~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» <صدمه>}
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 3:26 pm من طرف ضحكة شقاوه

» اجمل 8 ممرات في الهند,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مايو 14, 2010 2:45 am من طرف ملاك ـآلكون

» مقآآبلة الزوآآج أيآآم أول!!!!!!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 6:44 am من طرف سوسو الغلا كلي حلا

» الي يووصل 10 هو دلووع المنتدى
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 12:28 am من طرف ضحكة شقاوه

» رحلـه اعضاء منتدي ملاك الكون..,,
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:48 pm من طرف ضحكة شقاوه

» لعبة الصراحة و الإعتراف حياكم أتفضلوا أدخلوا
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:37 pm من طرف ضحكة شقاوه

» سجل حضورك معنآآ بتوبيكك اليومي
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 11:34 pm من طرف ضحكة شقاوه

» ღ | صدقني سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟ | ღ♥
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:18 pm من طرف ضحكة شقاوه

» أبي ترحييييييب!!!
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 1:14 am من طرف ملاك الوجود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

 

 رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107540
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:53 pm

ــــــــــــــــــــــالبارت ال(5)العشروونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ







للكاتبه \شمـ(الوجدآآن)ـوخ













شهرين واسبوعين مرت على العائلة من اسوء الشهوور الدمووع مافارقتهم ..واسوء اياام اختبااراات ..
ووجدان كانت متنومه كل دي الأياام في المستشفى منهاااره .. كل ماتصحى ترجع تنهااار .. وكان هاني طول وقته من الشركه للمستشفى ومن المستشفى للشركه ..
وكان هاادي ولد ابوي مشاري.. يجيها كثيير ..في المستشفى يحاول يعالجها لأن حالتها النفسيه جدا جدا سيئه ..
.....................................


[في جناح في المستشفى ...]



كانت قاعده فوق السرير ولامه رجولهاا بيدينها لصدرهاا .. ودموعهاا ماوقفت منن يووم مااراح ..الغالي..
بس حالتهاا اليوم افضل بكثير من اول .. كان ضوء الشمس يتخلل بنعومه للغرفه الواسعه ومنورهااا .. رغم ان الايتاات مقفله ..
وانفتح الباب
ودخل هاني وبيده ورده زرقه حلووه ..
وقال وهو مبتسم ابتسامه تذووب ..: سسسلااام .. يآآأحلى وجداني ..
وجداان طالعت فيه بحزن حاسه ان الحياه عندها كئيبه مالها لون..
ورجعت لفة راسهاا على الطاقه تطالع في الفرااغ ..
هاني قرب اكثر وهو يبتسم حتى لو انها طنشته حالتها احسن بكثير من اول ..
هاني وهو يجلس ع السرير قدامهاا وهو يقوول ..: كيفك اليووم .. شايفك اتحسنتي ..
كانت متكيه راسهاا على ركبهاا .. وتطالع الطاقه بس لم سمعته لفت عيونها بهدووء بدون ماتحرك راسها .. ولا ردت
هاني بوجهه البشووش.. ابتسم لها بحنااان ..: فديت عيونك الحلوين .. لا تبكين ..
وجدان كانت تطالعه ودموعها تسييل ..
لمس وجهها برقه .. ومسح دمعتها وهو يقول : وجداني يابعدي .. بسك بكى .. وربي تعبت .. حسي بيه على الاقل .. وانا اشوف حبيبتي تتعذب كذا ومقدر اسوي شيء ..
وجدان طالعت فيه بألم ودهاا ماتعذبه معاها .. بس هي مو قادره الي صارلهاا شيء مو عادي الي راح عنهاا .. إنساان مايتعوض ولو بكنوز الدنياا ..
وجدان بصووت واهن متعب ..وبنضرة رجى قالت :هاني .. لآتتركني ..اوعدني انك ماتسيبني .. ادعي الله اني امووت قبل لا انت تمووت ..لأني ماعاد استحمل .. _ونزلت دمووع بألم_
هاني بحب قالها : بسم الله عليك ياقلبي .. بعيد الموت عنك.. وانتي لاتتعبي نفسك .. هوا كلنا بنمووت ومابيبقى الا وجهه ..
وجدان رخت راسهاا على ركبها بحزن :هاني خلاص ماابغى ادرس ..
هاني قاطعها وهو يحط اصبعه على شفاتها وقال بصوت هامس..:اووووش..بتكملين دراسه واختباراتك الي فاتت عليك بتعيديها ..وانا ماأحب اليأس الي جااك .. حتى لو مات احد عزيز ماهي نهاية الدنيا ..هيا كذا لعبة الحياه ونتقابل في دار البقاء_قام وهو يطالع فيها _والحين قومي البسي الملابس الي جيبهاا .. وكلي عشان ارجعك البيت
.............................
[في غرفة امتنان ..]






امتنان بترجي : بليييييييييييز سجى .. وربي بتنجح الخطه .. ترآآه يمووت فيك ..
سجى وهي خايفه : لآأحس ان ..يعني .._وقامت وهي تقوول _لآلآمااقدر..
صفا بتأفف : ليه انتي جبانه كدا .. وربي يحبك ..
هديل وهي تناولها الجوال ..:خوودي كلميه ..
سجى مسكت الجوال بأنامل مرتجفه وقالت كل مافي قلبها من اذكار وادعيه ودقت .. وفتحت الاسبيكر ..
جاها صووت ريان الرجالي ..: ألووو ..(هوا طالع الرقم واستغرب انهاا سجى دقت عليه ..))
سجى وهي تأخذ نفس عشان تبعد الي بداخلها من خوف وقالت بصوت ثابت ..: الوو .. لو سمحت هذا تلفون المحامي..((نادر ريان ..))
ريان ابتسم ابتسامه جانبيه وهو عارف انها سجى ..وانها قاعده تستهبل كمل على استهبالهاا ..: ايوا انا المحامي ((نادر ريان ..))
سجى بجديه مصطنعه : انا بسراحه عندي مشكله وابغاك تساعدني ..واللهي انا كنت ااحب واحد اسمو ريان ولا زلت لكنه هوا مسووي يعني انه عشان مشاكل سارت قديمه .. وانا اعتذرت له .. بس مو راضي يسير زي اول طفشني ..^^
ريان وهو يعض على شفاته ..: هو مو بس يحبك الا يموووت فيك .. صدقيني .. بس الي صارله صدمه ..
سجى بدلع وهي تقوول : أهمممم .. تيب وادا تحبهاا ليه تطنشها وتسوي حركاات هبله ..
ضحك ريان من قلب على كلامها وسلوبهاا ....
سجى استغربت : اشفيك تضحك ..
ريان بصووت عذاب ..: لأن يااحياااتي .. هواا خلاص مقدر يستحمل بعدك ثاني وتدرين انه هوا واعمامه حددو موعد الزواج
...
سجى بصووت خاافت من الحياا ..: اها .. يلا انا بقفل ..
ريان ..وهو يبتسم ابتسامه على محك يعني كأنه بيضحك ..: لااا وين تعالي انااا استناك تحت ..
..............................

[في غرفة الااء ..]







منار ..وهي تزبط روجها في مراية التسريحه ..: متى قلك مليكك بيجي ..
الاء وهي تعدل لبسهاا .. : الحين بعد شووي جااي ..
منار وهي تقفل الروج فوق التسريحه وتجري على باب الغرفه ..: تيب انا طالعه .. وانتبهي على نفسك ..
الاء بإبتسامة سخريه ..: انتبه على نفسي هه .. من مين من مشاري ..!
........................................
[في الحديقه الي قدام بيت ابوي نادر ..]





وقف سيارته بالكراج الخلفي .. وطلع بخطوات سريعه وفخمه .. وراح لمقدمة البيت .. وشااف ضل بنت تتكلم شكلها تكلم بالجوال .. جى بيمشي لكنه لفته جسم البنت وهيئتها كأنه قد شافها قبل كدا رجع طالع فيها بتدقيق وعرف انها جنى
ووقف استناهاا تخلص الي بيدهاا عشان يبغى يتفاهم معاها .. بس ماقدر يطول لأن شااف يزيد يطلع .. على البيت ..
وطلع هوا بسرعه على غرفة الااء ..
فتح البااب بهدووء وشافهااا جالسه على السرير تحط المناكير وشكلها مره كيووت ..
دخل بخطوات واسعه ووقف عندهاا
الااء رفعت عينها عليه وابتسمت: هلا والله حبيبي مشوري انت هنا ..
مشاري كان يتأملها وهو ساكت ..
الااء استحت من نضراته اول مره تحس نضراته قوويه لدرجة حست كأنهاا قاعده بدون ملابس ..
الااء بحيا : مشااري ايش فيك ..
مشاري ..وهو يقعد على السرير ..: الااء ممكن توعديني ..
الاء وهي تحط المناكير على طاوله : على ايش ..؟
ورخى راسه بتردد وبعدين رفعه وقال قال ..: ابغاك مهمااا صاار ماتتركيني ..
الاء بخووف وهي مافهمت مغزى كلامه ..: هااه .. ان شااء الله ..مااترك ..بس قلي في شيء حاصل ..
مشاري وهو يسحبها من يدها يقومها ..: لا امشي نرووح .. عشان مايروح عليناا الـ ..
ودق جواله ..
طالع في الرقم وقضب حواجبه .. لف على الاء : الاء شووي عندي مكالمه واجيك .. ومشى بعيد عنها وخرج من الغرفه ونزل تحت ..
الاء هنا عصبت .. "دومه يتكلم قدامي .. ايش معنى الحين ..والله مااتركك لأشووف ايش عنده ...
ونزلت بسرعه تلحقه ..
مشااري كان ماسك جواله بعصبيه .. وهو يقوول: ياأبن الحلال .. خلاص هدي ..الله يسامح انت ساامح ..
- ايه انت عمي وعلى عيني وراسي .. بس ماتحس ان هالموضوع صعب .. وانت عارف ناادر .. وشلون هو هامور ..
- ادري ان كنت ناوي عليه ..كان ودي اغمس براسه التراب .. بس عششان خاطر ناس نعفي عن نااس ..
_قعد بعصبيه وهو يقوول _ : ياااليل .. ابو هشام ..ايه احبهاا .. وعشانها بطلت اسوي ششيء ابوهاا ..
- اووووف انت اشفيك ادري ان ابوي مات بسبته .. يعني الا والا تبغى تذكرني بالسالفه ..
- خلاص طيب .. بدخل الغرفه وبجيب الاوراق ..
الاء يوم سمعت اخر شيء شهقت وماقدرة تكمل وطلعت على غرفتهاا ..
نزلت دمعتها بقهر الحين مشاري الي حبيته .. مو هوا مشاري الي اتصوره.. مشاري الحقيقي انسان حقيرجى بسبب حقد على بابا .. وانا اقوول ليش يبغى يعيش هنا في البيت عشاان يسرق ابوي ..!!!
وبوسط تفكيرها دخل مشاري وهو يبتسم ..: سلام حبيبتي .. يلا خلنا نطلع ..
الااء طالعت فيه بنضره غامضه مي مفهومه .. وقالت : خلاص ماابغى اروح ..
جاها مشااري وقال بصوت حنون ..: ليش ..؟
الاء وهي تقوم بعصبيه ..: مالك دخل .. دحين اخرج من عندي ماابغى اكلمك ..
مشاري انصدم وكأن انكبت عليه مويه بااارده اول مره الاء تكلمه بدي الطريقه ..:علآمك الاااء .. وش صارلك قوليلي ..
الااء وهي تهدي نفسهاا .. لفت راسها على الباب ماتبغىتطالع فيه ..: ولا شيء .. ابغى انام .. ممكن تخرج ..
مشااري بصرامه : مانيب خارج من هنا لين اعرف ايش صاار ..
الاء لفت عليه وحطت عينها بعينه الساحره ببرائتهاا المختلطه بتحدي ..
: مشاري ماكان يحتاج هادي التمثيليه كلهاا .. وتعذب قلبي معاك .. وانا احبك ..وبعدين تتركني .. ترا ماعمري قد همني بابا .. ولا احبه ..
بس انا الي همني انت .. طريقه جد حقيره الي تبغى توصله بيها .. وانا اقول اشبك تقولي لا تتركيني مهما صاار .!!
مشاري سكتت يستوبع كلامها بعدين انصدم من افكاره مو معقوله الاء سمعتني او لا كيف عرفت
مقدر يكمل افكااره ووقف قدامها وهو يقول..: والله يااألااء ان كان في البدايه كذا رايي .. بس الحين .. انا اسووي المستحيل .. بس مااسوي شيء يأذيك ..
وفجاءه فتحت جنى البااب بعصبيه وهي تقوول ...: اطلع على حقيقتك مشااري ..
_ لفت على الاء _ :الااء دا اكبر راعي مغازله في الريااض .. وعنده عماير دعاره .. وعنده وعنده ..
الااء من الصدمه ماقدرت توقف على رجلهاا ..
ومشاري مااقدر يسوي شيء لجنى عشان الاء ..
ابتسمت جنى بنصر وقالت بسخريه ..: اشواا اني قدرت اطيحك ياالزباله .. يآآآآمآآ اتمنيت اطيحك في موقف تكون فيه عاجز .. وهالمره جتني على طبق من ذهب .. _ ولفت على الاء وقالت .._ اتهني بجرار البنات ..
وقفلت البااب بأقوى ماعندها ..
ممشاري ماقدر يسوي شيء ...وخرج على طوول .. او ايش يقول .. وين يودي وجهه
..............................
[ في الحديقه الخلفيه ]






جابو ملعب صابوني .. وكانت فكرت خالد وحنين .. الي هما بيسوه للأخير وبعدين يزهموهم .. وللمعلوميه حصل عقد القران بين خالد وحنين ..
وجرى بسرعه وهو يعبي الصابون بالمويه .. وكان لابس شورت نيلي .. اما حنين فكانت لابسه شورت وردي وبلوزه علاقي ..
وبعد ماعبى المسبح موويه .. جرى بسرعه لأتجاهها .. واتزحلق .. زي كرة البولنق وهي جرت بتروح بعيد بس للأسف ماقدرة تلحق قاعد تطيح من المويه وكمان هي في الوسط الا صقع فيه طراخ وطاحت فووقه .. وتزحلقوو وهم ميتين ضحك لين اتصقعو في الجدار حق الملعب ..
قامت حنين وهي تضحك وتطالع في كوعها : آآي خالد عورتني ..
خالد وهو يمسك كوعهاا ويبوسه : سلاامتك .. بس تستاهلين ._ وابتسم ابتسامة نذاله ..
قامت دفته بقوووه وجرت وهي تضحك ..وطاح خالد على راسه بس ماتعور لأن الملعب اسفنجي ..
وجرت ..
خالد اتوعدها .. بس الاول كبكب الصاابون في الملعب كله
وجرى لعندهاااا ... حنين بس شااافته جرت وهي تصيح ..
خالد وهو يضحك ..: اذا مو اليوم وريتك بكرا بوريك ..حتكونين في بيتي ..
.............................
[في بيت ابوي الوليد ]







دخل هاني مع وجداان .. وعندهم خبر ان ضيووف يعرفووهم بيستقبلوهم
ودخلوو على البيت .. واستغربوو لم سمعوو الاصوات ..لأ ن الضيووف كانو في الصاله الرئيسيه ..
هاني طالع الا لقى سلطاان .. ومعاه حرمه كبيره في السن ..
شب غيره .. حتى لو ذا فكر بيوم يكون خطيب زوجته السابقه ..
سلطان وقف وهو يبتسم لهاني .. الي كان معصب ..
سلطان بإبتسامه : هلا والله هاني .. اكيد تعرفني .. _ مشى بخطوات واسعه .._ بصراحه انا مو جاي عشان مشاكل ..
انا جاي اسلم على بنت خالتي .. وافسخ الخطوبه منهاا .. قبل لايسير شيءلأن لقيت الي تناااسبني ..
هاني فرح مبدائيا بكلامه ..بس مااعرف ايش قصده ببنت خالته ..
هاني بصوته الرجالي الي يخالطه بحه ..:اشلوون وجدان تصير بنت خالتك ..
وقفت العجووز وقربت من سلطاان ..: عرفتيني يابنتي ..
طالعت وجداان في الحرمه بتدقيق ..وهي متأكده ان شااافت هالوجهه قبل كدا ..قالت بتردد : انتي .. انتي .. الي .. شفتك .. في بيت ابوي هادي وحضنتيني ..
العجووز وهي تبتسم ..: ماشااء الله ذاكرتك قويه .. ايه اناا جدتك ام امك ..
وانتهى اليوم .. ورجع هاني ملك على وجدان .. وزوجهم في الاجازه الجايه ..
........................
[ عند الاء ..]







من يوووم بعدك وانا قلبي ..
مكسووور وحزين ..
محتاار مش عرف الدنياا مخداااه لفين ..
ططمني عليك ..
قوول فيــــ ..
طالعت في الرقم ودموعها بعينها .. له سبوعين يدق عليها وهي ماترد ..
بس هالمره ردت ..بصووت يملئه الدموع ..: ايش تبغى مني ..
مشاري بصوت دامع :تكفين انا احبك ياألولتي .. اذا الله يغفر ذنب عبده ولو كان مثل زيد البحر وشلوون عبااده .. واوعدان طوول ماناا حي ماطالع في غيرك .. انتي الي اتمنيتها من يومي واستححاله القى انسانه بنفس برائتك انا جربت تقريبا جميع انواع اللحريم بس زيك مالقيت ..
الاء :...............
مشااري كمل بصووت حزين : يعني ترضين على حبيبك يتعذب كذا ..
الااء بدمووع : مشاري اوعدني وعد شرف انك تبقى مخلص .. وانا اوعدك لني ماحفكر في غيرك ابد .
مشاري بصووت يذووب ..: اوعدك ياحيااتي ..
...........................









البنات لا زالوو على استهبالهم وعبطهم ..
هيلدا ..(انصدمت لم عرفت بخطبة يزن لها .. بس اكتشفت ان هوا الي يستاهلها .. ))
شمووخ..((لازالت تؤمن بالحب بعد الزواج .. ومهتمه بدراستهاا ..))
شادن ..((ملك عليها جاسم .. وعايشين قصة حب ..))
منار ..((بوادر قصة حب بينها وبين مهند .. وهي تخصصها طب .. يعني افهموها ))
سجى (( صارو هي ورياان احلى كناري حب ..))
جنى (( خطبها جلووي .. وباين ان في معاارك عنيف بتسير .. والطيور على اشكالها تقع ..))
ودياان ..((حنت على اساامه .. وسارت تعطيه وجهه .. ولازالت اهم ماعندها مستقبلها واولى ماعندها جامعتها ..))
حنين ..((هي وخالد .. اتحف اثنين في العايله عليهم حركات تفطس ضحك .))
حنان :Sad هذيي ارج مخلووقه في العالم .. خطبهاا وسيم ..وفي تطورات ..))
امجااد ..(( لا زالت على ماعليها وعاجبها وضعها .. وومو ناويه تغطي على احد معتبره نفسها ولد من جد .. وعاد انتو داخلوو هادي الي احس انه بيسير بينهم شيء ))
صفاااا وهديل وامتنان ..(امنيتي اشووفه عاقلين ..هذي من سابع المستحيلات ))
(((((((ووجدان وهاني .. ادعو ان ربي يوفق بينهم ويسعدهم ))))))))



انتهت رواية ((صدقيني هالجراءه بعرف لها حل ..))







...........................




................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107540
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 3:08 pm

بنـااااااااااااااااااااااااااااااات خلصت الرواااااااااايه
وووووه تعبت واني أنزل

صحييح تره يمكن الكاتبه تنزل جزاء ثاني رغبه من قراء الروايه
لان بعد الاعضاء وجمهوور هدا الروايه يطـاااااالبو بشد بجزاء ثاني بسب أختصـاها الى الروايه

يعني أنتطروووو لين الكااتبه تخلص الجززاء الثــاني
الكاتبه تعتدر لان أختصرت الاحداث علشان كده بتسوي جزاء ثـاني
صحيــح قبل ماأنسي شخصيه وجدان هي الكاتبه يعني شفتو شخصيه وجدان هي ((شمووخ الوجدان))
ههههههه أدا فهمتوا شي هااااااااع Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magicsmile
مشـرفة ـآلقسـم
مشـرفة ـآلقسـم
magicsmile


عدد المساهمات : 97
نقاط : 107405
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 28

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 3:02 am


يسلمووووووووووووووووووووو غناتي و الله يعطيك العافية

و إذا نزلت الكاتبة الجزء الثاني على طوووووووووول نزليه لينا

و الرواية تجنن حدها مثلك بس إنتي أحلى

تحياتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107540
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 11:37 am

magicsmile كتب:

يسلمووووووووووووووووووووو غناتي و الله يعطيك العافية

و إذا نزلت الكاتبة الجزء الثاني على طوووووووووول نزليه لينا

و الرواية تجنن حدها مثلك بس إنتي أحلى

تحياتي ...


الله يعااافـيك يا قلبي

أكيــيييد من تنزل الكاتبه جزء ثاااني بنزل هنا على طووول

Embarassed

تسلمي غنـاااتي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107540
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 11:41 am

magicsmile كتب:

يسلمووووووووووووووووووووو غناتي و الله يعطيك العافية

و إذا نزلت الكاتبة الجزء الثاني على طوووووووووول نزليه لينا

و الرواية تجنن حدها مثلك بس إنتي أحلى

تحياتي ...


الله يعااافـيك يا قلبي

أكيــيييد من تنزل الكاتبه جزء ثاااني بنزل هنا على طووول

Embarassed

تسلمي غنـاااتي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوجود
عضـو فـعـآل
عضـو فـعـآل
ملاك الوجود


عدد المساهمات : 122
نقاط : 107403
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 32

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 3:55 am

يسلمووووو غناتي و الله يعطيك العافية

و إذا نزلت الكاتبة الجزء الثاني نزليه لينا على طوووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة شقاوه
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ـآلمرآقب ـآلـعـآم
ضحكة شقاوه


عدد المساهمات : 222
نقاط : 107540
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل   رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 2:30 pm

من عيوني يا الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» رواية املي في الحياه قصة حب قطيفيه
» رواية والله أحبك يشهد الله علي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~..مـنتدى مـــلآكِ ـآلـكَــون..~ :: ¨°o.O (مـلآك آلقصص وآلحكآيآ و آلروآيات) O.o°¨-
انتقل الى: