشبااب ومزحهم الدفش ..]







سحبوو يااسر ووافي ووسيم سااري لغرفة ياسر الي كانت قريبه ..
يااسر سحب سلك السوني ..
ووافي سلك الشااحن .. ووسيم يصوور ..
سااري وهو يحاول يبعدهم : ابعدوو يالمجانين ايش تسووون ..
وطااخ طااخ .. طاحوو وافي ويااسر في تشحيط لين اتسدح على الارض من الاالم ..
يااسر وهو يضحك : بدوون زعل .. ذاا مزح ..
سسااري وهو يصيح : يااااااااكلاااب .. انتوو فكوني واناا اوريكم ..
وصااااح بصووت عالي يزهم جلووي ..
بس دخل جلووي الا سحب وسيم ساري من كدشه على غرفة الملابس وقفلهاا عليه ..
ومسكوو جلووي وشحطووه لين تفل العافيه بس جلوي بطبيعة جسمه الرياضي قدر يبقس يااسر بعينه .. ورفزوافي ..ووسيم كان ماسكه من ورا ماقدر عليه ..
يااسر وههوو فااطس ضحك ..: يلعن شكلك يااكلب والله لأوريك ..
وسحب الفليت .. وبخ في باطه عشان يحرقه ..وافي المتهور ماصدق خبر اخذ الولاعه .. وولعها وقربها من الفليت الاا شب .. والكل ميت ضحك ..وجلووي ينااقز يحاول يبعدهم وصاار يصايح يبغى احد ينقذه ورمووه داخل غرفة الملابس ..
تعرفوون في مسدس تضغط عليه يطلع مااس.. ودخل خالد .. وشحطووه لين قال بس ويمررو الماس فووق بطنه وعلى رقبته والرجال يتلسع وينطنط زي الملدووغ وهم ميتين ضحك بس خالد طبيعة جسمه قوويه .. فرجع هبدهم ((ضربهم ضرب مبرح**))
وصاارو ييتجاروو لين اجتمعوو عليه في النهايه ورفزووه في غرفة المكتب . وصاار يدق الباااب بأقوى ماعنده .. وحلفوو مايفتحووله لأنه متووحش .. وبغى يفرششهم كلهم ..ويلعن سابع جدهم
وخرجوو يدورو على التالي الي كان رياان بس دوروه مالقيوه وراحوو يدوورو على مهند ..
مهند دخل ببراءه مايدري عن السالفه الي طاحوو في شحط .. مهند صاار ينااقز وهو يصيح ومييت ضحك .. وجرى في اللغرفه وقدر يفتح البااب .. لكنه ماهرب منهم ولحقووه .. وماقدر من الضحك طااح على ظهره واتوصوو فيه ..ورموه مع جلووي وساري.. بقي هادي ..
دورووه دورووه مالقيوه بس اتوعدووه بعدين ..
وفركوو من البيت لأنهم متأكدين ان العيال ناوين عليهم ..
>> سراااحه مزح الاولاد مرررررره عفش ومؤلم ..
........................
[عند البنات ..]






كانوو يرقصوو ويستهبلوو ..
وامتناان وهديل وصفا على الاب ..
صفاا وهي تدف امتناان : يااشيخه اعطيه الرقم .. ماانتي تعطين الي تقابليهم في السووق ..
امتنان وهي تضربها على راسها ..: ياخبله .. ذاا غير وذولاك غير ..
هذاا واحد محترم .. ويبغى يختبرني .. بعدين انتي ايش يدريك في دي الحركات ..
صفاا وهي تووقف جنب حنين الي بدأت تتعلم ترقص..:مااقول الاا الله يعين الي بيأخذك ..وجدان وهي تسحب يد سجى وتخرج برا الغرفه ..
همستلهاا : تراا وربي مايخفى علي تغير وجهك .. امشي معااي للمطبخ تحكيني على راحتك ..
سجى كانت ساكته ومستسلمه .. من جد محتاج تكلم احد ..
وقعدوو في المطبخ .. على الطاوله الفخمه الجانبيه وهو يشربوو كفي قعدت تحكي وجدان الي صاارلهاا ..
...........................
مر اسبووع المراجعه بسرعه .. وجى اسبووع الاختباارت ..
والكل مكررس وقته للمذاكره...................
مااعااد عصافير الحب..
[مشااري والااء]

8:00







مشااري بصووت عالي وهو يلحق الاء: الاااااااااااااااء يااكلبه .. انا قلت بنط قبلك ..
الااء وهي تضحك ..: يلااا اتحداااك تسبقني ..
وجرى بسررررعه وهي سبقته ونطوو مع بعض .. وخرج مششاري يأخذ نفس .. بس الااء ماخرجت وغااصت لجووه ..
مششااري وهو يضرب برجله في المسبح .. علامه يبينلها انها تطلع ..>>علامه يستعملوها الغواصين .. هي شاافته بس عاندت ونزلت اكثر .. قاام مشااري غطس بسررعه وسحبهاا ..
وطلع يأخذن نفس وهي اخذت نفس اعمق وهي تضحك ..
مشاري بحده وبصوته الفخم: كنتي بتغرقي ليه دخلتي كذا ..
الااء وهي تقرب منه : حبيبي مشااري .. اشلوون اغرق ..!!وانا اعرف اسبح ..
مششاري : لا تصير .. لاتقعدين تدخلين في العمق كيذا ..
الااء : أن شااء الله .. بعدين تعال نطلع وربي تعبت من اول نسبح .. من العصر .. احس قلبي يعورني ..
مشااري وهو يسبح مبتعد عنها على ظهره : روحي انتي .. انا لسى مامليت ..
طلعت الااء .. وعيوون مشااري تتبعهاا بعدين لحقهاا .. وهي اخذت المنشفى تنشف نفسهاا ..
مشااري بصوت هامس وهو يقرب جنبها ..: نشفيني معااك ..
الااء طالعت فيه بإبتسامه وهي تديله المنشف.. : خذ نشف انت ..
مشااري وهو يمد بوزه : مااعرف ..
الااء وهي ترفع حاجبهاا : لاا يااشيخ اجل كيف تتروش ..
مشااري بإبتسامه ..: عادي المربيه تروشني ..
الاء فرصعت عينها على الاخر : ايش ..
مشااري ووهو يكتم ضحكته على الااء : امزح معااك ..
الااء : احسب .. تعال بنشف لك شعرك . وانت نشف جسمك ..
مشااري كان يطالعها من الجنب وهو ينشف ويبتسم ..
الاء وهي تحضن جسمها بيدينهاا .. وتهتز شفايفهاا : برررررررررررررد..بسرررعه خلنا نطلع ..
مشااري وهو يقرب منهاا لين بدأت انفاسه الساخنه تلفح وجهها ..
وسحب يدهاا بسرعه وحطهاا على صدره مكان قلبه .. انحرجت من حركته وطالعت في عيونه النااعسه االي تطالعها : حسي قلبي الااء .. لم اشووفك .. مدري كيف .. بس احس .. ان قلبي يسير كذا .. ولم اقرب منك .. تزييد نبضاته ..واحس .._سكت مو عارف كيف يعبرولف عليها _ احس ان ماودي اشيل عيني عنك .. وودي _ قرب منها اكثر .._ ودي ابووسك ..
الااء ارتجفت من كلامه وحركاته
الي طلعت عفويه وبريئه :لا مششاري .. ماا..
لكن مشااري ماسمحلها تكمل وثبتها على الجدار وباسهاا ..
وبعد عنها بهدووء لداخل ..
الااء عضت على شفايفها .. بخووف .. تحسبه بزر .. ومابيعرف لها الحركات ..وهذاا الي كان مفرحها في البدايه .. بس شكلوو ..
وسكت وهي تبي تمنع افكارها ومشت بخطوات سريع مكان البيت ..
فتحت الباااب بقووه وعصبيه ..: تعال هنااااا .. ماقلت لي بتوديني السووق ..
مشااري كان متمد فووق الكنب الي بغرفتها يتفرج افلام كرتون في MBC3 ورفع راسه على صياحها : لووو سمحتي .. مااقدر الحين في مراهقوون التايتنز ..>>على مااعتقد كذا اسمه ^^..وتوم اند جيري .. والغنم ..
الاء دخلت وهي تتأفف .." عششانه شكله نااوي يطوول "..
...........................
[في بيت ابوي نادر ..]

دخل هاني من البااب .. وجرى بسرعه اتجاااه غرفة امجااد ..

................................................








حبااايبي شخصياات روايتي حقيقيه .. يعني مثلاا زي صفا .. هي وحده من بنات عمي الي نزلت لكم البارت العشرين ... هي كذا شخصيتها وذي مواقفها .. وفي بعض الزياده مني الي اكيد حيكوون طريقة اسلوبي .. وتقديمي للأحداث ..وكل وحده كتبتها في روايتي لها شخصيه بحياتي .. واغلب المواقف يامريت بيها يااسمعت بيها .. ونادرا ماتكون من خيالي ..
شمـ(الوجدآآن)ـوخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:30 pm

ـــــــــــــالبارت (3)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ













أكيد أنا بنساك يوم من الأيام
بس متى؟؟؟
يوم البشر عند القبر يدفنوني




...........................
[في بيت ابوي نادر ..]







دخل هاني من البااب .. وجرى بسرعه اتجاااه غرفة امجااد ..
وتردد قبل يفتح الباااب لكنه في النهايه فتحه .. لأن وديان قالت له بس في وجدان في الغرفه .. بس ذا كان ممن 10 دقايق امكن تكوون دخل عندها احد ..
دخل بخطواته المميزه بهيبتهاا .. وجالت عيونه في المكان يدور لها .. مالقاها .. مشى لوسط الغرفه شوي و فتح غرفة الملابس ..
كانت وجدان هنااك وكانت تثبت الجكت حق البجامه فووق لبسهاا .. ومديته ضهرها .. وماحست بيه .. وهو شصب مكانه ماقدر يتحرك .. اشتقلهاا موووت . وقعد يتأملها .. ويملي عيونه بجمالها .. لين حس بلفتهاا
وفهاا وهو يشووف شكلهاا باللبس الي هي لابسه ..


وجدان سمعت الحركه .. بس حسبتهاا امجااد .. وجات بتسألها كيف تسوي حق البجامه .. بس لم لفت وطاحت عيوونها عليه شهقت ..وبلعة ريقها بفجعه ..لأنهاا ابدا ماتوقعت وجوده هنا ..
هاني لم حست بيه وجدان ارتبك .. وخصوصا يووم شافها كذا .. حس بتوتر .. هذي الأنسااانه الوحيده الي عذبته ..والي خلاته غصب عنه يفكر فيها..ويهذي بإسمهاا ليل ونهار ..
قرب منها بخطوات بسيطه .. لكنه يعتبر بعيد .. وطالع في الارض .. بعدين طالع في عيونهااا بحزن ..: وجداني .. آآآ.. ممكن اكلمك ...
وجدان ماقدرة ترفع عينها عليه كل مارفعتها تنزلها بسرعه.. تحس بشوووق كبير له .. بس طالعت في الارض..
هاني بصووت حنوون : كيفك وجداني .. طمنيني عليك .. اشتقت لك كثيير ..
وجدان لفت راسها وهي تديه ظهرها ..وتكتم الي بداخلهاا : هاني ايش الي جابك .. ايش تبغى مني ..
هاني حس انه كلماتهاا رغم انها كانت اقل من القليل .. لكن كل شيء يطلع منهاا .. يدخل لقبه بسرعه وهالحين دخل وجرحه ..يكفي بس انهاا ماهي مشتااقه له .. وماوحشهاا ..
هاني قرب منهاا اكثر بس بينهم مسافه بسيطه : وجداان وحشيني ..انا ابيك ..!
وجدان سمعت كلمته الاخيره ولفت عليه وقالت ..وهيي تطالع الارضبعدين رفعت عينها و قالت بجراءه : هاااااني ... اناااا مااابيك ..
هاني حس انه كلماتهاا نزلت زي السهم من فمها وخرقت قلبه بكل عنفوواان وحس انه اهااان نفسه كثير ..
ووخر عنهااا على وراا : وجدان ايش اسووي عششان تردين تحبيني زي اول .. وجدان انا تعبت ... ماعدت زي اول .. ليه ماتحسين فيني .. نفسيتي سااارت زفت ..
وجدان سكتت وهي تحاول تمنع نفسهاا .. خلاص هي قررت تنساااه ..
بس جاها هالمقطع " كثر ماشفت من ويلك اضل اهواك"
هاني حسب سكوتهاا انها ماتبيه ..:وجدان قووولي اييش تبين .. وانا اسويلك ايااه ..
وجدان لفت عليه بصرامه .. : ابيك تبعد عن حياتي .. ماابي اشوفك ..
هاني بصعووبه استوعب رفض وجدان له ..
هاني " لااا يااوجداني قد كذا تكرهيني .. والله اني احبك .. بس دام ذا خياااررك .. " وقف بهدوووء .. بس مو وقفت الشمووخ اللي يوقفهاا .. وقفت انكسساااار : دام هذا الي تبيه ..
طالع فيها بحزن واجتاحته غصه قووويه .. وقال بصووت مبحووووح :انا برحل عن حياااتك ..
وجى بيكمل ماقدر حس بالغصه تزيييد .. ولف وجهه عنهااا ..
وجداان اتعذبت من منظره .. وطالعت فيه وهو مديهاا قفاااه بيطلع ..
مشى هاني للبااب وهو مهمووم .. شووي حس بشيء حااار حرق خده مد ايده يشووف ايش هو .. وحط يده على خده وحس بيه ..
مو معقووول ايش ذاا ذي د..م..و..ع.. شووي انهمرت دموووعه وراا بعض .. وكل تفكيره انه خلاااص انتهى يااهااني .. ماعاادت وجدان لك .. وزادت دموعه وهو ينزل راسه مايبغى تبااان ..
وجدان حسته طوول .. وقلبهاا تعذب .. وشاافت وقفته المكسووره جنب الباااب ... وسكووته .. ومشت لعنده مو هي الي مشت مو عقلها الي مشاهاا قلبهااا .. وقربت منه .. حست بريحة عطره المعرووفه بفخامتها
بس كان مديهاا قفاه مو شايفه وجهه ..
وتقدمت بخطوات بسيطه قدام جسمه العريض ..
هاني ماحس بيها الا لم حطت يدهااا ترفع راسه ..
وجدان انلجمت يووم شااافت دمووعه .. لاااااااااااا هانيي .. اسستحاله هاني يبكي ..
شافها قدامه وهو مو مصدق انهاا وجدان الي قدامه ..
مسكت بأصابعهاا الناعمه الصغيره بالنسبه لوجهه ..
وقالت بصووت فيهه دلع عفووي : حبيبي هاني.. لاتزعل نفسك ولا تبكي .. ترا الدنياا ماتستااهل .. وان ششاء الله تلقى الي تسعدك وتسعدها ..
هاني وعيونه غورقت دمووع ..: وجدان انتي الي بتسعديني .. وانت الي احبهاا .. تكفين .. طلبتك لاتعذبيني اكثر من كذا ..
وجدان ارخت عيونها وهي تقوول: وانااا بعد يااهاني احبك .. بس ..
هاني طالع فيها وهو مو مصدقو\\ حس انه بغى يطير من الفرح يوم قالت كذا يعني هي لسى تحبه ..
قال هاني بفرح وهو يحط ايدينه على ايديها الي ماسكه وجهه ..
: لاا بس ولا غيره .. وجدااان انا اشتقت لك كثيييير..
وجداان وهي تبعد عنه : هاني بس انا مخطوبه ..
هاني وهو يثبت عيونه في عيونها الي سحرته : وجدان .. الخطوبه وتنفسخ .. وارجع اخطبك واسووي زواج لا صاار ولا استوى ..
وجدان شكله وكلامه وكل شيء جذبهاا انها تقرب منه .. وحطت ايدها بنعومه على صدره وهي تقوول :انتبه ترا ضربتين على الراس بتكون توجع ..
هاني _وطالعت في عيونه _اداا تبغاني حافظ علي هالمره ..
مسك ايدهاا ورفعهااا لشفاايفه وطبع عليها بوسه .. :انا مجنووون اعيد غلطتي ..
وجدان ابعدت ايدها وقالت : خلااص انا بكلم يوبا يفصخ الخطوبه ..
والحين انت رووح من هناا لحد يشووفناا ..
.............................
[في بيت ابوي نادر في الحديقه ..]








امجاااد بعصبيه وهي شووي وترفز في بطن يااسر..: ياااسر يااحيووان جيبلي هوااا عسساك البااحص ..
يااسر وهو يطنشها ويمشي عند وافي : اقوول طيري .. حسني ملافضك .. بعدين تعالي اطلبي ..
امجااد بعصبيه وهي تهز رجلها ..: يااااااااليل ابو لمبه ..
وافي وهو يضرب كتف ياسر : يااخي اعطيهاا .. شووف شوي وتبكي ..
امجااد جرت لعند وافي ال اول ماشاافهاا ماتشووف الا غباره هو يعرف لم احد يقول لأمجاد بتبكي تتجنن .. من وهي صغيره ..
وطبعاا لحقته وسحبته من كشته ..وافي وهو يضحك ..ويحاول يوخر يدهاا ..:ههههههههههه .. امجاااد يااولده ههههههههههه اي راسي ..
وسحبتبه ..لين وصلته ليااسر ولم وصلت خرج هادي من بيت ابوي نادر مع ريان .. ريان شااف امجااد ماسكه شعر وافي وترفز فيه ..
هادي شافهاا ورخى عينه بسرعه عشانها كانت بلا غطا ..
ريان وهو يكتم ضحكته : ياااقليلة الادب سيبي الولد في حاله ..وادخلي اتغطي ترااك مانتي بصغيره ..
وافي وهو يصايح بصوت عالي يبغاها تفك شعره : يابنت اللذينه مقهوره عشان شعري ناااعم .. الله يقطعك ان شاء الله ابعدي ..
امجااد رفزته اخر رفزه وجرت ورا ريان .. وهي مو معطيه لهادي وجود ..امجااد وهي تلتقط انفاسها بعد المجهوود الي بذلته ..:ريااان بليييز خله يجيب الدبااب ابوو كفرين الي جدي حمد اشترالي هوا العاام .. ابغى اركبه في الكويت ..
هادي ضحك ضحكه رايقه .. وهو يقوول: امجااد لم تجين تركبينه في الكويت تعالي خذيني معااك واعلم امااكن حلووه .. تقدرين تركبين فيها الدباب براحتك .. هو قالها من باب المزح .. وحتى بيأخذها بياخذ خواته معاها ..
امجااد ماصدقت خبر ..ونطت قدامه وهي تصيح : جد والله جد احلف
ياسر سحبها من بلوزتهاا لداخل :الله يلعنك يااوسخه تبغين تفشلينا مع الولد .. امشي داخل بسسرعه ..
امجاد وهي تدف يده : تستاهل جيب الدبااب ..
يااسر وهو يخزها : عمى ان ششاء الله خذيه في الكراج الي ورا ..
امجااد جرت على الكراج وطنشته..
وهادي كان برا لفتته حركات امجاد الخبله .. وكيف انها دفشه ومسويه روحها ولد

....................
[عند حنين ..]







سجى بترجي : امااااااااانه حنيييين .. خالد مابيوديني الشوبنق ..
حنين وهي تبعد عنها : اقووول امشي انقلعي .. وربي مااطلع له .. يكفي اني قاعده اكلمه ..
وماخلصت كلمتها الا دق جوالها ..
سجى بإبتسمه خبث : ماانتضر روميوو ..
حنين وهي تديه مشغوول : مافي طسي انت وياه .. وعسااك ماتروحي .. قولي لأسامه يوديك ..
وفتحت عليهم الاء البااب ..
الااء ك على وين سجووي ..
سجى بحقد على حنين: الكلبه الوسخه الدباا .. حنين..
مو مخليتنا نرووح الشوبنق .. مو راضيه لأن خالد الي بيوصلناا ..
الاء وهي ترفع حاجبها بطريقه سخريه تضحك : بس يااشيخه . انتي احلفي .. رووحي البسي .. لا الحين ارفزك.. انا داريه انك بطيرين من الوناسه ان هو الي بيوصلكم ..
حنين وهي تبتسم : لا سراحه اخااف ..يعني لو كلنا البنات نطلع يكوون احسن ..
الاء وهي تحرك ايدينها بإستفسار : ووووووين كلنا البنات .. ماما اسبووع اختباارات ..
حنين : ياخبله قصدي على بنات الجامعه .. اما بنات المدارس ينرزعوو الله لا يهينم يذاكروون ..
امجااد وهي تدخل بعصبيه : رزعفه ترزعك تبغووون ترووحوون من دووني يااوسخاتت ..
سجى وهي تقعد : عز الله مابنطلع .. دام اللنشبه جتنا ...
قاامت نطت فوقهاا امجااد .. : نشبه في عينك يااكلبه .. وبقستها .. قامت سحبتهاا حنين بدافااع عن سجى : اتركي اخت زوجي ياعفشه ..
امجااد وهي تبعد من دفة حنين : خخخخخ بدأت المصالح من الحين حنوون .. حنين وهي تبتسم ابتسامه هبله : افاا.. لازم اشفيك ..
الااء وهي تقعد : بناات استنوو قلولي اي مول بترووحوون عششان اقوول لمشااري نجي بعدكم ..
امجااد وهي تسحب اياقة الاء : تعالي هنا يالخبله .. الحين زوجك ذاا اشفيه لاصق اربع وعشرين سااعه ..
الاء وهي تدفها : وجع ان شااء الله ياكلبه ... جالس هنا عشاني نزلت دمووع التماسيح لم بغىيرووح .. _وابتسمت ابتسامه هبله _ واصلا قلت له .. ينام عندنا اليوم ..
البنات كلهم فرصعوو عيونهم
امجاد وهي تحط يدها على قلبها بطريقه تمثيليه : قلبي قلبي .. بتجلطني هالبنت .. عند بابااا .. والله لأقله ..
الااء : روووحي زين .. ترا ابوك مادرى عن طوايفه .. وبعدين عاتي اشفيها لو نام عندي .. ترا بريء يااختي عليه .. لا تفكروون فيه كذا ..
شووي دق جوال سجى ..
سجى بخووف : بنااات بنااات ذا ريان ..
حنين وهي تنط لعنده تشووف الرقم : احلفي ..
امجااد وهي تخرج من الغرفه : مااقوول الا الله يرزقناا ..
سجى وهي تراجف : وين وجداان ..
حنين وهي تطالع جوال سجى : بنت ردي عليه بيقفل ..وجدان مع شموخ وهيلدا عند المدرسه الخصوصيه ..
سجى وهي تراجف وبدأت تعرق : لا لا ماابغى بسويله مشغوول وباليل مع وجدان ارجع ادق عليه ..
حنين وهي تمسك راسهاا : الله يشفيك هذاا كله لم دق عليك .. اجل كيف اول لم كنتي تكلميه بالسااعاات ..
سجى بوجهه مهموم: تكفين لاتذكريني .. وربي اسوء غلطه سويتها بحياتي ..ان ماانتظرت نصيبي ورحت وورا ملاهي ..
حنين بضحكه : ملاااهي الشلال ولا عطى الله ..
سجى : هع هع سخيفه ..بعدين ليه مانروح الشلاال كلنا ..
الااء وهي تقووم بتطلع : مانقدر في الاجازه اول اسبووع بنرووح على الكويت على طوول...
سجى وهي ترجع تطالع في حنين : تكفييين تعالي معااي ..
حنين بنذاله : ارووح معاك تدقين على ريان في المول ..
سجى بحقد: يااازفته تعرفين تحكرين .. اانقلعي خلاص ماابغى ارووح والحين بدق على روميوو واقله مافي روحه ماتبغين تشووفين وجهه ..
حنين وهي تسبح منها الجوال ..: انقلعي خلااص بأرووح بس خلنا نزهم البناات ..
وراحو زهمو وديان وشادن وجنى ومنار..
وراحوو على الكراج عششان يركبوو مع خالد ...



خالد وهو يشووف حنين تركب ورا الي جنب الساائق في سيارة
ابتسم ولف عليهم : يااهلاا والله ببناات عمي ..
ورجع طالع قدام : وين تبغوو تروحوو ..
شادن الي كانت جنبه ..:نرووح الاندلس..
سجى : اي جد نرووح الاندلس احلى ..
والكل وافق على ذا الشيء ..
........................
[في غرفة الاء .. ]











الااء كانت قاعده على الاب .. وتكلم صاحباتهاا بالمسن .. وقفلت طفشت ومششاري متمدد قدام التلفزيوون ..
قامت بعصبيه وهي تضرب الارض .. ووقفت قدامه ..
الااء بدلع: مشوووووري .. قوووم .. انت ماقلت لي بتوديني الموول ..
مشااري فتح عيونه بتعب وكان نايم ..: ياااألولتي .. وربي تعبان ابغى اناام ..
الاء وهي تضحك على شكله المنزعج وتككلم زي الاطفال : مالي مالي توديني يعني توديني .. محد قلك تقعد تتفرج سبيستون متري ام بي سي ثري لين جااك النووم ..
مشاري لف راسه للجهه الثانيه ..
والااء عصبت انه طنشها .. ونطت فووق بطنه ..
مششاري وهو يضحك بتألم ..: آآآآه ألاااء يالدبا .. بطني فجرتيه ..
الاء وهي لسى قاعده فوق بطنه : تستاهل عشان ماطنشني ..
مشاري وهو يرفع نفسه شووي .. بس مو كله عششان الاء فوقه ..: طيب يلا قومي عني عششان اوديك ..الله يعيني عليك ..
الااء وهي تبتسم ابتسامه حلوه ..: لا ماابقووم لين توافق انك تبيت عندي اليوم ..
مشاري انصدم بعدين رد : الااء وشلوون .. وابوك يعني .. لا مايسير ..
الااء حسبته بيستانس .. وبيفرح بس اتفاجاءت بردة فعله .. قالت وهي توقف ومسووي انها زعلاانه .. ومع دلعهاا ساار شكلها مره كيوت : خلااص تيب .. رووح الحين .. وماابغااك توديني مكان ..
مشاري عض شفاته عرف انها زعلت .. قام سحبهاا وهو يقوول : خلااص طيب اناام عندك وليش ماانام.. والحين ..روحي البسي وانا برووح البيت اغير ثوبي .. وارجع القاك جاهزه ..
الاء وهي تبتسم بإنتصار : تيب ..
......................
[في الموول .. ]








نزلوو يشتروو ويقضوو كان المكان شبهه فاضي .. لأن الناس اختبارات ومحد فاضي يرووح مولات ..
خالد سحب سجى معاه ..يبغى يكلمها .. والبنات كملوو تقضي ..
خالد وهو يهمس لسجى :خلاص على الاتفاق هااه ..
سجى بإبتسامه وهي حاسه انها تسووي اكشن مع انه عادي الي قالها خالد بس هي تحب تتحمس: ايوا ايوا .. خلااص يعني انزلها للسياره ..
وراحت عند البناات
ومشت معاهم وراح خالد ..
.............................
[عند البنات ..]








سجى وهي تسحب حنين .. : اماااانه تعالي بسررعه .. ابغى اوريك ايااه .. حنين وهي تمشي معاها .. : خلاااص خلااص تيب حشى ماساارت سياره ..
سجى وهي تسحبهاا بسرعه..: اماانه بسرعه تخيلي صاحبها ياخذها . وربي ماقد شفت زي جمالها ..
ونزلوو عند مواقف السياارات .. ووقفوو عند سياارة خالد ..
سجى ..: شوفيهاا حلووه ..
حنين بتقضيب حواجب وكأنها تتذكر : ماكأنها تشبه سيارة خالد ..
سجى وهي تحاول تفك البااب .. : اي سياارة خالد .. ياماما دي افخم ..
وانفك البااب .. سجى وهي متحمسه : وااا مفتوحه .. خلنا نجرب نركبهاا .. حنين بخووف وهي تتلفت ..: امشي لا يجي صاحبها .. ويقوول اان قاعدين نسرق ..
سجى وهي تدخل من الكنب الي ورا..: بكيفك .. انتي اطلعي قدام واذا ماتبغي خليك برا يسرقك واحد من حمالين االمقاضي .. انا بقعد اتملق السياره ..
حنين وهي تركب قدام بخووف : يااكلبه امشي اخرجي ..
قام جى خالد بسرعه وقفل البااب الي على جهة حنين .. وخرجت سجى بسرعه .. وهو ركب في مقعد السايق ..
حنين وهي تحاول تفتح البااب وتفتح الزر الي مو راضي ينفتح وتدقه بخووف .. وخالد يضحك عليها ..
حنين وهي شووي وتبكي : خالد تكفى فك البااب ..
خالد ابتسم بنذاله ..: مافي جووعان وبنرحلنا مطعم .. وبردك .. لاتخافي مو ماكلك ..
.......................................
[عند مدخل الموول ..]


كان داخل مشااري وماسك الااء .. وكان لابس بدله ...عبااره عن جنز فخم حلوووعليه حزام ابيض .. مع تي شيرت كت مبين جمال منكبه بوووضووح ولاف على رقبته شال اسوود .. كان شكله يأخذ العقل يجنن ..والااء انسحرت بشكله ..
https://2img.net/r/ihimizer/i/graaam2ec5e3cecda.jpg/

ودقت على سجى تسألهاا عن المكاان .. وقالتلها سجى تستنى هي الحين جايتها ..
وشووي الا جاات سجى .. وفهت في شكل مشااري واستايله الي كان مطلعه حلوو ..
سجى وهي تمشي جنب الااء ..: العن ابليسه مشوورك شكله حلوو ..
الاء وهي تبتسم : ادري .. بس وجع .. مااحب كدا كان ودي ادخله مبهذل ..
سجى وهي تضربها على راسها : ياخبله .. لا تخافي ..مابيأذوونه البنات ..
الااء : بس يااشيخه والدليل البنتين الي ورانا من دخلنا وهم يلحقونا ..
لفت سجى وابتسمت اتذكرت هيل صفا وهديل وامتنان ..
ومشوو للبناات.. ومشااري كان ذووقه مره حلوو .. تقريبا نص الملابس الي اشترتها الاء من ذووقه .. واذا ماعجبه شيء قلها رجعيه ..
وقعدوو على الطاولات ..وكان مششاري على جنب بحيث انه مايشووف البنات .. مششاري وهو يهمس لي الاء : الاء شووفي ذوولاك البنتين ... ايشبهم يطالعو فيني كيذا ..
الااء وهي تطالع في البنتين ..: مو قاعدين يطالعوك .. يطالعوني ..
مشااري واشر على بنت بعيده ..: طيب ذيك ليه تأشر على الجوال ..
الااء عصبت مرره وقالت : مششااري لا تطالع فيهم .. وكمل اكلك ..
................................

[في السيااره..]





وقفت سياارة خالد قدام مطعم فخم ..
خالد بإبتسامه تذووب : يلاا حنونتي انزلي .. خلنا ناكل .. بس وربي ناكل وارجعك ..
حنين بتردد نزلت ..ووقفت بجنبه .. جى بيمسك يدها وخرته ..
وضحك ومشي بجنبهاا ..
طلعوو المطعم .. وقعددوو على وحده من الطاولات ..
عااد حنين .. تقريبا قاعده تتفتح على العالم .. بسبب عيشتها الي كانت فيهاا ..
خالد وهو يبتسم : يلا اختااري الي تبغين الحين بزهم الجرسون ..
حنين ..ماعرفت من ايش الي تختار ..:........
خالد استغرب منهاا وأخذ المنيووم ..
وقعد يشووف قال للجرسوون الي كان واقف ..
: سمعت انكم عندكم منيووم خااص ..
الجرسووون : اي سيدي ثواني واجبلك هوا ..
خالد : استنا استنا .._ولف على حنين _ حنينن انتي ايش تبغين ..
حنين ماعرفت ايش تطلب قالت : قله يجيبلي منيووم زيك بس لايكثر فلفل ..
هناا خالد فطس ضحك .. ماقدر يكتم ضحكته ..
والجرسوون ابتسم . .
وحنين ماتدري على ايش يضحكوون .. بس ابتسمت ..
وشووي الاا جاب المنيووم واختاار الطلب ..وبعد شووي جابه ..
حنين خاافت تتفشل قدامه .. وهي شايفه شووكه وسكين وملعقه ..
خالد حس بيها واكل قدامهاا ..
وهي قلدته .. بعدين كان مغريهاا شكل الزيتون وكان دودها تأخذ منها ..
بس خايفه ماتعرف كيف يياكلوهاا ..
وجى الجرسوون بيدي خالد المويه الي طلبهاا ..
ووقف جنب الطاوله يكلم خالد بالانجليزي ..
حنين اخذت اللشووكه .. وجات تغرسها في الزيتون .. الا طااخ ..
نطت الزيتون وصقت في عين الرجال ..
وهي ضحكت على شكله .. وخالد فهق من الضحك ..
الجرسون ..اليكان لبناني : عنا بلبناان .. ناكل الزيتون بيداتنا ..
حنين وهي ترقع : واحنا عندنا في السعوديه .. نصيدها بالشووك ..
وحصلت كوميديا غير طبيعيه لي خالد ..
....................................
[فوق السرير بغرفة الجد حمد ..]








الجد حمد وهو يكح ..: آآه تعباااان ..
الجده سعديه راحت لعنده تسأله ك اشفيك يأبو الوليد ..
الجد حمد : مادري احس الجزء اليسااار من جسمي مو حااس بيه .. ومو قاادر امشي احس اني تعباان ..
الجده سعديه : سلاامتك .. ماتشووف شر فيني ولا فيك ياأبو الوليد ...
طالع فيهاا بألم وقال: ازهمي وجدان اليوم سلطاان سألني اذا هي موافقه عششان بكره الشوفه ..
الجده سعديه وهي تحط يدها على جبهتها كأنها تفكر : ايه صح .. ذكرتني ام سلطان وامهاا جاايين يشووفو وجدان ..
الجد حمد وهو يقعد : ايه قوليلهاا ..
........................
[عند البنات ..]


وجدان بقهر وتوهم طالعين من عند الاستااذ .. : وجع وجع ابت تسكت ..
شمووخ بنفس الاسلوب: والخايناات راحوو السوق ..
هيلدا : اي وين البزارين .. صفا وامتنان وهديل ..
شمووخ وهي تتذكر وتفتح باب غرفة امجاد: سمعت ان ريان قاعد يذاكرلهم الرياضيات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 111400
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:42 pm

ــــــــــالبارت (4)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


















(((((((((((((((((((((يكفي ياااادنيااااا تراااا .. )))))))))))))))))))))









الكاتبهـ \شمـ(الوجدآآن)ـوخ






........................
[عند البنات ..]





وجدان بقهر وتوهم طالعين من عند الاستااذ .. : وجع وجع ابت تسكت ..
شمووخ بنفس الاسلوب: والخايناات راحوو السوق ..
هيلدا : اي وين البزارين .. صفا وامتنان وهديل ..
شمووخ وهي تتذكر وتفتح باب غرفة امجاد: سمعت ان ريان قاعد يذاكرلهم الرياضيات ..
هيلدا ووجدان : هههههههههههههه .. مالقوو الا ريان ..
وكملت وجدان وهي تقعد على الكرسي الطويل في الغرفه ..:بنات ودي اسوي اكشن .. طفش الااختباارت مو راضيه تخلص ..
هيلدا : عاتي بالعكس كلها اسبوعين ..
شموخ وهي تمثل الدمووع : بنات والله مااحب الاختبارات ..
هيلدا وهي تفرصع عينها : وجعه..والله احلى ايام ايام الاختبارات واحب اجواءها ..
وسمعوو صياح رجال تحت ..
شموخ وهي تضحك:هههههههههههه هذاا رياان .. شكلوو جننوه ..
وجدان وهيلدا : هههههههههههههه الله يعينه ..
..................................
[في غرفة ريان ..]







ريان بعصبيه وهو ماسك العصى : لو مابطلتوو ضحك .. وتطالعوني كذا كأني كائن غريب مو من الارض .. والله لأكسركم بالي بيدي ..
امتنان وهي ترمش بعيونها بطريقه تضحك : وش ذنبنا اذا اخوي حلوو..
ريان وهو يضربها على بالخفيف بالعصايه .. لكنها نقزت وهي تتألم: هذا وانا اخووك ياوسخه ..يلا بسرعه .. انرزعوو .. ترا وربي لأحط كل وحده بغرفه واشرح لها مسئله وبعدين .. اختبرها فيها .. لا تخلوني استعمل معاكم هالقرار ..
هديل ..بترجي ..: بليز بليز .. ودينا بعد مانخلص ناكل من اي مكان ..
ريان وهو يطالع ساعته : ان شااء الله .. بس الوقت متاخر بأخذلكم من اي مكان مفتووح .. واللحين بسرعه .. كل وحده تأخذ ورقه بقيلنا بس خمسه تقويمات اقيمكم فيها .. وتقوومو .. قامت عليكم قيامه ان شااء الله بنات تفقعو المراره ..
صفا وهديل وامتنان : ههههههههههههههههههههه
ريان وهو يسحب من يدينهم كتبهم : قومو خذولكم بريك ..: لين ماكتب لكم الأسئله ..
صفا وهي تبتسم ببلاهه : لا مانبغى .. نبغى نلفلف في جناحك ..
ريان مارد عليهاا ..: وقعد يكتب الاسئله ..
هديل وهي تغمز لها : السكووت علامة الرضا ..
واول ماقاموو .. اخذووها سبااق لين اخر الغرفه وصياحهم وضحكهم صنج ريان الي حلف ان اخر مره يذاكرلهم ..
طالع فيهم بيأس . وكمل كتابه..
امتنان وهي تسحب حبال من فوق الرف : تعالو نربط رجول بعض والي تطيح هي الخسرانه ..
هديل بنذاله : اي تعال نرووح عند رياان _وتوشو على طريقه بيسوها فيه _
المهم شووي هدا الجو عكس الازعاح لي كان فيه .. وريان مااهتم .. وشوي شافهم يقعدو بعيد .. ويتكلمو .. وماحس فيههم وهم كل شوي يقربو لعنده ..
صفا وهي تسحب الحبل : بنات الاخو منسجم من قلب .. لا يكون بطلع عينا في الاسئلة ..
هديل وهي تهمس لها : الي يسمعك يقول اختبار نهائي .. عجلي اربطي قبل يحس بينا.. وربطو رجله بالحبل .. وكان قاعد فوق السرير ونص تربيعه برجل فوق السرير .. والثانيه منزلها ..
وجروو ..عنه .. واول ماوصل لبااااب .. طراااخ .. انسحب رياان معاهم وطاح في الارض .. وهم ماصدقوو خبر . جروو وريان اتسحب ..
وفي النهايه ماقدرو فطسوو ضحك وطاحو على الارض من الضحك .. رياان قام بعصبيه ومشى لعندهم ..
صفا وهي تضحك : ياازينه ولد عمي يحلوو اكثر لم يعصب ههههههههههههههه
هديل : ههههههههههههههههه .. بنات نترحم على نفسنا ..
اول ماجى عندهم .. مسك شعر هديل وصفا .. وجرهم لعن السرير .. وحده من جهه والثانيه من الجهه الثانيه .. وراح عند امتنان الي كانت تراجف وميته ضحك ..
ريان : تعال يااقليلة الادب .. تتفقي مع بنات عمك على .. اخووك .. بس اوريك ..
وسحبها من شعرها زي طريقتهم .. وكلهم فاهقين من الضحك مو قادرين يسكتوو ممازاد عصبيت ريان ..
ريان .. وهو يناولهم الاوراق ..: بسرعه كل وحده تكتب الاجوبه .. ولو طلع غلط بأجلدكم لين تتفلو العافيه ..
البنات قعدوو يضحكو بس لم شافو الأسئله بلعوو ريقهم بقوه ..
امتنان بترجي وهي تطالع ريان : تكفى غير العقااب ..
ريان وهو يمشي على الباب : كوولي زق واكتبي ..
وطلع ..
هديل وهي تدور : بنات وين حط الكتب ..
صفا بيأس وهي تكتب : متري على مااعتقد انه شالها ..
هديل وهي تدور شاافت كتاب لونه بني .. ومكتوب على الجنب بطريقه حلوه .. Ryaaan
امتنان وهي ترفع عينها من ورقتها وتطالع هديل : ايش تسوين ..
هديل وهي تقلب الكتاب وكان عجبها شكله بالمره ..
: تعالو شووفوو هالكتااب يجنن .. ومكتوب بالانجليز يجنن ..
صفا وامتنان نطوو بجنبها .. اممتنان : الله حركتات والله وطلع اخوي موب هين ..
صفا بلقافه : افتحيه افتحيه خلنا نشووف ايش فيه ..
امتنان وهي تحط يدها على الكتاب : لا بنات دي خصوصيات .. عيب الواحد يقرا .. دام انه كاتب اسمو ..
هديل وهي تسحب الأمتنان وهي تقول بإستهزاء : اقووول طيري ..من جاي يتلسف امتنان الملقوفه ..
صفا بتأييد : من جد .. بسرعه ابغى اشووف .. ابو انف طويل .. ايش يكتب ..
امتناان بخووف : امانه ترا انتو ماتدرو عن ريان ..تراه مهما يكوون طيب يعصب في النهايه .. خلونا نبعد عن الشر .. مع اني وربي ودي افتحه ..
صفا بتردد: اي صح بس خلنا .. نشوف اول صفحه بس ..
هديل : والله انكم خوفات .. ماشي اول صفحه اول صفحه ..
كان مكتوب فيهاا ..
("" وحـــشـــنـــي الـــشـــوق ""
وحشــــني الشــــوق في عيونك 00000
يا كـــل الحـــب والإحــســـاس
أعـيش اشلـــــــون أنا بدونـــــك 00000
حبـــيبي أنت يا أغـــلى الــناس
بغيـــابي كيف تغمـــض جــفونك 00000
وعـــيونك لــي تـــرى حـــراس
حبيبي أخاف عليك يحســــدونك 00000
وجمــالك كــله ذهــب وألمـاس
أحبك وبالعشق صرت مجنـونك 00000
وما بين الـناس رفــعت الراس
عهد والله لا يمــــكن أنا أخونك 00000
لأني سـكنت بقلـــبك الحـــساس
عيوني بالقمر صاروا يشبهونك 00000
حبيبي عشقتك والعشق أجناس
أعاهــــدك لآخر عمري بصونك 00000
والوفـــى ويـــاك مـــاله قــياس )
ضحكتي .. عنوانها دموعي ..


صفا ..بحالميه : يازينه احسااسه مرهف بعد ..
هديل بنضرة شك وهي تكلم امتنان : امتنان ماانتي ملاحظه من اول صفوا .. قاعده تتغزل في ريان ..
امتنان بنفس النضره وهي تحط يدها على خدها : اي جد .. لاحظت بس قلت امشيها ا..
صفا بخووف وهي فاتحه عيونها : وجع ان شااء الله وربي بس كنت اقوول كدا .. وجع وربي كله ببراءه ..
جى صووت ريان من وراهم .. : ايش هوا الي ببراءه ..
الكل سقط قلبه .. وطالع في ريان .. وحاولت هديل تخبي الدفتر وراها .. لكنها ماقدرة لأن ريان كشفها .. وسحب الدفتر .. وقال بسخريه : محد قلكم عيب الواحد يفتش في خصوصيات الااخرين ..يلا انا مابتكلم اكثر من كذا كل وحده على مكانها تكتب الاجوبه لكم خمس دقايق ..
وقعد على السرير وهو يضغط في جواله ...
..............................
[في السيااره ..]






شادن ..وهي تهمس لي وديان : انا الحين بفهم وين خالد الوسخ شال حنين .. وذلف بيها .. ياويله من جدي حمد .. لسى خطبه بس ..
وديان وهي تكلمها بنفس الهمس : اووس بالله .. خليهم يأخذوو راحتهم .. قدها من يووم عرفته قاعده تدييه اشكل ..
مشاري وهو يقول بصوت عالي ..: بناات ان شاء الله انبسطوو ..
الاء .. وهي تلف نفسها ووتربع فوق الكنبه الي جنب السايق ومديه وجهها لمشاري ...: اي اكييد انبسطوو .. مشووري حبيبي فحط بينا ..
شاادن برجه وهي تنط لقدام : ايه ايه تكفى مشااري.. وربي ودي افحط من اول اقوول لأساامه الزفت ومو راضي ..
منار بنففس الازعاج : اي اي مشوور .. >>يعني مطيحه الميانه تدلعه .. واللهه حتى انا ودي ..
مشاري وهو يطالع الطريق السريع : لا مااقدر ..بعدين السرعه تؤدي الى المهلكه .. والسرعه ..من الشيطان .. وبسرعتي ذي معناها انتحار .. والي ينتحر ربي مايرضى عليه .. والي ربي مايرضى عليه يدخل النار ..
جنى بسخريه وبمغزى وهي تصفق : برااافوو .. حفضوو الدرس .. اشوا انك فهمته بعد ..
الااء انحرقت من القهر : ولفت عليهاا بكرهه .. : انطمي وكلي تبن ..
منار دقت اختها تسكتها .. وجنى لفت راسها بغرور ..
مشاري سكتت وماتكلم ومشى ..
شووي وقف عند سوبر ماركت بنده ..
مشاري وهو يوقف السياره ..:يلا بنات خذوولكم سلعات ..وخذوولبنات الي في البيت معاكم ..
الاء بإستفهام : ايش معنى سلعات .. !!
سجى ترد عنه : هذوولي اهل نجد .. يقصدوون بيها حلويات .. يعني اشياء فرايحيه ..
مشاري وهو يبتسم لها .. من المرايه الصغيره .. وطالع في جنى الي كانت تطالع برا في الشاارع وساكته ..
وقال وهو يفتح الباب ..: يلا بنات .. انا بدور على دورت مياه هنا ..
الاء وهي تخرج : يا بااباا قوول حمام وانتهينا .. ايش له دا المشوار ..
ابتسم لها مشااري .. وطلعو البنات ..
وراحو على السوبر ماركت .. وكانت اخرهم جنى ..
جنى مسك ايدها بقوووه ..وهو يهمس لها : والله العظيم يااجنى .. لأفضحك اكبر فضيحه على وجهه الارض لو فتحتي فمك ..
..................................
[ في سيااره ثانيه ..]







حنين وهي تطالع الساعه ..: خالد الساعه 2 ..
خالد وهو يلف بالسياره ..: طيب واذا اثنين ..
حنين : يعني اتأخرنا .. وخصوصا انك بتوصلني البيت .. يعني بالله لو شافنا احد وش يقول ..
ابتسم لها وهو يطالعها ..: اني احبك ..
حنين . بإستفهام ..:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. تيب ايش دخل ..
خالد : مدري .. عاد انتي دخليها .. جات بلساني وقلتها ..
حنين ابتسمت بحيا ولفت وجهها على الطاقه ..
خالد ..: اسمعي اسمعي .. تذكرين ذاك اليوم لم جيتوو عندنا .. قلتي بتهديني اغنيه .. بس مااهديتني هيا ..
حنين وهي تحاول تتذكر : اهاا .. ماشااء الله عليك .. متذكر ..
خالد وهو يكلمها بحب ..: وهو انا انسى شيء انتي قلتيه .. انا اموووت فيك ..
حنين استحت وهي تطالع تحت ..: اسمها .._وراح صوتها من الحيا .._ متري بس كلماتها .. مش استنى يوم كمان ..لازم اقوول انا من زمان ..عيني علييك ..
خالد بحالميه : فديتك وفديت الي عيونك عليه ..
حنين وهي تبتسم : احد يتفدى نفسه ...
خالد : ايه انا ..
حنين ..وهي تطالع الساعه : ماكأنك اتاخرت..
خالد وهو يسسوي يعني إنه زعلاان ..: ايه قولي خالد ماابغى اقعد معاك .. وخلاص الحين بوديك ..
حنين بتردد: لا وربي مو كدا قصدي .. بس خايفه احد يتكلم ..
خالد وهو يكمل التمثليه : خلاص خلاص .. لا تقولين شيء .. بروح اخذ من هنا مجله .. واجيب اغنية عمرو ديا .. انا وياك ..
وخرج من السياره دخل المحل .. وشوي ورجع وفي يده مجله وسي دي.. وحطه في الـمكانه وشغل الاغنيه ..
دا الي كان نفسي فيه ..
لو تقي صدفه تجمعني فيك ..
حنين بحماس : ايه هي دي .. وعلى خالد الصووت .. وهو يدندن مع الاغنيه .. :فرصة عمري اضيعها لي مش معقوول ..
عيني قدام عينيك ..
داكتر من الي حلمت فيه ..
جى اليوم الي انا مستنيه ..
عشااان اقوول ..
رخى خالد الصوت بسرعه وهو يقوول بصووت عالي بحمااس : احببببببببببببببببببببببببك ..
ورجع على الاغنييه .. وحنين راحت في خرايطها ..
ويااااك الحياه حتحلى وانا معاك ..
هوا دا الي انا بتمنى ..
والي عيني ..
قاطعه صرااااااخ قووي ..
وحنين نقزت في مكانها ..
وخالد فطس ضحك وهو يرد على جواله : هلاا ..
-لا مافي اقلبي وجهك ..
- هههههههههه لا امزح فديتك والله ..
- وينكم طيب انتو ..
-رحتوو مع مشااري ..
-اهاا .. لا احنا في الطريق .. لا 5 دقايق باللكثير .. استنوونا عند البااب ..
...............................
[جنب المجمع]









كانت سيارة مشااري واقفه ينتظر خالد يجي ..
ودقيقتين بالكثير وصلت سيارة خالد..
واول ماجى لجنبها ..عشق مشااري تعشيقه قويه .. اهتزت السياره ..والكل انتفض ..
وفهم حركته خالد ..
الاا يطيييييير بسياارته .. حنين وهي تبلع ريقها بخووف وحست انها تشدقت من السرعه .. صاحت : خالد اشفيك .. خالد وهو يضحك : استني اشووف مشاري ذاا وش بيسووي ..
شووي الا يلقى مشااري صاااروووخ اتعداه بمساافه ..
خالد وهو يصيح ..: لاا غش سيااارته اقووى مني .. بس يشووف .. وربي لأوريه .. واتجاكرووو بالسياره ..
ومشااري فااطس ضحك .. والبنات حاطين يدينهم على قلبهم ..
بعدين خالد سرررررررع وسرع لين سبق مشااري .. والسياره كأنها بطير .. وحوووووووووووووووووووووووووووووط ..
فحط خماسيه قوووويه .. وحنين اتلصقت في الطاااقه من السرعه .. ومشاري هداا سرعته وساار يلفلف يمين ويساار .. والبنات يتصااقعو في الطاقاات ..
وبعدين رجعوو البيت ..
وشاافوو ريان وهديل وصفاا وامتنان قاعدين يذاكرون في الجلسه الي بالخارج قدام بيت ابوي نادر ..
ونزلوو البناات وكلهم حمااس من التفحيط الي صاار ..
رياان وهو يوقف لم شاافهم .. : يااهلاا والله _وطالع الساعه _كان ااتأخرتوو ..
خالد :هههههههه لا تخاف رجعنا لك حبيبتك ..
ريان : اشوووووا .. _وطالع بين البنات ..: وينها مو شايفها ..
وسجى مااتت من الحياا ..
ايوا مانسى امتنان قدام رياان سوت يعني انها واتغطت ..
ريان بإبتسامه وهو يشوف سجى : ايه احسب لقيتها ..
وسجى راحت فيها ..
شادن وهي تضحك : اشفيهم البنات هنا .. وماكأن الوقت تأخر عليهم ليه ماناموو ..
ريان طالع فيهم وضحك وبعدين رجع يطالعهم ..: الله يسعدك ياأوخيتي ..ذوولا اتلقفوو وسوو فيني البهاذل قمت قلت لهم عقاب فيكم تكتبوو .. نحنا آآسفين يا ريان .. واحنا نحبك كثير وانت رمز العطاء والتضحيه .. ومدري جمله طويله يكتبها ميه وخمسه ..
صفاا وهي تكتب ..:التكمله هي ..واحنا نحب سجى .. لأنك تحبها ..
ريان صفر لونه وزرق هو قال مدري عشان مايبغاهم يعرفوو..
البنات فطسوو ضحك.. وخالد : صااار تحبها هاه .. وضربه على ظهره ..
ريان وهي يبعد يد خالد بإحراج ويلعن ويسب في صفا : اي احبهاا .. زوجتي واحبها انت ايش دخلك .. ابفهم انا .. ولاااا _وطالع فيه .._
ولا يعني ماتحب حنوو ..
خالد يصطنع الصارمه : انشب يااوسخ ذي زوجتي ايش حنوو ام بااسل قوول .. ومو احبها .. الا اموووت فيها ..
سجى وهي تمشي ..: موووت بعيد عنا ..
وهي تمشي كانت خايفه لأن الحين بتعدي من جنب ريان ..
وسحبت منار لجنبها ..
خالد بصوت عالي : ريان وين وجهتك ..
ريان وهو يدخل اصابعه في شعره الي تخللت فيه بنعومه ..:انا عندي نووم ..
هديل نطت ودخلت في عيونه :لاا لاا مافي .. انت قلت بتودينا ..
ريان وهو يفرصع عينه ويطالع الساعه : شوفي الساعه كم بعدين اتفلسفي ..
امتنان وهي تنط راح الحيا من مشاري ووخالد .. : لا مالي دخل انت وعدتنا .. ويكفي انك قاعد تعدلنا الاختباارت لين ماطفشناا.. وحفضته صم ..
منار : هههههههههههه .. الله يعينك عيالك ايش بتسوي فيهم ..
ومرت من جنبه سجى الا مسكها .. وقال بصوت راخي بس مسمووع: اذا بنرووح ناخذ سجى معانا ..
سجى انلجمت من الحركه ..وماقدرة تسوي شيء..لمسته اربكتها ..:لا انا تعبانه وعندي نووم مره ثانيه ..
امتنان وهي تروحلها معصبه : بلا انانيه سجى مو عشانك روحتي واتمشيتي ماتحب الخير للناس ..
خالد وهو يستهبل ..: تهي تهي .. روحي ياسجى ... حسيت اني اشووف فيلم هندي ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
امتنان بنضرة سخريه وهي تشمق ..:اووف سخيف ..
صفا وهي تترجى سجى : بليييز بلييييز سجى ..
سجى وهي سارت ماتقدر تحط عينها في عين ريان : لا سووري مااقدر ..وطلعت بسرعه على فووق ..
وبعدها طلعو البناات ..
امجاد كانت خارجه على دخلت البنات ..: واخيرا شرفتوو .. مابغيتوو تجوو ..
وجدان وهيلدا وشمووخ سحبوو البنات لي الغرفه ..
وجدان ..: ياااوسخاات ترووحوو من دووننا ..تستغلوو ان احنا في فترة اختباارت ..
منار بنذاله ..: عاتي هاادا لأنكم بزوره ..
والثلاثه طالعو فيها بنضرة حقد ..
هيلدا وهي تتربع : بسسسسسسسرعه قولوو ايش صاار ..
وقعدوو يحكوو البنات ايش صاار ..
.............................
[في المستشفى ..]








في مكان تملئه ريحة المطهرات ..
كانوو يجرووو في اسيااب المستشفى .. يدورو على الغرفه الي حطووو فيها الجد
هاني وهو يمسك يد جدته يهديها ..: خلااص يما .. مابيسير الا كل خيير .. هدي نفسك ..
الجده سعديه وهي تبكي وتشاهق ..: انت شوووفته شوووفته كيف كان طاايح ..
هاني وهو لسى مرعووب من الي حصل .. ومصدووم .. لكن جدته كان شكلهاا يحزن ..
هاني وهو يمسك يدهااا بقووه يصبرهاا .. : اهدي الحين يطلعلنا سالم زي الحصاان .. جدي تراه قوي ..
ووقفوو جنب الكراسي ..
هاني وهو يبلع ريقه ..: جده الله يسعدك هدي نفسك .. مايصير الي تسوينه فيك .. يوبااا ثااابت قووي مايطيح بسهووله ..
الجده وهي تبكي رمت نفسها على الكرسي ..: وين امك مو شايفاها ..
هاني خايف يروح ويترك جدته بهالحاله .. هاني بحناان : يما ثواني اروح اشووف وين امي واجيك ..
الجد حمد وخرت ايده وهي تقوول : اسرع يااهااني .. تكفى ياولدي ..
اني جرى بسرعه اتجاه البوابه الكبيره المقفله .. وشاف امه وابوه واقفين عند الباب ..
طالع فيهم بخووف ..ورجع على ورا يشووف ايش الغرفه الي بيلبسوو فيها الكمامات وملابس المرضى ..
وثبت عيونه بصدمه وهو يقرا ..[العنايه المركزه ]
ودخل بسرعه لعندهم .. ام هاني اول ماشاافت ولدهاا .. بكت وحضنته ..: جدك مرررريض يااهااني ..
هاني وحس قلبه ينغزه بخووف وهو يحضن امه : يما هدي نفسك .. بيخرج بكل صحه وسلامه ..
وطلع وهو يدق على اعمامه عشاان يجوو ..
نص سااعه بالكثير رجال وشبااب العائله وحريمهم موجودين ..ماعاد البنات كانوو في المجمع مايدروون ايش السالفه ..
الكل كان يترقب بخووف وهلع .. وينتضر رد الطبيب ..
وكان الممر كله رجال العايله ..
شووي الاا سمعوو ازعاااج وزحمه جاايه من بعيييد ..
لفوو لقوو مجموعة رجال لابسين الأرواااب البيضاا ويحطوو الكمامات في افواههم .. وبجانبه عده طبيه .. وكان اكثر من 6 رجال و3 ممرضات .. الكل زادت نبضاات قلبه وانرعبمن شكلهم الي مايبشر بخير ..
...................................
[ في بيت ابوي نادر ..]





وجدان وهي تتقلب على السرير موجايها نوم وبطنها يمغصهاا ..قامت بطفش ولفت على امجاد الي كانت نايمه براحه ..
قامت راحة لغرة امتنان البنات متجمعين كلهم هناك من بعد ماطردتهم الاء عشان مشاري عندها ..
وجدان وهي تدخل بهدووء مو من طبيعتهاا ..
الكل لف عليهاا ..
شادن : هلاااااا والله بجوده ..
وجدان حست انهااا مالها نفس بشيء وقالت بهدووء وبصوت خافت ..: هلا فيك ..
وجلست فوق السرير
امتنان وهي تضحك ..: والله شكلك كأنك وحده قاعد تحتضر ..
صفا وهي تضحك وتضرب كفك لأمتنان .:ههههههههههههه من جد وجهها شاحب وعيونها بتطلع من مكانها ..
وجدان رفعت عينها طالعت فيهم بهدووء وسكتت
شموخ وهي تجلس جنبها ..: اشفيك وجداان ..
وجدان ماردت عليها بعدين طالعت في وديان : وديان ليه مانروح البيت .. ابغى اكلم يوبا لي فتره ماكلمته ..
وديان وهي تلعب اونو ..: متري.. بس احسن انهم ماجو اخذونا ..
وجدان وهي تبلع ريقها بقوه ..: بنااات .. احس قلبي بيوقف من الدق .. متري اشفيني احس شووي وابكي ..
جنى طالعت في وجداان .. وحست انها حزنت عليهاا .. لأن شكلها من جد قالب .. : تيب انتي قولي اشفيك ..
وجدان ماعرفت مين الي كلمها حاسه انها مو مستوعبه ..: متري اشفيني فجاءه كدا ..
شووي اندق البااب ..
فتحت امتنان الباب .. ودخلت الاء ..
الااء وهي تطالع فيهم بخووف .: بناااات .. اليوم بتباتو عندنا .. لأن جدي حمد طالب الرجال في اجتماع ..
منار وهي تطالع الساعه ..: الحين !!!!!!! الساعه 3 ..
وجدان بخووف وهي تبلع ريقهاا .. : انا ابغى ارووح عند يووبااا ..
هيلدا وهي توقف جنبها : وين تروحين عنده .ز عندهم اجتماع .. واننتي تعرفي اجتماعات العاائله ..
وجدان وهي شوي وتبكي ..: تكفووووووون ابغى اكلمه ..
الااءوهي ماقدرة تسكت اكثر ..: بنات يوبا في المستشفى .. والرجال عنده ..
وجدان فتحت عينهاا على الاخر..وجرت وهي تلف الطرحه عليها .. : مافي احد في البيت ..
الااء بخووف على وجدان وهم يعرفوو انها اقرب وحده لقلب جدهم وانها تموت فيه وتعتبره ابوها .. : وجدان هدي نفسك ..محد بيوديك .. كلهم هناك .. في المستشفى ..
لكنها ماسمعتها وجرت بسرعه ولحقوها البنات .. نزلت لغرف السواقين .. وكلمتهم ..
كومار وهو يهز راسه : سسوري ماما وجدان .. بس في بابا كبير قوول مافي حرك هنا ساعه ليل ..
وجدان بعصبيه وهي تداري دمعتها وتصارخ ..:ايش مافي ولا مافي .. وديني بسررعه ..
كومار دخل الغرفه وقفل البااب وهو يقوول : هاادا انتا كريزي ..
وجدان رفزت البااب بعصبيه .. ونزلت دمعتها ..
شمووخ وهي تهديهاا ..: وجدان اشفيك ..
وجدان وهي تصايح بعصبيه : شمووخ لاتستعبطي ايش اشفيك .. يووبا في المستشفى وايش فيك .. _ ونزلت دمعتها وهي تتكلم .._ انا من اول قلبي يعورني وتقوولي اشفييك ..
...........................
[في المستشفى ..]




خرج الدكتوور من الغرفه وهو يطالع بحزن .. : نحنا سوينا الي بيدناا .. لكن مشيئة الله فوق كل شيء .. والحمدلله انه طلع منهاا سليمه .. ونحنا الحين بنخليه في العنايه .. لين ربي يفرجهاا ..
مهند كان لابس الرووب الطبي .. ودخل على جده .. الي مافااق ..
ودخل يشرف على حالته ..
.................................................. ....

[في البيت ..]





لفت طرحتهااا بأهمال وهي تحاول تتماسك ودمعتها على طرفهاا ..دخلت غرفة الااء..مشاري قام بسرعه وهو يشووف هيئه غير عن هيئة الاء .. اصلا يكفي بيااض الاء عشان يفرق ..
وجدان بصووت دامع ..: طلبتك يااامشااري .. بالي خلقك .. توديني لعند يووبا .. تكفى ..
مشااري طالع في شكلهاا بحزن ..:لكن هم منعوو ان احد يرووح .. بس لخاطرك بكلم الشباب اشووف اذا اقدر اجيبك ..
ودق على المستشفى..
.........................................
[في المستشفى ..]



مهند وهو يكلم الدكتور المشرف على حالة الجد حمد معاه : ياابن الحلال حرام تصقط قلووب الاوادم الي براا .. يوبا مافيه شيء حالته بسيطه .. وان شااء الله بيتعالج .. يكفي عنايه مركزه تفجع الناس العامه ..
الدكتور وهو متردد: ايه دكتور مهند .. بس..
د\مهند .. وهو يقاطعه : لا بس ولا شيء .. في ناس محتاجين هالمكان اكثر منه .. وهو حالته ماهي في ذيك الخطوره جلطه في الدماغ يبغالها شوية اهتمام .. وبطلب المدير تكوون على كفالتي ..
الدكتور : ان شااء الله .. وخلااص انا الحين اطلب من المدير ..
وكلم الممرضات يحولوه لجناح ..
بس يمنع عنه الزيااره ..
د\مهند كان واقف قدام السرير يطالع في الكشف حق الجد ..
سمع همهم .. وصووت مبحووح ..
طنشه في البدايه .. لكنه لازال متواصل .. لف لجده لقاه جزء من عينه مفتووح بتعب .. وهو يقول بصووت رايح ..: ازهـــ ..ـمـ..ـهاا ..
د\مهند قرب منه عشان يسمعه اكثر وهو فرحان انه قام بذي السرعه ..:ايه يووباا ايش بغيت ..
الجد حمد وهو يطلع صووته بصعووبه ..: وجــ..دان .. نادها لي .. ابغى اكلمهااا ..
د\مهند وحس انه بكلام الجد حمد بيكون تعب له ..: حاظر يووبا متى ماتستصح وتقووى .. نجيبها لك ..
الجد حمد بمجهوود جبار رد : مهند .. رجيتك نادهاا .. بقلهااا وصيتي ..
د\مهند .. دمعت عينه على شكل ابوه الي يقطع القلب .. وقال بصووت حزين : يووباا طول الله في عمرك .. ان شاء الله تقووم سالم .. بس انت تتهيء المرض .. شووف كيف صحتك قاعده تتحسن ..
.............................
[في بيت ابوي نادر ..]






وجدان نزلت وقعدة على ركبها وهي تبكي ..ومسكة كم مشااري برجى : وديني يااامشااري .. لا تسمع كلامهم .. محد بيرووح غيري .. تكفى ياامشااري ..
مشااري حزن على شكلها الي يقطع القلب ..
وقالها ..: خلاص .. ان شااء الله اختي اوديك ..
انا استناك عند السياره ..
ونزلت وراه على طول وركبت هي بس من البنات رحات حتى الاء ماراحت ..
وجدان كانت قاعده في السيااره وتهز رجوولها بنفااذ صبر وتحس الطريييق طووووووووويل للمستشفى .. وقعدة تتستغفر ..
وجدان كانت صامته هدأت شووي بتشووف جدها .. بس لفت على مشاري بحزن وهي بصوتها بكوه : والي يخليك اعز ماتحب اسرع ..
....................................
[في المستشفى .. ]



الكل دخل اطمن على الجد وطلع ..
وكان اخر واحد هاني .. جى بيخرج ناداه جده ..: وجدان امانه عندك ياهاني ..
هاني حس برجفه مو طبيعيه لم قاله جده كذاا .. وعض شفاته ..: ماتوصي يووباا .. تقوولنا سالم ان شااء الله ..
الجد حمد وهو يكح ..: هاااني .. جيب بنتي .. ابي اكلمهااا .. جيب جوجتي ..
..................................
[عند باب المستشفى ..]





نزلت بسرعه .. جرت للرسبشن .. وسألتهم عن مكان الغرفه وقالولها .. ومشاري ضيعها ماقدر يلحقها ..
جرت بين الغرف تدور ودموعهاا نزلت وهي تحس انها ساارت ملخبطه رغم انها تعرف هلمستشفى وقد اتنومت فيها.. وزادت دموعها .. وشكلها مبهذل ..
سمعت اصوات في اللفه .. اصوات رجال وحريم عاليه..
وهي تمشي .. حست بقشعريره وهي تشووف وافي يغطي وجهه بشماغه ..
وجدان ارتجف قلبها هي تعرف هييئه وافي .. كانت بتلحقه بس لقته رااح ..
جرت بسرعه للمكان الي شافته خارج من وودخلت وهي تشووف العايله كلهاا مجتمعه في السيب .. وهاني خااارج من الجناح الي كان فيه ..
وشااف وجدان وراح لعندهاا .. وهو مكتووم .. وحضنهااا ولفمها لصدره بقوووه .. وبكى ... وقال بين انفاسه المنفعله .. وبصووت مبحووح : وجدااااني ...... يووووبااا .... يطلبك الحل ..وجدان كان يناديك يطلبك ..
وجدان شهقت وحست بشهقتهاا بتطلع روحهاا .. حاولت تدف هاني تبعد لكنه كان متمسك فيهاا .. خاايف عليهاا .. وجدان واانفااسها تزيد : هااااني ابعد عني .. انت كذااااب كذاااااااااااااب .. وين يووووبااا .. ودفته بقووه ماتدري كيف جاتها وقلبهاا يرجف ..
دخلت وهي صاامته .. كأنهاتبغى اكثر تركيز .. عشان تبين انهم كذابين والجد لسى عااايش ..
كان مغطى بالشرشف الأبيض..
قربت وهي بكل خطووه تثبت انه عايش ..
وقفت جنب السرير وهو يهتز جسمها برجفه مو طبيعيه وبكل الالم جا من وراهاا هاني..
وقفت على راسه وسحبت الشرشف ببطئ اللين شاافت وجهه المنير شااخص للسماا ..
قربت منه اكثر وهي تضم ايده البااااااارده .. ليدهاا .. : يوووباا ..
ماسمعت رد ..
-يوبااا تكفى رد علي لاتعذبني ..
- يووبا انت وعدتني انك بتقعد معاي وماتتركني ..
وضغطت على يده بألم وهي تنزل دموعهاا ..
- يووباا طب قوووم .. قوووم قلي .. ايش كنت تبي مني ..
نزلت دمووعهاا على وجهه الابيض الصاافي .. حطت راسهاا على صدره تبغى تسمع دقاات قلبه عشان هي متأكده انه عايش ..
حطت راسها وليتها ماحطت .. لأنها ماسمعت شيء .. ماسمعت دق بس شمت ريحته العطره..
رفعت رااسها وهي تبكي بألم ..: يووباااا لا تمزح معاااي ..
قالت وهي تصيح بصوووت عالي بأنفعال : يوووباا رجيتك كلمني .. يووباا وشلوووون تتركني .. يوووبااا ..
رمت نفسها فووقه وهي تصيح بشكل يقطع القلب ..: يووباا انا ليش الدنياا تغدر فيني .. يووبا تكفى قووم انا عارفه انك تسمعني ..
هاني ماقدر يصبر اكثر من كذاا .. شكلهااا قطعه .. حس بألم مو طبيعي حس انه حبهاا اكثر .. وسحبهاا وهي تصيح ..
والدكتوور دمعت عيونه من منظرها شكل يدمي القلب ..
- اتركوووني .. انت ماتدرووون ايش يعني لي هالشخص .. سيبوووني
رجيتكم ..
نزلت لرجوول هاني بتبوسهاا ..: تكفى ياهاني قوومه..انا داريه انه يسمعني ..
هاني نزل لمستوها بسرعه وهو يبكي .. والكل زاد نحيبه يووم شااف الموقف الي صاار ..
وضمها وهو يهمس لها بصووت يقطع القلب ..: وجدان اطلبيله المغفره ... هو محتاج دعاائك .. لاتبكين ترا تعذبينه في قبره ..
وطاحت مغمى عليهاا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية املي في الحياه قصة حب قطيفيه
» رواية والله أحبك يشهد الله علي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~ :: ¨°o.O (مـلآك آلقصص وآلحكآيآ و آلروآيات) O.o°¨-
انتقل الى: